بارت4

100 4 2
                                    

قرائه ممتعه و لاتنسو أن تكتبو رأيكم و إضغطو على النجمه لتشجيعي بتكمله و تجنبو أخطاء الاملائيه
                                
                                 🍁
                                 🍁
                                 🍁
                                 🍁
                                 🍁
                                 🍁
                                 🍁
                                 🍁
                                 🍁
                                 🍁
                                 🍁
                                 🍁
                                 🍁
                                 🍁
                                 🍁
                                 🍁
                                 🍁
                                 🍁
                                 🍁
                                 🍁
                                 🍁
فنضر لميديا بطريقه مجنونه
ميديا بخوف:لا.. تنضر ..لي هكذا.
جونكوك:لم تري نضراتي بعد جميلتي.
ميديا:جميلتك؟؟!!!.
جونكوك:همم هل يعجبك لقبك لجديد.
ميديا:لا فأنا أشمئز من جميع الكلمات التي تلقبني بها.
جونكوك:أوه حقا .
ميديا :لا تسألني فجوابي واضح كوضوح شمس.
جونكوك:ولكن الشمس يغطيها سحوب فكيف تريدين أن أرى شمس موضحه حلوتي.
ميديا:يجب أن تكون مثل السماء صافيه .
جونكوك: فلما لا تكوني شمستي  و أنا سماء صافيه .
ميديا:أنا لن أكون شمستك بل الجحيم الذي ستعيشه.
جونكوك:نعم أنتي على حق فأنا في جحيم شفتيكي.
ميديا:أنت فاسق حقا!! أشمإز من أمثالك.
جونكوك: إشمإزي مني وستجديني عذابك و جنتك.
ميديا:أنت غامض حقا و هذا لا أحبه.
جونكوك:هههه أنتي حقا شئ ما..
ميديا:هل أنت سعيد فسوف تجد رأسك على قدم والدي.
جونكوك:هههه أنتي سخيفه جدا .
ميديا:عندما تكون سخافه هيا الحقيقه فلا تنصدم.
جونكوك:الصدمات التي ستتلقينها في مستقبل ستجعلك مجنونه لا محل.
ميديا:أنت مضحك ألا تعتقد أنك غبي تخطف طفله في مدرسه الثانويه و قاصر ألا تعرف تكلفتها .
جونكوك:لا أضن أنكي قاصر قوامك يقول لعكس.
فبدء جونكوك بنضر إلى جسدها فزمجرت ميديا بحده
ميديا:إجمع نضراتك أيها سافل .
جونكوك:لقد بدء لسانك بإخراج كلام فاسق لا تجعليني أعلمه كيف يلفض بحترام.
ميديا:لا تجعلني ألفض الكلام محترم أكثر من هذا .
جونكوك:  حقا.
ميديا :نعم لا تجعلني ألكمك على وجهك هذا .
جونكوك:هههه حقا ستلكميني حقا ولاكن إذا إستطعت ساقك مشي
ميديا:مذا.
ميديا نضرت إلى ساقيها لتراها تتراقص بخوف لعنت حضها العكر.
جونكوك:ليس لدينا وقت هيا وقفي تراقص ساقيكي وحركي مأخرتكي لعينه للذهاب فليس لدي وقت لتجادل معك .
ميديا:لا أعلم من الذي كان  يجادلني بعد قليل.
جونكوك:وقفي سخريتك أنتي تجعلي نفسك تغرقي في مياه  حاميه فلمياه حاميه لا ترحم.
صمتت ميديا و أخفضت نضرها فشعرت بيد تضع تحت ضقنها فبدء برفعه ببطئ فنضرت  إلى شعره الطويل الغرابي فنقلت نضرها إلى عيناه الغزليه و لامعه فبدأت بتعمق في نضر في عينه  كأنها تسحبها إلى عالم أخر فلم تشعر إلى بيده التي إلتفتت إلى خصرها فشهقت بصدمه عندما شعرت برتطام صدرها بصدره و شفتيه التي بدأت بتعمق ببطئ فنضرت إلى عينيه التي أغلقها و سحبها له بخصرها كأنه يحاول أن يجعلها تنتمي إلى جسده و روحه وضعت يديها على صدره تحاول خلق مسافه بينهما بدء بتمرير يده على طول ضهرها التي إرتعش جسدها بسبب حركته صوت إطلاق نار أوقفهم إلتفت وجهه لجهة الباب فرق شفتيه بإبتسامه مجنونه.
مارك:ألن تتوقف عن خلق عراك مع كروسيفر فاير فأنت تجعل نفسك في هلاك جون.
جونكوك:أنت لا تعرفني جيدا فمقامي ليس بمقامه وهو يعلم ذالك ويعلم جدارتي ورجولتي التي تقضي عليه .
مارك:تتحدث كعاهره عملت إنجاز بعهرها.
جونكوك:أنت لا تعلم من العاهره التي تطبع كلام سيدها مثل عبيد .
مارك:لو كان عبيد يعبدون من غير الله فمكانهم في أخره يتعدبون بسبب علمهم بوجوده و أمنو بغيره فلا تقارن عملي بلعبيد لاني أعبد إلاه واحد وهو في سماء.
جونكوك:كلامك حقا شئ ما ولاكن ضعارتك تقول شئ أخر.
مارك:لا تتحدث كثيرا جون ميديا هيا والدك في إنتضارك في سياره.

تحركت ميديا إتجاه مارك فقاطعها إمساك جون بيدها وسحبها إليه أمسك خصرها بتملك و قربها له فنضر لها بحاجب ممرفوع فضرب لسان جدار خده وقال بحده جنب أذنها.
جونكوك:هل أخبرتك بلمغادره.
أنفت ميديا برأسها فضغط على خصرها
جونكوك:إستخدمي كلمات.
ميديا:لا ..لم تخبرني.
مارك بتأفأف:أوف جون أنت تحاول خلق حرب العالميه الثانيه لهذا لا تجعل الأمور تتعقد الان فسيد كروسيفر امهلني ساعه وحسب لجلب إبنته لهذا لا تجعل رأسي يذهب بسببك .
جون ناضره بتملل نضر إلى ميديا وهمس في أذنها
جونكوك :سأترك لكي أسبوع لجلب الورقه و إذا لم تجلبيها سترين رأس والدك عل عتبة باب غرفتك و أنا لا أمزح فمزاحي يكون أسوء من الحقيقه لهذا لا تضني أنني أمزح حلوتي.
ميديا برتباك:حسنا ..هل يمكنك تخفيف قبضت يديك من خصري فأنت تألمني.
جون لاحض يديه التي تمسك خصرها بقوه نفر يديه ببطئ ورتب شعرها فقال ببتسامه التي جعلت ميديا تبلع ريقها.
جونكوك:أحسنت ميديا فتاة مطيعه و لأن إذهبي مع مارك و إذا فكرتي بخلف كلامي أقسم لكي أنكي سترين بعينك عسليه ... أنتي تعلمين قصدي لهذا لا تكوني فتاة تحب رأية رأس أحبابها أمام بابها.
مارك:هل هذا تهديد .
جونكوك:ليس لدي دخل هيا حرك مأخرتك و خد ميديا .
مارك أمسكه من ستره فهسهس بحده مازحاً:أنت فاسق فلو لم يكن لدي مهمه لتعارمة معك في حلبة الملاكمة في قصر ولاكن للاسف لا أستطيع الان .
تركه مارك و أمسك يد ميديا فبدء بجره نضرت ميديا خلفها حيث يقبع جونكوك فبتسم لها فنضرت له بحده فبتسم بسخريه .
                                    .
                                    .
                                    .
                                    .
                                    .
                                    .
                                    .
                                    .
                                    .
                                    .
                                    .
                                    .
                                    .
ميديا :لا ليس هناك مشكله أبي لم يحدث شئ بيننا .
لوسيفر :ميديا لا تجعليني أكتشف بنفسي أنا أعلم خباث جونكوك لهذا لا تنكري وتغطي قضارته.
ميديا :. أبي أنت تعقد الأمور فحسب سأذهب  للنوم أنا متعبه جدا و غدا لدي حصص كثيره.
لوسيفر: لن تذهبي لمكان ستخبريني و لأن.
ميديا:أبي مذا تريد أن أخبرك لقد قلت لم يحدث شئ  بيننا لهذا لا تقلق .
لوسيفر: أتمنى ذالك  .
ميديا:تتمنى مذا!؟
لوسفر:أتمنى معرفت نقطة ضعفه لهزمه  وإفتخار بأنني أقوى وأعضم .
نضرت له ميديا بعدم فهم فنضر لها وإبتسم 
لوسيفر:يمكنكي ذهاب لغرفتك.
ميديا:كنت سأذهب بدون إخباري لهذا طابت ليلتك أبي
لوسيفر:طابت ليلتك صغيرتي.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 13, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

المدرسه الملعونه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن