الجزء الثالث

118 3 0
                                    

ميديا :لا يجب عليك تفسير لي الأمر الآن لأنني لن أجلب لك الورقه و أنا لا أعرف على مذا تتحدث.
جونكوك:أنتي سليطه لسان لهذا أجلبي الورقه و سوف اشرح لك .
ميديا:أخبرني الان وسو......
جونكوك بغضب:أنتي تثرثرين كثيرا اللعنه عليك أصمتي لقد أخبرتك مايكفي و نفدي كلامي.
ميديا بغضب:انت لعين هنا لهذا لا تتجرء وشتمي أيها العاه...

مسكها من شعرها وصفحها بقوه فسقطت على الارض فنضرت له بحقد فنضر لها بسخريه.

جونكوك:لا تتضاهري بلقوه فشجاعتك السخيفة تتحول رماد امامي .
ميديا:عندما يضرب رجل امرأة تذهب هيبته في هواء لا تعتقد انك شئ امامي فأنا مجرد مرأه و أنت رجل لهذا تعلم الفرق بيننا ليتني كنت رجل لحطمة جمجمتك لنصفين.
جونكوك بغضب:إذا لم تصمتي أقسم لك أنني سأريك كيف أتعامل مع الرجال لتعرفي كيف أفرق بين الرجل و مرأة فصفعه الذي صفعتك تعتبر رحمه لك لانكي لا تعرفيني جيدا .
ميديا:تجرء وصفعي وسيريك أبي الموت الذي لا تتمناه.
جونكوك:ااااه يربي أنتي تجعلينني أشتهي تعديبك لهذا أنا مجبر على حفاض بك لتجلبي الورقه اللعينه. ميديا:أخبرتك لن أجابها حتى تخبرني مامحتواها.
جونكوك بغضب:ستجلبينها لي و إلى شئ لن يعجبك.
ميديا:أوه أمي سأبكي لأن هذا العاهر سيريني شئ لن يعجبني.

نضرت في عينيه رأت السواد و ملامح وجهه غاضبه فبلعت ريقها ورأته يتقدم بدأت برجوع فمنعها الحائط بتقدم رأته يتقدم و نضراته مخيفه تخترق عينيها نضرت في يسارها الباب الذي أتى منه  فلمعت عينيها فحركت رجليها بسرعه وعيناها تلمع سعاده ولاكن سعادتها إختفت عند شعورها ليد تمسك يديها وإلتصاقها للحائط بقوه فشعرت أنه تحطم

ميديا:اه ضهري أيها اللعين كيف تجرء.
جونكوك بغضب:إذا لم تصمتي أقسم أنني سأربي هذا لسان صليط .
ميديا:إجراء وسوف تر......

قاطعها بقبله عنيفه فبئ بتعمق بدأت بضربه على صدره محاوله إبعاده فحمله من خصرها فحاوطت رجليها على خصره خوفا من سقوطها فبدأ بعض شفتيها سفليه بقوه تألمت فبدأت محاوله إبعاده بأي طريقها فصدمها أكثر بدأ بلمس مأخرتها فضربته على رأسه ففصل قبلته ونضر لها بغضب فقال بغضب جحيمي.
جونكوك:أنتي من بدأتي  أنزل رجليها من خصره فبدأ بفتح سحاب بنطاله بدأت ميديا بلقلق وهيا ترى ملامحه لاتبشر بلخير بدء بلويه على يده بدأت ميديا بإرتجاف من الخوف فنضر لها ببرود و هو يرى جسدها الأبيض الذي سيتحول إلى البنفسجي داكن فإبتسم بجنون فبدء تحمسه يزداد فأمسكها من شعرها فصرخت بقوه و هيا تحاول سحب يديه من شعرها فرماها على الارض صرخت متألمه ونضرت له بحقد و هيا تتمنى أن يأتي أباها  وينقدها من هذا المختل فقاطع كلامها الصوط الذي درب ضهرها بقوه صرخت متألمه فضحك بإستمتاع فبدء بضربها و هي تحاول عدم البكاء فقاطعه أحده يصرخ عليه بغضب
نامجون:مذا تفعل هل جننت صوت صراخها ملأ المكان.
جونكوك بسخريه:تستحق لم تلتزم حدودها معي.
نامجون:لقد سإمت من تصرفاتك طفوليه إذا قتلتها فمن سيجلب تلك ورقه اللعينه .
جونكوك بسخريه:لا تخف أنا لن أقتلها لست غبيا فقط أربيها على لسانها الصليط معي .
نامجون :هيا خدها إلى الأعلى سيكون هوسوك هنا ويحتاجها في شئ ما.
جونكوك رافعا حاجبه بستفهام: مذا تقصد يحتاجها ؟؟.
نامجون: ههههه لا تخف فقط سيتحدث معها وحسب.

شعرت ميديا من الخوف لأنها تشعر أنها ستكون مثل بضاعه في يديه ففكرت بخطه للهروب من هذا المأزق الذي لا تعرف ماهو فنضرت إلى ساعه في يديها ونضرت لهم رأتهم متجاهلينها ويتحدثون عن أشياء يخص البضاعه أو شئ ما فبدأت بلبحث عن شئ يساعدمها رأت رقم سوكجين ضغطت على موقع الرسائل فأرسلت موقعها و كتبت(ساعدني )نضرت لهم فوجدت أن جونكوك إنتبه لها فسارعت بلف يدها للوراء نضر إليها بشك بسبب توترها المفاجئ تقدم منها وهو ينضر لها كأنه يفتشها بعينيه مسكها من شعرها و جعلها تنهض نضر لها بعينيا العسليه
جونكوك:إذا أخبرتي أحد مذا كنا نقول أقسم سأقطع لسانك القذر قبل نطقه بحرف

أومأت ميديا برأسها، فصرخ بها
جونكوك:لم أسمع .
ميديا بإرتجاف: أ.. أعدك..لن...لن أ.. أخبر أحد.
قالت جملتها الاخير بسرعه خوفا لردت فعله أغمضت عينيه عند سماعها لرنين ساعتها.
نضر لها بشك وغضب بدأ بتفتيشها عند لأمسك يديه وجد أن بيديها ساعه إلكترونية نضر لها بغضب واضح أمسك شعرها بقوه مما جعلها تصرخ بقوه.

جونكوك:هل أرسلتي لأحد أقسم سأجعل  رأسك منفصل على جسدك في تانيه .
نضرت له برعب وهيا تحاول عدم إذهار خوفها من إكتشافه فنضرت له بملامح خوف .
ميديا:لم أرسل لأحد فقط عند وصول الساعه السابع مساء أضع منبه لتدكيري أن.. أن أذهب إلى نادي لإجراء بعض التمارين .
نضر لها بسخريه أمسك الساعه فألقها بلأرض بقوه إنتفضت من مكانها فقال لها بسخريه لن يساعدك أحد لهذا لا تكون إحتمالاتك هروب من هنا لأن لا أحد سيجدكي في هذا المكان لهذا إحتمالاتك ستتشتت في فضاء .
نامجون:أنت تجعلني أن أعلمك كيف تتكلم مع ضحياك يا رجل يالك من تافه.
جونكوك:لا تقلق هيونغ فمجرد إستالام الورقه سأريك كيف سأتعامل مع ضحيتي العزيزه هههههه.
نامجون:ههه يالك من فسق حقا .
الحارس بقلق:مرحبا سيدي أن العصابه علمت بموقعنا(F.H) فقالل لك سيد هارز بأن نسلم له إبنته و إلى سنرى شئ لن يعجبنا سيدي.
جونكوك بسخريه:يعجبني بلعب بأعصابه حقا يجعلني أشعر بالفخر و أنا أرى نقطة ضعفه .

فنضر إلى ميديا ببتسامه مجنونه و مخيفه

يتبع...............................

المدرسه الملعونه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن