أضطراب مشاعر وافكار سيئة وجيدة تتلاشى بعقلها ، الزواج ليس مجرد خاتم واشخاص ينامون ويستيقظون على نفس السرير ، البعض يعتقده هكذا فقط ... جميعا نتمنى أن نحظى ب أشخاص مميزين نقضي معهم باقي عمرنا ، ماذا لو تزوجتِ بشخص.. لا تعرفين عنه شيء تسمعين اسمه من افواه الآخرين ، ستنامين معه على نفس السرير تستيقظين معه على نفس السرير ... لا تعرفين أي نوع من الأشخاص هو ، هل سيجرحكِ ، يأذيكِ ، لا تعلمين شيء بحق ..
بعد مدة لا تتجاوز النصف ساعة ، تخطط مارفل للقفز من الاعلى لكن ماذا لو كسر شيء فيها؟ ، لا تعلم حقأ إذا كانت ستبقى على قيد الحياة حتى .. بدأت تنظر بالمكان تحاول ايجاد شيء يساعدها ، نظرت لملابسها ، تبأ إنها ترتدي فستانها الأحمرَ من تلك الليلة .. أنه جدأ قصير حتمأ عند قفزها ، سيتمزق وستبقى عارية في الطريق !
بحثت في خزانة الملابس ، لم تجد سوى بذلات ذكورية ، احذية ذكورية ، كل شيء يبدو لرجل هنا ... اخذت تبحث في الملابس لشيء ترتديه تغطي جسدها ..
ارتدت قميص ابيض أكبر من حجمها ، لأنه بالطبع لجون.. طويل قليلأ أطول من فستانها على الأقل ...اغلقت ازراره واحد تلو الآخر وبدأت بالبحث عن شيء يساعدها على الهرب ، وجدت اللحاف الذي كان يغطيها عندما كانت غارقة في نومها ، ربطت مقدمته في قدم السرير ، فكان السرير قريب من النافذة .. والقت به من النافذة ،في نفس هذا الوقت ، علم جون إنها استيقظت وكان في طريقه لقصره لكي يراها..
كانت خائفة.. من ان يتم الامساك بها ، ان يتم قتلها وتقطيعها ورميها لكلاب الشوارع..امسكت باللحاف وخرجت من النافذة بحذر ، اللعنة اللحاف لم يصل للأرض حتمأ سيكسر شيء فيها ... بدأت بالنزول بهدوء ، وعندما وصلت لنهاية اللحاف ، نظرت للأسفل بتردد .. وتركت اللحاف لتسقط ، وتصدر صوت من اللمها..سمع أحد الرجال الصوت واتى بأتجاه مصدر الصوت ، لتلتفت مارفل وترى أنه يأتي ناحيتها لتختبىء بسرعة ، اوه اللعنة لم تكن تختبأ جيدأ ولم تستطيع اخفاء اللحاف المتدلي من النافذة.. ليرى اللحاف.. اوه نعم لقد امسك بها حتى قبل ان تبدأ ...
ليسير ب اتجاهها ويراها مختبئة ..." ماذا تفعلين سيدة مارفل ، سيقتلنا السيد جون "
يمسك بيدها من جهة كوع اليد .. لتبدأ دموعها بالنزول مما جعل من وجهها الجميل رطبأ.. ادخلها إلى القصر والجميع ينظر ب استغراب ..
" ما الذي يحصل هنا ، ايتها الكنة ماذا تفعلين في الخارج ؟ الم اقل لكِ أن هذا ممنوع حتى يأتي زوجك؟"
أنت تقرأ
إعجوبة
Romanceمارفل...السيدة الأعجوبة سيدة رقيقة تهتم بالموضة والفراشات تعيش حياة هادئة بين افراد عائلة ثرية يتغير كل شيء بلحظة عند اختطافها من قِبل جون الرجل المهووس بها منذ 3 سنوات ويجبرها على الزواج منه وان تقع في حبه رغمأ عنها . -مارفل اوناسيس - ليفانوس - -جو...