مقولة اليوم : الحياة مليئة بالحجارة، فلا تتعثر بها بل اجمعها، وابنِ بها سلمًا تصعد به نحو النجاح.
........ بعدما اعطت روزي بنتيها لإيزابيل وفت بوعدها و قررت اخذ الفتاتين الى منزل خادمتها ماريا و لكنها كانت خائفة من شيء واحد وهو ان ماريا كبيرة في السن و قد لا تقدر على رعايتهما جيدا و لكن الان لقد وعدت روزي و برغم خوفها من عدم مقدرة ماريا على رعايتهما جيدا الا ان ثقتها فيها كبيرة
وها هي ذي ذاهبة لمنزل ماريا الذي يقع في وسط الغابة حاملة بين يديها ابنتي روزي في سيارتها الخاصة التي توقفت في منتصف الطريق بسبب وعورته لوجود الصخور عليه و المنعرجات العديدة لتكمل الطريق على قدميها
خافية امر قدومها عن والديها لأنها تعرف ما سيقولانه حينها فحتى و لو كانت ابنتهم الوحيدة و المميزة فلن تستطيع تسويغ ما تفعل فلا عملها يرضي امها او ابيها و لكنها وعدت روزي و عليها الايفاء بوعدها مهما كلف الامر و لتتساءل في نفسها و هي في طريقها للبيت المقصود
.
........... لكن لماذا افعل هذا انها صديقتي اعلم. و اعلم انها قد عانت الكثير بسبب اخي المتعجرف و الذي سوف يرى ويلاتي عند عودته انها امرأة لطيفة لا تستحق كل هذا مع انها كانت تعيش في فقر طوال هذه السنين و قد تزوجها اخي لكنها عانت اكثر بعد زواجها اه من هذا الاخ لن اغفر له هذا ابدا بعد فعلته بها .....
.......لقد طال الطريق هل ما يزال منزلها بعيدا ......قالها السائق الذي يرافقها
......فهو الوحيد مع بعض الخدم يعرف بأمر ماريا و أمر مساعدة ايزابيل لها..... منذ وقت طويل فلم تكن ايزابيل ذات الفضل لماريا و حدها بل لكلنا لذا فانا ارجو من الله ان يحفظها و يحقق كل امنياتها للابد و ان تعيش الحياة التي تطمحها يا رب.............
كل هذا كان يدور في ذهنه و في طريقه........ لذا كان و لابد من مساعدته لها و بأي وسيلة كانت ......
ايزابيل : ......سنصل قريبا ......
السائق : ....حسنا اذن سيدتي هل تخبرينني لماذا تساعدين هذه المرأة لم يكن السيدان برايتن ليقبلا هذا و أنتي تعرفين هذا اشد العرفان و تعرفين هذا اكثر منا اليس كذلك اعرف انك سيدتي و لا يحق لي سؤالك و لكنك تحيريننا نحن الخدم و انت ابنة غنية ماذا تريدين اكثر من هذا والداك ينفذان كل طلباتك و لكنك بكل بساطة لا تفعلين ما يحبان .......
و تابع .. هل نحن اهم من اهلك و هل فعنا ما تفعلينه لآجلنا طبعا لا .أرجوك سيدتي الن تجيبيني لماذا انتي صامتة انستي........
ايزابيل : ......و هل تركت لي وقتا لأفكر به. هههه حسنا...... .حسنا اجابة لسؤالك البسيط امممم لا سبب محدد فانا احب مساعدة الناس و بالأخص الذين يحتاجون مساعدتي...حسنا هل اكتفيت اووه حسنا لقد وصلنا لمنزل ماريا . اه لقد اشتقت لها لم ارها منذ مدة طويلة جدايا ترى كيف ستكون اوووه ان شوقي طال ......
سمعت صاحبة المنزل طرقا على الباب لتتوجه اليه مستغربة
ماريا : ....من هذا اللذي يأتي الي في هذا الصباح الباكر و في الغابة ايضا لا بد انه ضائع...
سوف ارى من يكون مرحبا كيف لي ان اسا... هاااا ايزابيل ....
ايزابيل : اهلا ماريا كيف حالك . هل اشتقت لي ..................... يتبع
كيف البارت ان شاء الله يعجبكم و تكونو راضيين فيه
تصويت .+ تعليق لتشجيعي على المزيد
و شككككككككككككككككرا ..بااااي
أنت تقرأ
لينا و سيلينا
General Fictionتتحدث القصة عن روزي التي انجبت ابنتيها التوأم لينا و سيلينا بعد هرب زوجها و رفض ابواه الطفلتين الجميلة لتعطيهما لعمتهما التي بدورها تعطيهما لماريا فتربيهما و عندما يكبران يعرفان حقيقة والدهما و يبدان رحلة البحث عن ابيهما _ فياترى ماهي الاحداث التي...