CH003

93 13 3
                                    

الفصل 3: القوة الإلهية، كيف استخدمها؟
༺━━━━༻❁༺━━━━༻

كان علي أن أقول شيئًا. إذا بقيت هكذا، فسيكون ذلك مثل تأكيد هذا البيان.

"آآآه...آه...آه..."

كلا هذا ليس حقيقي؟ حاولت الرد، لكنني فتحت فمي مثل الغبية وقلت 'آه' عدة مرات.

صفعت شفتي المتجمدة، وقمت بتأديب نفسي وقلت متأخرًا، "لا، هذا ليس صحيحًا."

"لقد استغرقتِ وقتًا طويلًا للإجابة."

"أنا أسَتمتع بجعل الناس ينتظرون."

تجاهل ليفانفيل إجابتي، ربما اعتقد أنه لا يستحق الإجابة على عبثي. كان قد ترك البندول، وكنت أسمع دقات الساعة مرة أخرى.

'كيف عرفت؟'

هل زرع جاسوسًا في المملكة؟ لا. لا يمكن أن يكون ذلك. لم يشك بي أحد في المملكة. علاوة على ذلك، لم أستخدم هذه القوة الإلهية أبدا.

شُفي جسدي لأنه شُفي دون استخدام القوة الإلهية.

"الأميرة تعرف الوضع في القارة جيدًا، أليس كذلك؟"

الجميع يَعرف. القارة الآن، وهذا العالم، كان ينهار.

لقد مر حوالي عشرين عامًا منذ أن ذبلت شجرة العالم، التي قيل إنها مصدر الحياة، وماتت.

هبت رياح الموت عبر القارة.

الأمراض المعدية والكوارث الطبيعية تضرب القارة. توقفت المحاصيل عن النمو بسبب الجفاف والفيضانات التي لا نهاية لها، وتضور الناس جوعاً أو غرقوا.

في بعض البلدان، حدثت حرائق الغابات بسبب المناخ الجاف، وحرق الحيوانات والنباتات والناس. كما أنه ليس من غير المألوف أن تنزل الحيوانات التي فقدت موطنها وطعامها إلى القرية وتهاجم الناس.

غُرقت السفن التجارية وقوارب الصيد بسبب أمواج تسونامي، وبالتالي لم يحاول أحد الصعود إليها بعد الآن.

"هل تعرفين لماذا يتمنى الناس ولادة قديسة؟"

"لا أعلم...بدلا من ذلك، أنا لست قديسة."

My Husband Changes Every Night || زوجي يتغير كل ليلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن