CH002

116 13 6
                                    

الفصل 2: تزوجيني
༺━━━━༻❁༺━━━━༻

استغرقت الرحلة ثلاثة أشهر، لكنها لم تكن لتستمر كل هذا الوقت لو أعطوني حصانًا وعربة جيدة!

'كان يجب أن ألاحظ عندما أكد أنها سَتستمر لشهرين!'

بالكاد قطعت شوطًا طويلًا مع حصانين صغيرين عاجزين وعربة ذات عجلات خشبية مزرية تتحرك بشكل أكثر غرابة.

لم تطأ قدمي أرض إمبراطورية ليونهاردت الأجنبية إلا بعد ثلاثة أشهر بعد أن كَنت عالقًا في عربة بالكاد تحمل أي أمتعة.

في الأصل، كان علي الذهاب إلى الملحق المُعد، وتفريغ الأمتعة، ثم رؤية الإمبراطور.

ومع ذلك، تجاهلت كل ذلك وتوجهت أولا إلى القصر الإمبراطوري، القصر الرئيسي حيث أقام الإمبراطور.

'على ما يبدو، تم رفضهم جميعًا وإعادتهم على أي حال.'

سمعت أن العديد من الشابات والأميرات من دول أخرى جُئن كمرشحات للإمبراطورة، لكنهن جميعًا استمروا أقل من بضع ساعات قبل أن يتم رفضهم.

إذا كان الأمر كذلك، فلن يكون لدي أي سبب لتفريغ أمتعتي لأنني سأكون في نفس الموقف على أي حال.

'دعنا نرفض بسرعة.'

ودعنا نهرب.

كان هذا هو الاستنتاج الذي توصلت إليه بعد التفكير بجدية في الأمر في الطريق إلى هنا.

قررت الهرب من مملكة لوبيون المخيفة.

على وجه الخصوص، لم يكن هناك وسادة في العربة، لذلك شعرت أن ظهري سينكسر، وفي كل مرة تشد فيها عضلات كتفي، كان قراري ثابتًا.

لقد تحملت بطريقة ما التعرض للضرب والشتائم...لا، في الواقع، لم أتراجع ودفعت لهم بنفس الطريقة.

لم أهرب من المملكة حتى الآن لأنني أستطيع التعامل معها بغض النظر عن مدى تنمر عائلتي علي.

لكن بيعي لشخص آخر تجاوز الخط.

'وإلى رجل فظيع يعرفه الجميع بأنه طاغية؟'

إذا لم ينجح زواجي هذه المرة وعدت بعد رفضي، كان من الواضح أنه سيبيعني لشخص أكثر غرابة عاجلًا أم آجلا.

الأول كان صعبًا، لكن الثاني لن يكون. كان من الواضح آنذاك أنه لن يكون هناك رفض، ولا فرصة للهروب.

'أنا أكره ذلك تماما! أفضل أن أكون هاربة وأعيش مختبئة لبقية حياتي!'

إذا هربت إلى دولة أخرى، ستصل الأخبار متأخرة، ولا يمكنهم إطلاق سراح الجنود فورًا.

My Husband Changes Every Night || زوجي يتغير كل ليلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن