19

3.9K 182 72
                                    









" هيونغ أخبرني ما هي التطورات ؟" سال شبيه السنجاب وهو يتناول كعكته المفضلة بينما يجلس إمام التلفاز يشاهد برنامجه المفضل .

تنهد أخيه الأكبر بيأس ثم وجه أنظاره الي اخيه الأصغر " انه لا يزال يقفل جميع الأبواب في وجهي " اردف وهو يرمي هاتفه ليقوم الاصغر بالتقاطه ؛

" هيونغ لما لا تخبره من أنت و تقف هذه المهزلة ؟" تسأل الأصغر وهو يعيد رمي الهاتف ليقوم الأكبر بالتقاطه بسرعه .

أنزل الاكبر راسه بخيبة " أنت تعلم إنه لا يزال يكرهني حتى ألان " تنبس بحزن وهو يريح يديه على راسه لتغطية عيناه الثقيلة ؛

" انت تستحق ذلك لماذا قمت برفضه عندما اعترف اليك سابقا !"

" جيسونغ أنت تعلم انني فعلت ذلك لمصلحته كيف لي ان اواعد فتى في المتوسطة بينما كنت على أبواب التخرج من الثانوية و على وشك السفر !"

أردف هيونجين بخيبة و ذكريات الماضي كانت تضرب سقف عقله لتعيد ذلك الشعور المؤلم منتشرًا في جميع مفاصل جسده .

" كآن بمكانك توضيح موقفك تجاهه هيونغ و إخباره بقصتك بدلًا من رفضه،انا لا ألومه على كرهه أليك فانت اناني تسير خلف افتراضاتك ثم تندم "

جيسونغ لا يزال غاضبًا من تصرف أخيه و رفضه القاسي الي صديقه العزيز أيان والذي كان يحب اخيه الاكبر حبا لا يوصف .

هو لا يلوم أخيه أيضا و لكن ما قام بفعله قاسي جدًا على كليهم .

" بربك سونغ اكنت تريد مني قبول اعترافه ثم أخبره انني ساسافر فاليوم التالي ولن يراني مجددا!"

" لكنك عدت الان هيونغ ، لقد تركت كل شيء هناك و عدت لبدء حياتك هنا حيث يتواجد أيان انا لا أستطيع نسيان تلك النظرة عندما رآك مجددًا!"

أردف جيسونغ بغضب ملحوظ بنبرة صوته وهو يقف رافعا آحد أصابعه أمام اخيه الأكبر الذي ينظر باسف ، هو بحاجة الي هذا التوبيخ و بشدة .

" انت أناني حقا بفعلتك هذه هيونجين أتعلم ؟ رفضت اعترافه حتى لا يتعلق بفتى لن يراه مجددا لكنك عدت مجددا و بسبب انانيتك قمت بتوظيفه لديك !"

" لحسن الحظ آنه يكرهك ألان والا كان قد تحطم الي أشلاء بسببك ، هو لم يعد يتحدث الي كالسابق و لا يراني حتى خوفا من ملاقاتك لقد دمرته هيونغ "

رفع هيونجين يديه الي الاعلى ليقوم أخيه الصغير برمي نفسه لمعانقته " لقد وبختني بطريقة جيدة حقا كنت على وشك البكاء "

اردف هيونجين بنبرة ثقيلة وهو يعانق جيسونغ الذي قام بالمسح على شعره بهدوء " حسنا علي توبيخك قليلًا حتى تحسن التصرف .."

رن هاتف الأصغر ليقوم فورا بحمل هاتفه " آنا أعتذر هيونغ لكن مينهو بنتظاري علي الذهاب " اردف جيسونغ وهو يمسح يديه ببعضها البعض امام هيونجين ،

قلب الأكبر عيناه ثم قال " أنه يأخذك مني دائما اللعنه عليه "

" بدلا من لعن حبيبي قم بأصلاح الأمور بينك و بين أيان."

قبل مغادرة الاصغر التف الي ناحية اخيه ثم قال " هو سيقتلني ان اخبرتك بذلك لكنه يذهب دائما الي الحديقة خلف ثانويتك " ثم رحل .

قام الأكبر بحمل هاتفه و توجه الي الرسائل و عيناه تنظران الي ذلك الاسم الذي لا يزال يسكن روحه .












هيونجين :
آنا أسف أيان ،

يانغ جونغ ان :
مالذي تعتذر بشانه ؟

Boss lover ,; hyunin حيث تعيش القصص. اكتشف الآن