(سيدتي اتمنى لو لم يحدث ذلك لك.)
(معها حق ، أشعر بالأسى على حالك !.)
تحدثا عنها باكتئاب. وذبلت ملامحهم اسى على حالها.(لا تكونا سخيفان ، انا مرتاحة جداً . معي جونغإن وأفعل ما يحلوا لي .ما أفضل من هذا .. انا حرة~.)
قامت من مقعدها ودارت حول نفسها بسعادة غامرة.
(ودعاً جميعاً سأعود للبيت حيث ينتظرني صغيري الحلو~ .)
لوحت لهم واتجهت لمنزلها سعيدة بوجود طفلها ينتظرها هناك...(كيف كانت رحلة التسوق ؟.)
سألته امه فور سماعها صوت خطواته.(جيده حصلت على كل ما ارغب به . وماذا عنك ؟. كيف كان يومك مع أصدقائك ؟.)
ويده مليئة بحقائب التسوق.(سار على ما يرام . اعرض عليّ مشترياتك بعد انتهاء من وجبة العشاء. )
(حسناً ماما.)
(لطيف ، اخر مرة قلت ماما في السابعة ، كم مضى الوقت سريعاً يا صغيري.)
(لا تبداي ذاك مجدداً سيدتي! ، انتظريني سأرمي حقيبتي في الغرفة و احادث هيونغ و اخبرك .)
(حسناً حسناً ، لدى يانغ جونغإن تفضيلات ومفضلين ~.)
غنت تلك الكلمات بسعادة كبيرةً محاولة جعل ابنها غاضباً ..تجاهلها طفلها لأنه يعلم أنها ستجد طريقها نحو ازعاجه .(مرحباً هيونغ ، لقد وصلت تواً انا بخير . اراك غداً احتاج التحدث مع امي. استمتعت معك اليوم )
وارسلها و غادر بدون ان يتلقى الرد . ومعه حقائب التسوق . وألقها بجانب الطاولة وجلس يتناول الطعام مع أمه بهدوء على غير العادة.
حينما انتهوا وتم غسيل الأطباق، جلست والدته تنتظر عرض الأزياء.
(هذه الملابس التي ارتديها و عطري المفضل و هذه القبعة.وهذا المعطف.)(ييني أين بقية الأغراض ..فقط هذا ؟ )
استغربت والدته فهذه ليست عاداته. دائماً ما يكونون قرابة العشرين قطعة.
(هل يعقل احد قطاع الطُرق سرقك !)(امي بحقك ! نحن في عصر الإنترنت اي قطاع طرق ؟.
لقد نسيت نفسي واشتريت لفيليكس هيونغ المجموعة الاكبر . اشعر بالحرج الشديد.)
وغطى وجهه بيديه بعدما احمر احمراراً شديداً .
(ما الذي سيقوله عني فيليكس هيونغ؟ ، وعلى الأرجح هيسونغ هيونغ سيسخر مني وبشدة .)
قامت والدته بسكب المياه عليه حتى يغادر عالمه الوهميّ .(امي كان بأمكانك قرصي ، تلويح بيدك ، لما الماء ؟. لقد تبللت!)
(لانه سنحت لي الفرصة كان يبدوا الامر مثيراً ، وثانياً كنت ضائعاً و جداً حينما ناديت هيسونغ بهيونغ . لا تقلق لتلك الدرجة!. فقط اخبره انك تحب الملابس وتحب تنسيقها. وتلك الملابس تناسبك لذا بلا وعي اشتريتها لم اقصد سوءاً . سيسامحك علّى الأرجح. الاهم بادر باخباره)
وقف جونغإن حتى يحادث يونغبوك .
جلب هاتفه المحمول و اتجه لوالدته و امسك يدها و اتصل بصديقه.
رنه رنتين وبعدها اجاب.
أنت تقرأ
عائلة يانغ ؛ lixin
Fanfictionتم التخلي عن فيليكس بعد مشاكل مهولة! احقاً كانت تلك المشاكل الكبيرة دافعاً للتخلص من فيليكس؟ ما السبب الذي يدفع عائلة يانغ أن تقبل به؟ اسيكون كلا الولدين على مايرام؟ ‼️ ‼️ تنويهه الرواية مثلية ومن نوع امبرغ (حمل الرجال) ‼️ ‼️ فيليكس المسيطر الخا...