P3

5.1K 268 378
                                    

.
.
.
.
.

تجاهلوا الاخطاء💟

—————————
عَن اي هُراء تَتكلم! هَل ستخرُج ام تُريد أن يُخرِجك الأمن؟
تَحدث فيّلِكس مُنفعِلاً يُخاطِب الَذي ابعَد كِتابَه يوجِه نَظره لفيّلِكس، سيكون لِقاء اول مَشؤوم اليسَ كَذلِك؟

في الحقيقة لَست مُتأكِداً، اعتقِد انَ الأمن سيسمع كلامي انا اكثَر مِنك
رَد طويل القامة بِعدم اهتمام يُحوِل نَظره للفتى المُقابِل لَه، الَذي بِلا شَك يود أن يَخنُقه بِمكانَه الأن

طَفح كيل فيّلِكس يَقترِب مِن السرير المُستلقي عليه الأخَر حَتى اصبَح مُقابِلاً لَه تَماماً قَبل أن يَصرُخ عليه بِجدية بألأمر الوحيد الَذي سيفلح لأبعاد هَذا المُختَل عَنه
"ياه! لا اعلم اي نوع مِن الاوغاد انَت ليستمعوا مِنك لَكِنَني سأصبُح زوج ولي عَهد مملكتك! هَل تُريد الموت لِتقتحم غُرفتي!؟"

"حَقاً؟، وانا ولي العَهد الَذي ستتزوجَه"
اردَف هيونجين فور استقامتَه ليُقابِل فيّلِكس، عَقد فيّلِكس حاجبيه ليُحرِك بِنظره بأنحاء الغُرفة، وكانَ هُناك العديد مِن الصور لَه بالفِعل، هو لا يَكذب..

اي نوع مِن الهُراء تتفوه بِه الان! لِما ولأي سَبب بالضبط يَجِب أن اُشارِكَك غُرفتي؟
سأل فيّلِكس غاضِباً يَعقِد كِلاً مِن حاجبَيه وذِراعيه بِنفس الوقت، هَمهم هيونجين يائِساً، هذا المُراهِق الطائِش لا يَعلم اي شيء مِن ما يَجري حولَه صَحيح؟

"انَه امر مَلك-"
"ولِما سأسمع للأوامِر الملكية للوغد الَذي يَحكُمَكم؟ انا استرالي! هَل يُكتَب على جبهتي شيءٌ يُدعى بأملوا علي اوامركم اللعينة لأسمع هذا المُبرِر بَعد كُل شيء مَجنون يَتم ابتلائي بِه؟ اللعنة على مَن اخترع الأوامِر المَلكية ومن يَقوم بأطلاقها!"
انفجر فيّلِكس قَبل أن ينتهي الأخَر مِن كلامَه صارِخاً، طفح الكيل مَع الصغير، الأوامِر الملكية تِلك ستُلاحِقه حتى الجحيم بدون ادنى شَك!

KOREAN CROWN || HFحيث تعيش القصص. اكتشف الآن