P13

4.4K 260 496
                                    

.
.
.
.
.

تجاهلوا الاخطاء💟

—————————
بالطبع انه قصير للغاية، اليس كَذلِك؟
نَبس هيونجين قَبل أن يَسحب فيّلِكس مِن خَصره مُعيداً فِعلته السابِقة، وكانَت تِلك القُبلة مُختلِفة عَن سابِقتها، كانَت اعمق بَعض الشيء..

يُمكِنَك فِعل ذَلِك اليوم فَقط لأنَك مُفلِس، إن اقتربت مِني بالغد سأقتلُك! لا تَقُل انَني لَم اُحذِرك!
تَحدث فيّلِكس مُتلعثِماً بِنهاية كَلامه بَعد ثوانٍ مِن فَصل شفتيه عَن هيونجين، ضَحك هيونجين بِخفة لِطريقة تَفكيره، هَل شفتيه ستختلف إن كانَ مُفلِس او غير مُفلِس؟

حول فيّلِكس نَظره لِكُل مَكان في الغُرفة عَدى هيونجين، لا يُمكِن لأحد أن يَفهم فَحسب، قَبل مَجيئه، كانَ يتوعد أنه سيقتُل اي كوري سيقترب مِنه، لَكِنه هُنا الأن يَتبادل القُبلات مَع ولي عهد كوري، هَذا رائع سمو الامير لي..

عَض فيّلِكس شفتيه فورَ أن واصَل هيونجين التحديق بِه والأبتسام، اهو مَعتوه او ما شابه؟ هَذا مُحرِج فَحسب! استقام فيّلِكس مِن السرير فورَ أن طفح كيله، سينفجر مِن الغرابة إن بقي جالِساً يُحدِق بالحائِط كَما لو كانَ هُناك شيء نادِر موجود بِه بينما هيونجين يُحدِق بِوجهه كأنه سيختفي او ما شابه، ولَكِن كانَ لِهيونجين رأي اخَر، ليسَ وكأنه سيجعله يَذهب

"ياه هوانق هيونجين! ماذا تَفع-"
"قُلت انَني لَن استطيع تقبيلك مُنذ الغد، لَم تَقُل انَه ممنوع اليوم ايضاً"
قاطع هيونجين كلام فيّلِكس الذي كانَ رَد فِعل لِسحب هيونجين لَه واعادته للأستلقاء على سريره، عاود هيونجين تَقبيل فيّلِكس مُعتلياً اياه بِجزئه العلوي عِندما صَمت دليلاً على عدم وجوده شيء ليُجادِل بِه، لا يُمكِنه كَسر كَلِمته بالنهاية..

أستسلم فيّلِكس مُحاوِطاً رَقبة هيونجين بَعد إن استوعب انه لا مَفر للهرب، قالَ أنه سيقبل عربون اعتذاره، اذا سيفعل فَحسب! انه عربون اعتذار فحسب بَعد كُل شيء!

هيونجين، فيّلِكس، تعالوا لِتناول العشاء!
اخرجهُما مِن عالمهُما صوت ميناري مِن الأسفل تُناديهُم للعشاء، ابتعد كُل مِنهُما عَن بعضهُما البعض فور أن سمعاه

اذهب لِترتيب نفسك بالحمام اولاً، تبدو فوضوياً
وجه هيونجين كلامَه للأخَر مُبتسِماً، كَشر فيّلِكس مَلامِحه مُنزعِجاً قَبل أن يُنفِذ كَلام الأكبر، وفور رؤيته لِوجهه قَد فُزع، وجهه مُنتفِخ بالكامِل مِن البُكاء، وشعره مُبعثر لِبقاءه بِسريره طوال اليوم والتقلب طوال الوقت، وحَتى شفتيها باتت مُنتفِخة جُزئياً..

KOREAN CROWN || HFحيث تعيش القصص. اكتشف الآن