في ليله ظلماء
في زقاق حالك الظلام يسير المدعو بجيون جونكوك المعروف بجرائمه الكثيره غير آبه لصراخ الشخص الذي يسحبه من شعره
"أرجوك اتركني لدي أطفال لأعتني بهم ،الرحمه سيد جيون سأفعل أي شئ من أجلك لكن اتركني"
ابتسم المقصود بمكر
"أي شئ؟"
"أجل سيدي"
"حسنا سأفكر بشئ تفعله من أجلي"
ابتسم برضا"لا تقلق سأنفذ أي شئ لن أخيب ظنك بي"
"إذا دعني أقتلك وأحطم الرقم القياسي في عدد قتلاي"
"لكن...."
لم يكمل بسبب جيون الذي اقتلع رأسه"اخرس صوتك المزعج جعلني أشعر بالصداع"
أخذ يقفز كالطفل الذي حصل على الحلوى ،من يراه الآن لا يصدق أن هذا نفسه جيون جونكوك الذي اقتلع رأس الرجل دون أن يتحرك له رمش
"لقد قتلته وأكملت رقمي القياسي..اهدأ جونكوك يجب عليك الإحتفال بهذا النصر العظيم"
عاد إلى منزله وهناك وجد شخصا يقذف وسادةً عليه
ومن غيره جيون تايهيونغ مخرب اللحظات
"أيها الوغد لما فعلت هذا"
" أحقا تسألني سيد جيون جونكوك،كيف لا أفعل ذلك وصورتك عادت للانتشار في التلفاز"
"وما العيب في ذلك،ألست فرحا من أجلي لقد أصبحت مشهورا مجددا"
"مشهور ماذا يا أبله،الشرطه تبحث عنك،هل جننت وأخيرا"
"تاي فقط اهدأ لما أنت جبان هكذا فقط قتلت شخصا والشرطه تبحث عني ما المقلق في هذا"
" ما المقلق؟هل تمزح معي جونكوك انظر ما رأيك أن تعتزل حياه الجريمه وتصبح مثلي، ما رأيك أن تتزوج وتبني عائله أو ان تحصل على حبيبه مثلي"
"أولا أنا لن أعتزل حياه الجريمه،ثانيا ليس ليس لدي وقت للحياه العاطفيه،أنا لست مثلك سيد وتاي عاشق هيونغ"
"هاهاها تملك حس دعابه قوي جونكوك"
قال بسخريه
"انظر تايهيونغ دعك من هذا الجبن وجرب أن تقتل مثلي،أتعرف لقد قتلت حتى الآن 30 رجلا،قلي ما رأيك"
"أنت مجنون حقا،تقتل الأبرياء بدون ذنب،أنصحك أن تتوقف عن هذا"
"بلابلابلا لن أتوقف عن هذا تايهيونغ،فقط افهمني أنا لا أقتل الأبرياء،هذا ليس من شيمي أنت تعرفني جيدا كما أظن،أتعرف عني انني من الممكن أن أقتل بريئا"
قالها وعينه بدأت تدمع ثم أكمل
"صدقني كل الذين قتلتهم من العصابه التي قتلت والدينا،وتلك الشرطه اللعينه لم تستطع القبض عليهم،لكن على أي حال أنا لا أنتظر منهم شيئا فقد قتلت منهم 30 شخصا ولم يبقى أمامي الكثير"
استسلم تاي لدموع أخيه و قام باحتضانه وربت على كتفه
"حسنا جونكوك أنا أعلم حقا أنك لست سيئا،لكن أرجوك كن بخير ولا تتأذى،انا لا امتلك غيرك في هذه الحياة أنت و روزا كما تعلم"
"لا تقلق أخي سأكون بخير لأجلك أنت وروزالين"
غمز في نهايه كلامه مما جعل الآخر يلقي عليه الوسائد بينما يضحك جونكوك ويركض مسرعا لغرفته
خلص البارت👽
رأيكم🤡
تفتكرو جونكوك هينفذ وعده لتاي وهيحافظ على نفسه فعلا ولا الأمور هتاخد مجرى تاني💀
سي يو سون😌
لوب يو😂♥️🔥
أنت تقرأ
القضية 2007
Actionلقد تم إعدام چيون جونكوك بسبب ارتكابه 30 جريمه قتل ولكن مع ذلك مازالت الجرائم مستمره....! فما السبب وراء ذلك ؟!