♡𝓔𝓷𝓳𝓸𝔂 𝓜𝔂 𝓟𝓻𝓲𝓷𝓬𝓮𝓼𝓼♡
𝓘𝓷𝓼𝓽𝓲𝓷𝓬𝓽
𝓟𝓪𝓻𝓽 𝓢𝓮𝓿𝓮𝓷
خطي المدعو كاي نحونا حتي أقترب منا ينحني بقامته الطويلة لبنطاله الجينز الأسود الفضفاضي، يثني ركبتيه جالساً بجوار فيليكس في زاوية ضدي.
مد ذراعه لتظهر الوشوم من أسفل قميصه الأسود ذو الأكمام المرفوعة يثني بياقتها علي سترته السوداء.
ألتقت عينيهِ بخاصة فيليكس لوهلة تعود نحوي.
"هل تستكشفين رطوبة الأرض بوضعيتك هذه"
قال و زفر أبتسامة لطيفة جداً علي ثغره."الطقس هنا كالقمر متقلب دائماً، أرتفاع و إنخفاض الحرارة قد يؤثر علي جسدك من الداخل'طرق بقبضة يديه علي الارضية'الرطوبة تنبعث منه و تتسلل لكِ"
مد يديه إتجاه خاصتاي دون لمسها و فيليكس كان علي وضعيته نحو نظره له ليلتفت إليه الآخر.
"كيف؟ كيف تترك فتاة جميلة هكذا تجلس علي الأرض في وجود آثاث مثل هذا، منذ متي و أنت متدني بمستواك إتجاه ضيوفك فيليكس"
"هيا لتجلسي علي تلك الاريكة"
"قدماي لا يستطيعان الحراك"
زفرت،تتفرق شفتاي بصوت متحشرج و مبحوب."دعيني أساعدك"
نظري رحل لفيليكس ولا أعلم لماذا و لكنه أومئ لي.أمسك كاي يداي بكلتا خاصته يقف بأنحناء يسحبني معه ببطئ و آنتباه وفيليكس أعتدل بقامته معنا، ولكن أنزلقت قدماي لشدة الدوار تلك المرة.
أحتكم كاي في قبضته بيدي و فيليكس كان قد أمسك بخصري لأسنادي برفق.
"هل أنتِ بخير؟"
فيليكس سأل، كان قلقاً في نبرته، وجدت في عينيه من ما تبدي به من قلق ذلك الشاب اللطيف الذي قابلته بالطابق الثالث قبل أن يتحول كلياً.كاي كذلك, عيناه تكسوها النظرات اللطيفة علي عكس هيكل جسده و بنيته التي لا تمنح الشعور ذاته.
ملمس بشرته الناعمة و الدافئة بطريقة غير طبيعية و نبرته الحلوة كأبتسامة ثغره لي.
فقط سأصلي لأجل أن لا يتحول فجأة، هو ذاتاً دون عنهم جميعاً.
فهو الأمل الوحيد لدي هنا فيما أضحيت به لنفسي بكوني هنا.
أنت تقرأ
𝓘𝓷𝓼𝓽𝓲𝓷𝓬𝓽 || 𝓒𝓱𝓸𝓲 𝓨𝓮𝓸𝓷𝓳𝓾𝓷
Vampiros" لما عليكِ البقاء مع شيطاناً مثلي " " لأنكَ أنتَ كل ما أحتاجُ إليه ولأنني أنا كل ما تحتاجُ إليه أنتَ " _𝓘𝓷𝓼𝓽𝓲𝓷𝓬𝓽 || 𝓒𝓱𝓸𝓲 𝓨𝓮𝓸𝓷𝓳𝓾𝓷 "𝓨𝓸𝓾 𝓯𝓸𝓾𝓷𝓭 𝓶𝓮" 📌تحتوي علي مشاهد حادة و دموية قد لا تناسب أصحاب القلوب الضعيفة