حادث

4.7K 285 119
                                    


🍬تفاعل حلو فوت كومنت ونبدأ رواية عشق

********

الراوي

متجها لشارع فارغ أطراف المدينة الصاخبة يقود دراجته النارية بحذر عبر زحمة السير الخانقة مدينة لا تنام

لاس فيغاس

مغامر يهوى المخاطرة يجتمع بمجموعة من أصدقاءه بين الفينة والاخرى بسذاجة يظنون انهم عصابة دراجات نارية .

رغم توبيخ والده له إلا انه متمرد بطبعه سيخوض سباقات جنونية مع اصدقاء في شوارع متنحية عن وسط المدينة .

مضى عام منذ انتقل من كوريا مع عائلته والتحق بالجامعة وها هو يخوض في مغامرة تلو أخرى قائمة الأمور الجنونية التي يود تجربتها لا تنتهي.

رفاقه ينتظرونه ولم يأتي، جونغكوك ضل الطريق يقود دراجته بعيد عن المكان الذي وُصف له .....
شارع فارغ أمامه .....
تذمر قائلا...

"اللعنة سلكت طريقا خاطئ "

التف بدراجته أيعود أدراجه أم يكمل ما بدأه ،هو فكر بما أنه هنا والشارع فارغ لا بأس بتجربة أمر جنوني
قيادة الدراجة النارية لأطول مدة ممكنة على العجل الخلفي فقط ،لما لا ؟!

عكس السير بسرعة جنونية يقود يرفع مقدمة الدراجة يلتف بها تاركا غبار خلفه.

ويعيد الكرّة ..... مندفعا بسرعة جنونية بدراجته تفاجأ بأضواء سيارة ساطعة تلمع في وجهه كلاهما يقودان بسرعة والتوقف صار محال بوق السيارة يصدح محذرا جونغكوك الأرعن المتهور ضغط المكابح دراجته مازالت تتجه مسرعة باتجاه مقدمة السيارة السوداء أمامه ....فات الأوان فالمكابح لن تستجيب بسرعة.

كلاهما ضغط المكابح لعلهما يتفاديان حادثا مميتا انحرفت السيارة لتكمل طريقها عبر الرمال بجانب الطريق أما جونغكوك أمال مقود دراجته للجهة الأخرى و سقط بدراجته على جانب الطريق حيث الرمال خففت اثر اصتدامه وتعثره جيد انه كان يرتدي خوذته ترجل الرجل مسرعا من سيارته واقترب من جونغكوك.

"أنت بخير يا فتى ،لا تتحرك من مكانك"

تناول هاتفه ليتصل على الاسعاف....

"اللعنة لا توجد إشارة "لعن الرجل حظه الفتى سيورطه بمشكلة

"اللعنة ايها العجوز الخرف تقود بسرعة جنونية كدت تقتلني"

جونغكوك استقام واقفا ينفض الغبار عن ملابسه والخوذة على رأسه لم يميز حتى اللحظة ملامح الرجل الغاضبة ...

"عجوز خرف!...تقصدني بكلامك " تفاجأ الرجل لوقاحة جونغكوك....

حسنا ملابسه الرسمية الكلاسيكية توحي بذلك  سيارته قديمة الطراز هذا جعل جونغكوك يعتقد الرجل مسنا او أنه بالغ ووصفه بالعجوز لشدة غضبه وخوفه من الموقف الذي مر به....

سيد الليل _شيروهانياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن