الجزء الثاني

133 6 7
                                    

الكل يعايدني اليوم ميلادي😚😚😚💗
.................................................................

تقرع الطبول وتُرش الالوان بكل مكان ،يركض الاطفال بكل مكان وصوت قهقهاتهم الفرحه تملئ المكان،هناك من يرقص وهناك من يرش الالوان على صديقه ،نعم انه عيد الالوان في الهند ،وسط تلك المملكه المحتلفه تتجول عربتين ملكيتين ،واحده يركب بها توأم جيون جينا وجيمين الذين يتضاربون كل دقيتين  ، والعربه الثانيه يركب بها الملك جيون جونغكوك ووزيره ويده اليسرى وصديقه  يونغي فهو من موت ابيه وزيره هو صديقه ووزيره ومساعده الذي يحترمه كثيراً.

قرعت الطبول وفتحت ابواب قصر مملكه الهند ،دخلت العربتان تتجول في وسط صفين من الجنود الذين يطلقون اسهم النار في السماء والخادمات وراء العربه يرمن عليها الورد محتفلين بوصول ابناء ممكله رومانيا وملكها الشهم جيون جونغكوك ابن الشهم الراحل جيون ،والذي جيمع الممالك تضرب على جونغكوك مثل 'ذاك الشبلُ من ذاك الاسد 'نظرياً لما كان عليه قوه جيون ليلد له شبل بنفس قوته .

هبطت العربات ونزل منها الملك جونغكوك يليه وزيره يونغي ومن العربه الثانيه ،نزل جيمين تليه اخته الذي ضربه بكوها ببطنه قبل ان ينزل لكونهما اختلافا على نقاش ما .


استقبلهم الملك كيم اخذهم بحضنه يرمي عليهم كلام اشتياق وكلام معسول .

''اشتقت لك بني جونغكوك شبلُ جيون''
( اردف الملك كيم بفخر وهو ينظر لجونغكوك بابتسامه)

''وما انا يا ملك كيم الا ازيدك اشتياقاً فأنت ياعمي بك رائحه ابي الراحل بشده ''
(قال الملك جونغكوك وهو يحضن الملك كيم )

فصل كيم العناق ينظر لجيمين وجينا الذين يضربون بعضهم بين الحين والاخر بدون سبب وهو يردف  '' يالهي يااطفال لقد كبرتوا ومازلتوا تفتعلون المشاكل بينكم ''

تقدموا منه جيمين وجينا ثم حضنوه يسألون عن حاله .

فصلوا العناق ثم قالت جينا بحماس ''يالهي عمي ايم تايهيونغ نحنا اشتقنا له جداً ''

''لا اعلم ربما هو بال....''
(تكلم كيم ولم يكمل كلامه الا ان اتى احد الحراس يلهث بخوف وتعب ويقول كلام متقطع غير مفهوم .

''مولاي..يالهي يامولاي مصيبه ''
( اردف الحارس بسرعه )

''ماذا هناك''؟
( قال الملك كيم وتجمعوا الجميع على الحارس بقلق )

''مولاي تايهيونغ اخذ عشر جنود للصحراء ليبارزعهم وسرق السيف الملكي للجد الملك الراحل وذهب دون معلمه يبارز الحراس انه يقتلهم يامولاي''

''اللعنه، نامجون دعنا نذهب ذلك المشاغب يالهي سوف يجلطني ويخلصكم مني قريباً''
( اردف الملك كيم لوزيره نامجون الذي ينظر وفاهه مفتوح لشده جمال جيمين''

يامولايحيث تعيش القصص. اكتشف الآن