الجزء الخامس

128 4 11
                                    

تقدم الخادم بصينيه ملكيه وهو يطئطئ راسه للاسفل باحترام وقدم النبيذ الفاخر للملك كيم وعائله جيون .

''نخبكم عائله جيون ومملكه الهند''
قال الملك بابتسامه ينظر للملك جيون وادار نظره للحاظريرن ثم رفع الجميع كؤسهم ك نخب وبعدها بدأوا يشربون بها .

ساد الكلام والضحك بتلك القاعه الكبيره كل من مجموعه او اثنين يضحكون ويتكلمون بامور عشوائيه وكذلك العائله الملكيه يتبادلون الاحاديث العشوائيه .

عم الهدوء والجميع نظر باهتمام  حين فتح الباب الملكي الذي دخلت منه العائله الملكيه تقدم شخص ما بتنوره حمراء طويله عليها خط ذهبي ببدايتها من عند الخصر ونهايتها الذي يكاد يلامس الارض ، مفتوحه من الجانبان لعند الفخذ مع قميص شفاف قليلاً  مثل التنوره واحمر  لعند السره وتدلا من سرته سلسله ذهبيه تلامس طرف التنوره الواصل لخصره ويضع لثام شفاف باللون الذهبي وشعره الاشقر مبعثر بعشوائيه ينزل لعيناه العسليه القاتله ، جريئ ويتغنج بمشيته بثقه وبكل خطوه يخطوها تظهر فخذاه المغريه ذات اللون الاسمر الباهت وصوت خلخاله ومجهوهراته تطرق بهدوء الحاظرين الذين افواههم ستصل للارض من بعد ماعلموا انه الامير تايهيونغ او بالاحرى فتاك الجمال .

تقدم ليقف بنص القاعه ويشير للذين يعزفون ويغنون باصبعه ثم يطئطى رأسه للاسفل ويعاد رفعه مع اشتغال الالحان والموسيقى ، مد قدمه اليسرى لتخرج من التنوره لعند فخذاه ثم يليلها انامله التي مشيت عليها باثاره ، سحب قدمه لتعود للتنوره وضم قدميه لبعضهم ليبدأ بتحريك خصره كالراقص الشرقي وهو يمرر اصابعه من خصره الى صدره ، جميع من بالقاعه متجمد يتفحصون اله الجمال التي امامهم  واولهم الملك جيون جونغكوك الذي يتفحص كل أنش من جسد الاخر ويراقب تحركات الاخر المثيره لدرجه شعر بأنه سوف ينتصب لشده جمال ومنحيتات جسد تايهيونغ ، وتايهيونغ ليس بقافل ليفوت نظراته انتبه له وابتسم من تحت الثام لتضيق عينيه العسليه .

تقدم من العائله الملكيه وهو يفقز باحترام ويلف حول نفسه ك جزء من الرقصه الجميع يراقب بعيونهم تحركاته واولهم جونغكوك الذي يتمنى انه ناوي ان يقترب منه ، تقدم تايهيونغ من جونغكوك وبحركه سريعه جلس بحظنه وشبك صاقاه على جانبي خصر كوك المنحوت ثم تسطح على الارض كوك العرش كان مرتفع عن الارض فقط بدرجات بينما امام جونغكوك كانت الارض مسطحيه ليستلقي تايهيونغ امام جونغكوك وهو مازال يشبك قدماه وراء خصره ثم مرر اصابعه على دندنات الموسيقى من وريه الى خصره يمشي باصابعه باثاره تحت نظرات جونغكوك المصدوم لجرأه الاخر وحركته الي تخطف الانفاس ، نهض تايهيونغ من حضن جونغكوك ليعود للدائره التي كان يرقص بها بابتسامه راضيه وهو يرى تجمد جونغكوك من حركته ، اكمل رقصته المثيره والجريئه ليستلقي قبل انتهاء الموسيقى بثواني على ظهره ورفع جزئه العلوي لتصبح التنوره تغطي فقط مابين فخذاه وفخذاه بارزه بوضوع ثم رفع جزئه العلوي باحدى ايديه واليد الثانيه يترئ  بها  لحمل جسده وضع يده في الهواء فوق خصره وبدء بتنزل خصره للاسفل وللاعلى مثل الافعى ويده تتحرك حسب ميل خصره ، نهض يدور حلو نفسه لتدخل الراقصات الاخريات وهو خرج من القاعه ، ادوا الراقصات الرقصه وخرجوا ايضاً ،ثم بدأ جميع من بل القاعه يرمي الكلام الجمل على تايهيونغ تحت مسامع الملك الذي يلعن نفسه لشقاوه ابنه الصغير .

يامولايحيث تعيش القصص. اكتشف الآن