JK POV:
ليسا فتحت باب المنزل، وشعرتُ بإحراجٍ لا أستطيع تفسيره. ربما لأنني تصرفت كطفل مدلل ووقح. لكن، وعلى عكسي، استقبلتني العائلة بترحيب. تقدمت جيني ووضعت صحنًا أمامي، بينما كانت داني تلعب أمام التلفاز. الجدة نظرت نحوي، تتفحصني وكأنها تحاول أن ترى ما وراء وجهي؛ ربما لا تريدني هنا.
نظرت إلى ليسا -لسببٍ ما، كنت لا أستطيع تجنب النظر إلى عينيها. لم ألحظ من قبل، لكنها تمتلك عينين تذكراني بوالدتي، رغم أن ذكرياتي عنها باهتة ولا أستطيع تذكر ملامحها بوضوح.- الجدة وضعت الملعقة بجانبها واستمرت في التحديق، وكأنها تحاول قراءة روحي.
الجدة: "هل أنت بخير؟ هل الجرح عميق؟"
كانت لهجتها تحمل القلق، وهذا أمر غريب بالنسبة لي. "نانا" توقفت منذ زمن عن سؤالي عن جروحي، بعد أن اعتادت رؤيتي بوجهٍ مغطى بالكدمات. لكن من الجيد أن أجد شخصًا يظهر القليل من الاهتمام. نظرت إلى ليسا، لكنها كانت منشغلة بطعامها. يبدو أنني سأتحمل هذا الشعور لوحدي. أنا رجل بالغ، ما خطبي؟
جونغكوك: "أنا بخير... وأعتذر عن صراخي وهروبي بدون سبب. تصرفت مثل الأطفال."
توقعت أن توبخني الجدة، أو تقول إنه يجب علي أن أتصرف بنضج أكبر، لكنها ضحكت ضحكة صادقة، ثم همست لي وهي تشير إلى جيني: "تلك الصغيرة مشاغبة، كل يوم تضرب أحدنا على رأسه. وجيني تغرقها بالدلال."
ضحكت ليسا ولورين أيضًا، فوجدت نفسي أضحك معهم؛ حديث الجدة كان مرحًا بطريقة ما. لكن فجأة، توقّفنا جميعًا عن الضحك عندما جلست جيني تحمل كيس ثلج وتضعه على رأسها، ثم وضعت كيس الثلج على الطاولة ونظرت للجدة بابتسامة ساخرة.
جيني: "سمعتُ ذلك!"
لكن سرعان ما تحول وجهها العابس إلى ضحكة عارمة.
جيني: "أعترف، لن أضرب أحدًا بعد اليوم... رغم أنني أشعر وكأن جمجمتي تحطمت هذه المرة!"
انفجر الجميع بالضحك مجددًا. نظرت إلى ليسا التي كانت تضحك أيضًا - بشكل مفاجئ، بدت جميلة وهي تضحك، كأنها خالية من الهموم. جميلة؟ هل قلت إنها جميلة؟ ربما ليست محتالة كما ظننت. هنا، وسط هذه الأجواء، أشعر براحة لم أعتدها.
لورين أمسكت بيدي وابتسمت ابتسامة دافئة تساوي أطنانًا من الراحة.
لورين: "أنت مرحب هنا، جونغكوك... لكنك ستنام مع الجدة الليلة، نعتذر."
نظرتُ إلى الجدة التي بدا عليها شيء من الدهشة؛ لا يوجد رجل سواي في هذا البيت، وأتفهم أنها قد لا تشعر بالأمان معي بعد. ابتسمت وقلت:
أنت تقرأ
STAY .....PLEASE <<<LK
Teen Fictionفي هذا عالم يوجد شخصان جونغكوك 《شخص سوف يبقى معك مهما فعلت 》 و 《 شخص يرحل مهما فعلت له ليبقى 》 السؤال هو ..... هل سوف تبقى معي ؟! استعمل مفضليني كشخصيات في رواية ما اشبك شخص بشخص