ســـــر سعادتـــــي الجميــــل

74 7 7
                                    

منذ شهر التقيت بشخص وكان هذا الشخص لطيف جدا..بدا عاديا جدا كان كنسمه الهواء اللطيفه على روحي بدا كاي شخص يدخل حياتي ويمر بها لكني شعرت بشيء لطيف يتحرك في داخلي لا اعلم ما هو حقا لكنه كان شيئا لطيفا مشاعر لطيفه في اول محادثه لي معه كنت اشعر بتوتر خفيف لانه امر طبيعي بي كنت قد فقدت الامل بالجميع لكن هناك شيء يجعلني ارتاح تجاهه شعرت باني تحررت من اسر ظلامي ومشاعري الميته كلمه منه تكفي لارتسام البسمه على شفاهي لا اطيق يومي دون الحديث معه احبه بشده واشتاق له حد الموت لكنه لا يظهر علي قلبي يزيد سرعه دقاته بمجرد رؤيه رساله منه حتى لو لم نتحدث كثيرا فهذا لن يمنعني من حبه اين ما كان احبه حتى لو كان بعيدا فالحب حب الروح وليس الشكل اتالم لالمه وافرح لفرحه بعده عني سيء لكني اعتدت على بعد الجميع كيف اصف لكم سعادتي وانا معه اكاد اطير من الفرحه لذا اريد ان اقول له :(حبي الجميل جعلتني اسعد فتاه في العالم انا ممتنه لك كثيرا ولو كان بامكاني اهدائك شيئا في عيد الحب لاهديتك سعادتي وربما قلبي ايضا لك مكانه كبيره في داخلي وحب لا ينتهي لك ابتسامتك عند حديثك معي تنسيني تعبي وحزني وكل الم في قلبي لو قلت لك احبك في كل يوم لن اكتفي اريدك ان تعلم اني احبك واحبك واعشقك كثيرا يا سعادتي وبهجه ايامي وابتسامتي وتوأم روحي الجميل والالطف والاقرب لقلبي حبك احتل العالم باسره والكون باكمله ما الطفك حين تغازلني وتواسيني عندما ابكي احبكك عندما تحادثني كل كلمه منك تنبت في قلبي زهره كل كلمه منك تجعلني ابتسم لا شعوريا كل كلمه منك تسعدني في لحظه واحده كل كلمه منك تجعل قلبي يقفز فرحا ماذا فعلت لتجعلني اتعلق بك هكذا؟ عاهدت نفسي الا احب مره اخرى لكنك بسهوله اسرتني بحبك لا ازال اذكر اول كلمه منك واول ليله سهرناها معا كنا نضحك حتى ننام على كلمات بعضنا كلماتك تجعلني انام براحه كبيره رؤيتك في احلامي تسعدني فكيف لو امسكت يدي؟ احببتك حد الجنون اغرمت بك اكثر من كل شخص مر في حياتي كلماتك ضماد لجميع جروحي سعيده بك يا حياتي يا قلبي ويا وتيني وكل نبضه في داخلي هي تحبك احبك بعدد نجوم الكون لا نهايه لها هكذا هو حبي لك لا ينتهي اعدك باني سابقى على وعدي سابقى احبك الى الابد حتى تغمض عيني وانام دون عوده لن ياخذ احد مكانك في داخلي ولن يغير احد من مشاعري لك وحبي ساصارحك بكلماتي انا اعشقك جدا وكثيرا ولن اتوقف عن عشقك مغرمه بك يا نبضي ويا ملاكي الجميل ساهتم بك وسانتظرك اثناء غيابك واغار عليك بشده واكره من يسعدك في غيابي واغار ممن يتقرب منك اكثر مني غيرتي عليك تبكيني وعندما لا تتحدث معي اتسائل واتحدث مع نفسي مع من تتكلم اخاف ان تنسى وجودي وياخذك غيري مني اغار دائما واخفي غيرتي فلن تشعر بها تظن اني راضيه لكن لا لا اسمح لاحد باخذ ممتلكاتي الخاصه في عيد الحب ساقول لك انا لك وانت لي وكل عام وانت حبي الابدي)

بدا عاديا جدا كان كنسمه الهواء اللطيفه على روحي بدا كاي شخص يدخل حياتي ويمر بها لكني شعرت بشيء لطيف يتحرك في داخلي لا اعلم ما هو حقا لكنه كان شيئا لطيفا مشاعر لطيفه في اول محادثه لي معه كنت اشعر بتوتر خفيف لانه امر طبيعي بي كنت قد فقدت الامل بالجم...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

احبـــــــــــــــــــــــــك كثيـــــــــــــــــرااااا يا عمري 

((((ممنوع السرقه وكتابه نفس الكلام لانه خاص من اجده كتب مثل كلماتي سابلغ عنه واحظره ))))

تـــــــوأم روحـــــيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن