𝒄𝒉𝒂𝒑𝒕𝒆𝒓48✪

96 3 0
                                    

باقي 12 بارت ونخلصصصص
احاول انزل 2 كل يوم

استمتعوا

وتجاهلوا الاخطاء الاملائيه او صححوها

؞

؞

؞

؞

؞

؞

؞

؞

؞

؞

؞

؞

؞

؞

؞

؞

وصلوا أخيرًا إلى وجهتهم ، توقفوا إلى تلة الشارع ليوقفهم الحراس.
قام جونغكوك بسحب نافذته حيث كان الرجل بجوار سيارته مباشرة.
أظهر له جونغكوك بطاقة الهوية ثم انحنى الرجل. قال جونغكوك للحارس الذي أومأ برأسه وانتقل إلى الجانب: "اسمح لهم كذلك السيارات الثلاث التالية بالمرور أيضًا".

جونغكوك تجاوز القيادة عبر الشارع ثم أوقف سيارته على جانب الطريق.
ينظر من خلال المرايا ليرى أصدقائه وقوف السيارات عبر الطرق. نظر جونغكوك نحو الأمام لرؤية أربعة أشخاص ينتظرون معهم.

نزل تايهيونغ من السيارة مشياً إلى الباب رافعاً يونا بين ذراعيه.
جونغكوك أغلق السيارة بمجرد أن قفز إيوني من السيارة. صافح جونغكوك الناس الموجودين في المقدمة يحييهم. بمجرد وصول الجميع إلى هناك ، بدأوا في تقديم أنفسهم.

"مرحبًا اسمي بريانا ، أنا هنا مع فريقي لأقدم لكم جولات في هذه المنازل في هذا المجتمع المحروس. هناك أربعة منا ، لذا يجب أن يكون لكل زوجين مرشد سياحي واحد" تقول بريانا لكل من يهز رأسه.

"سأكون مع سيد جيون وسيد كيم" يقول بريانا بينما يتم إقران الجميع.

يقول بريانا: "بعد ذلك ، كنا نأمل أن تكون قد اخترت منزلًا ، وسنعود إلى مبنى العمل لدينا ونقوم بترتيب مدفوعات الشاحنات المتحركة وما إلى ذلك". تقول بريانا

"هيا نبدأ"

حيث يذهب الجميع مع شخص ما ويبدأ في النظر إلى المنازل.
تطلب بريانا إحضار دفتر ملاحظات

"حسنًا أولاً وقبل كل شيء ما الذي تبحث عنه في المنزل".

"نحتاج إلى غرفة نوم رئيسية واحدة و-" بدأ جونغكوك ولكن تم قطعه من قبل ايوني "أريد غرفتي الخاصة عندما أكبر"

نـاديـنـي بِمُـلـكـك♡VK♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن