𝒄𝒉𝒂𝒑𝒕𝒆𝒓50♢

96 1 0
                                    

استمتعوووا

تجاهلوا الاخطاء الاملائيه او صححوها


؞

؞

؞

؞

؞

؞

؞

؞

؞

؞

؞

؞

؞

؞

؞

؞

؞

وصل كل من جونغكوك وتايهيونغ إلى المستشفى مسرعين إلى الداخل وهما ممسكين بأيديهما.

"بارك جيمين؟" سأل تايهيونغ مكتب الاستقبال وهي تشير إلى ممر طويل.

أومأ تايهيونغ وجونغكوك وهرعا إلى الردهة لسماع صوت جيمين.
توقف كلاهما عند الباب ودخلا إلى الداخل لرؤية يونغي، دخلا وسار تايهيونغ نحو جيمين الذي كان على السرير يتنفس شهيقًا وزفيرًا.
"هل أنت بخير شيم؟" سأل تايهيونغ وهو يمسك بيده.
"نعم، ولكن الطفل الصغير على وشك أن يأتي" يقول جيمين وهو يغمض عينيه.
تأتي ممرضة وتقول لجونغكوك وتايهيونغ أنهما بحاجة إلى الخروج، كلاهما يومئان برأسهما.

"سأكون بالخارج، ستكونين بخير" قال تايهيونغ وهو يقبل جبين جيمين ويخرج مع جونغكوك، وتغلق الممرضات الباب خلفهن.
التفت جونغكوك إلى تايهيونغ الذي نظر إليه وابتسم.

"سنكون نحن قريبًا" همس جونغكوك لتايهيونغ الذي ابتسم وهو يفرك بطنه.

"يجب أن نكشف عن جنسهم قريبًا" قال جونغكوك "هل عرف جيمين جنسهم؟" سأل جونغكوك بينما يهز تايهيونغ رأسه.
"لا ولكنهم أرادوا أن تكون مفاجأة وأن يعرفوا متى سيلد" قال تايهيونغ لجونغكوك الذي أومأ برأسه.

"عندما نكتشف جنسه، نحتاج للذهاب للحصول على الهدايا،" قال تايهيونغ

"نعم فكرة جيدة" قال جونغكوك بينما يجلس كلاهما على الكراسي.

بعد فترة من الحديث سمعا صوت طفل يبكي، نظر كل من جونغكوك وتايهيونغ إلى بعضهما البعض وابتسما لعلمهما أن طفل جيمين قد خرج الآن.
وبعد دقائق قليلة توقف البكاء.
"لا أستطيع الانتظار حتى يظهر هذا الملاك في العالم" قال جونغكوك وهو يفرك بطن تايهيونغ

نـاديـنـي بِمُـلـكـك♡VK♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن