الفصل السادس عشر

568 59 28
                                    














'' جي...''

'' يو.. ''

'' جيو! ''

قطع ذلك الصوت حبل أفكارها فأردفت'' اه نعم آسفة ماذا كنت تقول ''

نظر ايزانا بإنزعج '' ما الذي يشغل بالك ''

لم تجب جيو اكتفت بالصمت لكن فجأه قالت بجدية '' ايزانا اسمعني جيداً ''

نظر ايزانا بإستغراب و قال '' ما الأمر؟ ''

أمسكت بكلاً من كتفيه و قال'' ارجو منك الحذر هناك رجل يحاول تدمير عائلتنا ''

'' ما-ماذا من الوغد ال- ''

وضعت يدها على فمه و قالت '' اشش هذا سري ''

''عليك ان تهدأ ''قالت و هي تنظر بجدية

أومأ ايزانا و تركته

اكملت جيو كلامها بينما تنظر يميناً و شمالاً

'' أنه رجل ذو شعراً اسود كشعري تماماً و لديه عيون سودا مثل شعره سوف يأتي في يوماً ما يقول لك{إننا عائلة} ''

قال إيزانا مستغرباً'' حسنا لا أعرف ماذا سوف يستفيد من ذلك لكن ما الذي تريدينني ان افعله بالتحديد ''

قالت جيو بغضب و نبرة تغزوها البرود '' انا أيضا لا أعلم ماذا سوف يستفيد من ذلك فهو لديه عائلة و مع ذلك يريد ازعجنا بحق أريد قتله ''

ثم قالت بإستغراب''قتله؟''و اكملت '' التعذيب حتى الموت سيكون افضل''
تكلمت و هي تنظرة التي رمقتها للأرض و هي تتكلم

...الأرض وحدها تعلم بالشيطان الذي رأته

لم يرا ايزانا وجهها و هي تتحدث لكن كلامها يسبب له القشعريرة و اردف-من هذا الأحمق الذي جعلها تغضب هكذا-

أراد ايزانا ان يخفف قليلا من غضبها فقال'' لا تقلقي انا بتأكيد لن أقع لتلك الخدعة فأنتي و كاكوتشي هم عائلتي الوحيدة ''

نظرة جيو إليه بإشراق و قالت '' نعم هذا صحيح و لا تنسى باقية الأطفال ''

إبتسم و قال'' نعم و هم كذلك انتم عائلتي و لا أحد آخر ''

-لقد هدأت اخيرا-

و ربتت على رأسه و اكملت '' على اي حال إذا جاء إليك و قال لك{إننا أخوة}او شيئآ من هذا الهراء فعلم أنه يكذب و اذا واصل القدوم فذهب للمدير او للشرطة و قل ان هناك عجوزاً منحرف ينظر إلي فتيات الميتم من الخارج ''

 imaushi Familyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن