كانت الساعة الثالثة بحصة الرياضيات.
كان لدى جونغكوك نفس فصول افلين، حتى أنهم جلسوا معًا في بعضها. لكن في الرياضيات ، جلسا منفصلين. كان هناك ثلاثة صفوف من مقعدين لكل منهما.
كنتما شركاء مع جيمين ، ليلحظ الأخير جونغكوك وهو يلقي نظرة خاطفة على مقعد افلين عدة مرات ليتساءل الاثنان عن مكانها.
لكن مخاوفهم تلاشت عندما ظهرت عند الباب وفتحته لدخول الفصل. "آنسة افلين أين كنت؟" سألت الاستاذة بتنهد.
يمكن للاستاذة ان ترى بل يمكن للجميع أن يروا ، عيونها الحمراء المنتفخة. حتى جونغكوك رآهم وهو يتحرك في مقعده ، وعيناه اتسعت قليلاً حيث ملأ حضورها عقله بالراحة لسبب ما.
"ك -كنت ف-فقط -" "لقد كانت تشعر بالمرض منذ الصباح يا سيدة تشوي. كانت في الحمام في الوقت الحالي." قاطعك جيمين ، واقفًا من مقعده قبل أن تنهار مرة أخرى.
تنهدت الأستاذة وأومأت برأسها بهدوء. "ابقي بعد الفصل، أريد أن أتحدث معك آنسة افلين . وحدي." قالت، بعد ملاحظتها جيمين مستعدا للمعارضة.
أومأت برأسها ، وعيناها تسقطان على جونغكوك الذي لم يتوقف عن التحديق بها. انفصلت شفتاه لتنظر بعيدًا ، متجاهلة إياه وتشق طريقها إلى مقعدها.
لسوء حظها على الرغم من ذلك ، فقد أمسك بمعصمها عندما مرت بجانبه ، وأوقفها في منتصف الطريق وجعلها تلعن تحت أنفاسها.
"إيفلين ، أنا-"
"جيون جونغكوك ، هل لديك مشكلة؟" قالت المعلمة بينما كانت ذراعيها متصالبتين فوق صدرها. لم ينتبه لها جونغكوك ، لقد حدق بايفلين فقط.
"اترك يدي ، جونغكوك." قالت بتواضع وهدوء ، فقط هو القادر على سماعها. كانت عيناها تتألق بالدموع مرة أخرى ، وشعرت بعيون الجميع على ظهرها وعلى جونغكوك.
عندما نظر إلى الأسفل ، تركت يده ببطء ، وتطلعت إلى الأمام مرة أخرى. "شكرًا لك." قالت ، وشقت طريقها أخيرًا إلى مقعدها وجلست بجانب جيمين.
شعرت بيده على فخذها ، مما جعلها تضغط عليها بشكل مريح وهو يبتسم ، لتستمر المعلمة في درسها مرة أخرى. لم تنتبه عيناها للمعلم, أو أي شخص من حولها.
كانت تحدق فقط خارج النافذة ، تشاهد قطرات المطر تسقط على الزجاج عندما وضعت رأسها على ذراعيها.
بعد أن فقدت نفسها في أفكارها ، مر الوقت بسرعة. تألم قلبها بعد رفض جونغكوك القاسي. لقد توقعت ذلك ، لكنها ما زال الشعور مؤلما.
"إيفلين؟" سمعت صوت أنثى يقول. قاطعت افكارها على الفور عندما سمعت صوت المعلمة بجانبها.
جلست الاستاذة على مقعد جيمين ، الغرفة فارغة بالفعل. "ما الخطب؟ لقد رأيتك حزينًة لبضعة أيام الآن. هل هذا بسبب مغادرتك؟" هي سألت.
"آه، أظن ذلك" أجابت، تقهقه بهدوء بينما تنظر إلى حضنها. "لقد اعترفت لجونغكوك اليوم. وقد رفضني بطريقة قاسية حَقًّا بتمزيق رسالتي إلى النصف." قالت، لتستنشق ماء انفها بتنهد غير قادرة على إيقاف الدموع.
"إيفلين ، أنا عمتك. لقد تم رفضي مرات عديدة من قبل." قالت الاستاذة. "أنا أعلم ، لكن في النهاية ، وجدت عمي." أجابت ، لتقهقه استاذتها بخفة.
"إنه لأمر محزن كيف تغير جونغكوك. لكني أشعر أنه لا يزال يهتم بك. ربما بدأ يتصرف بقسوة شديدة لأنه يكن مشاعر تجاهك." نبست تكوب وجهها بيكفيها.
استندت للخلف على المقعد بينما تركت ضحكة مكتومة قصيرة وتعض شفتك السفلية ، تحدق في مقعد جونغكوك الفارغ. "إذا كان يحبني حقًا ، فإن آخر شيء سيفعله هو أن يكرهني". قالت ايفلين بتنهيدة صغيرة.
أثناء قيامها من مقعدها ، تبعتها عمتها ، وسلمت لها حقيبة الظهر وساعدتها حتى الباب. "آه! إيفلين ، انتظري". سمعتها تقول ، وقفت عند الباب.
راقبتها وهي تعود إلى الطاولة وتأخذ قطعة من الورق من أعلى الملف الخاص بها ، تمدها لافلين قائلة. "سلمي هذا إلى المدير وعودي إلى المنزل. أريحي عقلك وجسمك واستعدي لتوديع أصدقائك."
ولما سقطت عيونها على الورقة قرأت بصوت مسموع: "إذن أخذ الانتقال". ابتسمت، "شكرا لك عمتي"...
شقت طريقها للخروج وتوجهت نحو المخرج ، تبحث في حقيبتها عن مظلة. "أوه ، لقد نسيتها!" صرخت لنفسها.
بمجرد الخروج ، وقعت عيناها على جونغكوك. كان يقف في وسط الحديقة وفي يده مظلة ويغطي نفسه من المطر.
تنهدت وخطت في المطر ، وسمعت الركض نحوها مما جعلها تنظر إلى الأعلى. اذ حمل جونغكوك المظلة فوقكما ، وأخذ يدك بعد ذلك.
"سوف آخذك للمنزل." هو قال.
لم يكن لديها الوقت للرد لأنه بدأ بالفعل في جرها نحو المخرج ، اقتربت فتاة من جونغكوك لكنها حالما لمحتك ابتعدت..
خمنت إيفلين أنها حاولت أن تطلب من جونغكوك الخروج وفشلت في ذلك ، فهو يستخدمك كطريقة للحصول على عذر للمغادرة. "ل-لكن ، جونغكوك ، لا يزال لديك فصول دراسية."
"أعلم. لدي عذر فقط للعودة إلى المنزل. لا تعتقد أنني أفعل هذا من أجلك."
في تلك اللحظة ، تجمدت ، يدها تركت قبضته وقدميها تحركت بعيدًا عنه. "لن أسمح لك باستخدامي مثل أي شخص آخر. إذا كنت تريد المغادرة ، فاكسبها." لقد أجابت ، وبدأت في العودة إلى المنزل تحت المطر بينما كان جونغكوك يقف هناك متجمدًا.
"سمحت لنفسك أن تستخدم! ألا يمكنك رؤيتها ؟!"
done ✅
أنت تقرأ
𝕃𝕆𝕊𝕋 𝕃𝕆𝕍𝔼
Romantikاتسعتْ عيناهُ عندما تلاقت نظراتكهم ، وكانتْ يدهُ لا تزالُ تمسكَ معصمها بعدَ الإمساكِ بهِا ليجعلها تنظر إليهِ . نظرتُ عيناكَ الدامعتانِ إلى عينيهِ ، وامتلأتْ عينهُ أيضا بالدموعِ التي جعلتْ خاصتها تتسع . "إيفلين !؟"