"إيفلين! نامجون!"
نظرت إلى الأعلى في اللحظة التي سمعت فيها أعلى وأحلى صوت يصرخ نحوها عندما دخلت المدرسة الثانوية. ابتسمت وضحكت عندما بدأت هي ونامجون في شق طريقها نحو أصل الصوت.
"هوسوك-اه، الناس في المدرسة الثانوية يعرفون بالفعل أسماءنا بفضلك." قالت بضحكة مكتومة ، فوسعت عينيها عندما عانقها فجأة بإحكام ، وهو يصرخ بهدوء بدافع السعادة الكاملة.
"عيد ميلاد سعيد! أيتها الحمقاء!"
أطلقت ضحكة قصيرة وتنهدت ، "إنه عيد ميلادي بالفعل؟" سألت بالكفر. كانت تبلغ من العمر 18 عامًا أخيرًا. "بالطبع هي كذلك. نحن بحاجة للاحتفال. لهذا السبب دعوت يونغي وهوسوك وتايهيونغ و جين وأنت إلى منزلي بعد الغداء." نبس نامجون ، ووضع ذراعه حول كتفيها.
"انس أمر هذا الأحمق ، جانكوك أو ، جنغوك أو أيا كان! إنه يومك الخاص!"
ضحكت في محاولة هوسوك لتذكر اسم جونغكوك ، مما جعلها تبتسم. "إنه جونغكوك. جيون جونغكوك." قالت ، تلقت منه نظرة ساخطة
. "آه ، نعم. أعتقد ذلك." صححت نفسك ، وكسبت ضحكة مكتومة من نامجون ومنه.
"أين هي فتاة عيد ميلادنا الجميلة؟"
استدارت ونظرت إلى الشخص الذي كان يخفي شيئًا ما وراء ظهوره. "أوه ، تايهيونج آه." قالت في مـفاجأة ، وهي لا تعلم أنه عاد من رحلته. "لقد عدت؟" هي سألت ترسم على وجهها ابتسامة عريضة.
"حسنًا ،الن أحصل على عناق؟" عبس يتقدم ببطئ.
ركضت على الفور إلى جانبه وقفزت بين ذراعيه ، صرخت عندما قام بتدويرك وضحك الاثنان ، وذراعيه حولها بإحكام. همس هوسوك لنامجون: "أنا أؤكد انهما يتواعدان". "توقف عن شبكهم. إنهم مجرد أصدقاء مقربين." قال صوت عميق مترنح من ورائهم.
"آه ، يونغي هيونغ" ، قال هوسوك في دهشة وهو يشاهده يسير إلى جانبهم. "هذان الشخصان صديقان حميمان حقًا ، إذا كانت لديهما مشاعر تجاه بعضهما البعض ، فأنا أشعر فقط أن شخصًا ما سيتدخل بينهما وسيتأذى أحدهما." تنهد يونجي.
"أيغو ، يونجي هيونغ. أنت ورؤيتك في المستقبل." مازح نامجون ، مما جعل هوسوك و يزنغي يضحكون ضحكة مكتومة. "لا ولكن حقًا. ألا ترى شيئًا غريبًا يحدث بينهم وبين شخص آخر؟ مثل مثلث الحب؟" سأل يونجي.
شاهد الثلاثة منهم إيفلين وتايهيونغ يتشاجران ، وهو يضايقها مع ارتفاع طوله من خلال رفع هديتها عالياً حيث لم تستطع الوصول إليها. شتمته وظلت تضحك ، محاولة تسلق هيكله العضلي للوصول إلى الشيء الملفوف.
"يا! تايهيونج!" صرخت. قام أخيرًا بتخفيض هديتها وسلمها إليها ، مما جعلها تبتسم وتصرخ بحماس. بدأت في تمزيق ورق الهدايا ، راغبة في رؤية الهدية بالفعل.
أنت تقرأ
𝕃𝕆𝕊𝕋 𝕃𝕆𝕍𝔼
Romanceاتسعتْ عيناهُ عندما تلاقت نظراتكهم ، وكانتْ يدهُ لا تزالُ تمسكَ معصمها بعدَ الإمساكِ بهِا ليجعلها تنظر إليهِ . نظرتُ عيناكَ الدامعتانِ إلى عينيهِ ، وامتلأتْ عينهُ أيضا بالدموعِ التي جعلتْ خاصتها تتسع . "إيفلين !؟"