انها مشاعري لك

1.4K 8 0
                                    

هذا الجزء اني شخصيا رح احبه لانوا مقصود لشخص معين أعطاني كل هذه المشاعر واتمنه يضل معي ....
صح طولت بس كل شخص له عذره ...
رح اكمل القصه اتمنه تعجبكم لا تنسون التعليق و أعطوني ملاحظاتكم وشكرا للقراءه 😊😊

استيقظت مني وهي متفاجئ أنها بين يدين تاي التفتت لتنظر له هل هو مستيقظ ام لا و عندما رئته أدركت انه شيء مهم في حياتها لكن احست أنها ليست واثقه من مشاعرها تجاه تاي ...
نهضت بسرعه وبدئت بترتيب نفسها و ذهبت لتعد شيء للفطور و عندما اكملت ذهبت وارادت أن توقض تاي من النوم ولكن عندما وصلت رئته سيقع من الكنبه الذي هو نائم عليها فركضت لائمساكه قبل الوقوع لكن تعثرت و وقعت على الأرض و وقع تاي عليه اذا به يستيقظ ويرى جسده كله على مني وهي بصدمه كبيره من الذي يحصل حاولت مني دفع تاي لكن كان كتفها عريضان و وزنه ليس بالقليل لذلك لم تستطيع أن تدفعه بعيد عنها اما بنسبه له فهوا كان مصدوما و بنفس الوقت يتئمل الجمال الذي هو وقع عليه ☺️.....

طلبت مني منه النهوض عنها ولكن كان عند تاي رئي اخر فبتسم ابتسامه شريره لكن ابتعد عنها عندما أدرك أنها ربما يوم من الأيام صوف تصبح زوجته لذلك منع نفسه من الاقتراب وقال لها ماذا حصل حتى أصبحت فوقكي بهاذه الطريقه قالت له و بخجل هيا الى الطعام من دون ا...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

طلبت مني منه النهوض عنها ولكن كان عند تاي رئي اخر فبتسم ابتسامه شريره لكن ابتعد عنها عندما أدرك أنها ربما يوم من الأيام صوف تصبح زوجته لذلك منع نفسه من الاقتراب وقال لها ماذا حصل حتى أصبحت فوقكي بهاذه الطريقه قالت له و بخجل هيا الى الطعام من دون الرد عليه بدئو بتناول الطعام و هو ينضر لها بتئمل تاي بين نفسه  لماذا لم الاحظ كميت الجمال الذي انا معه ببيت واحد فقال لها بعد تناول الطعام اريد بموضوع مهم هي لم تعطي اي ردت فعل فقط قالت نعم اتفقنا لأنها ما زالت بصدمه لكن عندما أنها طعامه و ذهب أدركت انه يريد التحدث معها وقالت بين نفسها انا لا استطيع لكن استجمعت شجاعتها و رتبت نفسها وهي تضن انه ماذا حصل حتى أصبح فوقها لكن عندما وصلت قال لها تاي اجلسي جلست بهدوء وهي متوتره انا اسف لك يكن قصدي لكن هو كان متعجب وقال على ماذا ارجوكي لا تعتذري انه يجعلني اغضب منكي قالت مني بصدمه لم تريد أن تسئل عن سبب جعلك فوقي فقال لها : لا كنت أريد اسئلك هل تقبلين الزواج مني أيتها الجميله ؟؟
مني بتعجب  :  ماذا ! انت لا تمزح صحيح
لا انا لا امزح عائلتي تريد مني أن اتزوج منكي و انا أصبحت أريدك لي صرخت مني انتضر ارجوك انا لا استطيع الرد لان فقال تاي خذي راحتكي ولا تتسرعي  وهدئي رجائن قالت مني وهي بصدمه نعم لا تقلق انا سوف اهدء وذهبت الي الغرفة واغلقت على نفسها الباب وضلت بداخلها طول اليوم و من دون أن تخرج او اي  صوت وهي تفكر لماذا انا و ماذا لان انا لا أفهم انه حقا مجنون لمن تذكرت مني موقفها الذي حصل في الصباح
وقالت سوف اجرب هل هو حقا يعجبني ام لا ذهبت له وقالت له هل يمكنني احتضانك لدقيقه فقط فقال لها وابتسامه خفيفه الوقت كله لكي أيتها الصفير ....

احتضنت مني تاي وهي متوتره ولكن بعد عدت ثواني بدء الهدوء يعم بالارجاء شعرت مني بالاتياح لكن أدركت نفسها وابتعدت عنه بسرعه و قالت شكرا لجعلي احتضنك تاي باسغراب عفوا .....

بدئت مني بتفكير هل اتزوج ام لا لكن عندما أدركت انه سيكون افضل من عائلتها و افقت و ذهبت له وهي تقول سوف اتزوجك وجلبت الورقه الخاصة بعقد الزواج وقالت له  الآن وقع تاي : هل انتي متأكده قالت له  مني نعم متأكده وقع تاي مع ابتسامه تملئ وجه ثم هي وقعت أمام كمرات المراقبة تم الزواج لكن قالت له مني يجب أن اجهز نفسي انتضر الي الغد و هو سيكون اول يوم لنا كزوجين ابتسم تاي وقال حسنا كما تريدين أتى اليوم الذي بعده استيقظت مني على تاي وهو يقول هيا عزيزتي انهضي الفطور جاهز ابتسمت مني وقالت حسنا قبلها تاي على رأسها و ذهب  احمرت مني من الخجل من الذي فعله لكن ضلت تقول بنفسها هذا جميل أليس كذلك أن يأتي شخص لتقبيلك في الصباح و كل يوم 🫂.....






نهضت مني إلى الفطور وهي مبتسمه فقال تاي مرحبا عزيزتي تفضلي لتناول الطعام قالت مني بخجل شكرا عزيزي فرح تاي فرحا شديدا بما شمعه من مني لانه كان يضن انها تزوجته لأنها تريد أن تخرج من هذا المنزل ولكن تاي رئه ان مني كانت حقا تريد الزواج منه
فقال لها انتي جاهزه عزيزتي لليله اليوم فقالت مني بثقه نعم عزيزي ضل تاي بصدمه هل هيا حقا لديها كل هذه الثقه و الانحراف ⛓️.....

اته اليل وذهبت مني وأعدت فيلم رومنسي له و لزوجها  و القليل من الطعام للمشاهده اته تاي وجد مني تستحم دخل ووجدها تضع فيلم للمتزوجين وعندما خرجت مني وجدها تضع المنشفة على جسدها  وقالت له الن تستحم ؟

اته اليل وذهبت مني وأعدت فيلم رومنسي له و لزوجها  و القليل من الطعام للمشاهده اته تاي وجد مني تستحم دخل ووجدها تضع فيلم للمتزوجين وعندما خرجت مني وجدها تضع المنشفة على جسدها  وقالت له الن تستحم ؟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

فقال لها بتوتر نعم سأذهب وعندما خرج وجد مني ترتدي ملابس مغرية و تجلس على السرير وتقول له هيا سوف اشغل الفلم جلس تاي بجانب مني فنامت على صدره كوساده لها ............يتبع

اتمنه تعجبكم الجزء هذا وتعلقون عليه وإنشاء الله الجزء الجديد رح ينزل قريبا .

انت لي ⛓️🔞 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن