بوروتو: بارد ولعوب...الفتيات حوله بكل مكان وهو فقط يثير شغفهم بحركاته اللعوبه ونظراته البارده في19عشر..
ميتسكي: الخبث ملامحه الواضحه...لديه سمعه مثيره عند الفتيات مشهور بتصرفاته المثيره والبارده كصديقه...في 19عشر..
شيكاداي: هادئ ولطيف ذكيا بالفتره...لكن هذا لا يمنع عبثه مع اصدقائه وكسله المشهور الذي يجعله محط اهتمام برائته وهو نائم ومكره وهو مستيقظ...في20عام.
سايكو: حسناانه تلميذ بوروتو في كل شيء تقريبا نسخه مطابقه منه في التصرفات والمصائب..في16عشر..متقن للجيتسو الطبي كوالدته..
سارادا: هادئه ومحبه للجميع...ليس لديها شغف في الجيتسو الطبي وانما مهتمه بالسياسات والمهام...دائما ما تغضب وتسخر من بوروتو وسايكو وباقي الفتيان بسبب عبثهم..في18عشر..
تشوتشو: استطاعت خساره وزنها بعد عذاب واصبحت رفيعه الجسد مثل صديقتها اخيرا..متقنه لكل التقنيات المختصه بها عشيرتها...دائما ما تغضب من تصرفات الفتيان المخجله التي يثيرون بها الفتيات...في18عشر..
هيماواري: دائما مبتسمه وتساعد الجميع بلا استثناء وتتعلم الجيتسو من سايكو...تحاول دائما التحكم في غضبها امام الفتيان بعد ان ادخلتهم المشفى بسبب عبثهم امامها..في16عشر...
يودو: تأتي دائما لزياره عمتها تيماري فتختلط بالباقيين...صديقه مقربه للفتيات وتخرج في مهاما معهم اذا كان ضروريا...تغضب دائما من افعال الفتيان التي يثيرون بها الفتيات ولكنها تدعي البرود الا النظرات تطلق الرصاص...في18عشر...
أنت تقرأ
احببتك صغيرتي♡♡
Romanceالاحداث في كونوها متل الانمي لكن تغيرات كتيير حلوه بتمنى تعجبكم♕♕ بوروتو&سارادا ميتسكي&تشوتشو سايكو(ابن ساسكي)&هيماواري شيكاداي&يودو