🌟
." هذا سبب مجيئي اليك من الاساس فيلكس".
امسك والد هيونجين هذه المرا ب ايادي فيلكس الباردة طالبا منه الاستماع اليه و تصديقه ولا يريد شي آخر.
هذه فرصته الاخيرة على الاقل عليه ترتيب الامور كونه من اوصلها الي هذه المرحلة البشعة
جانب منه نادم على تكتمه على الحقيقة و اغلاقها بداخله و جانب اخر غير نادم لانه كان يحمي ابنه بهذه الطريقة ، ذلك كان جانبه الابوي.
ابتسم فيلكس بدفيء اليه و طلب من الاستمرار في سرد قصته.
سيستمع فيلكس الي كل كلمة سيقولها ان كان الامر يتعلق ب هيونجين ، حتى وان كان سيسانده بروحه سيفعل ذلك بكل سرور و حب . خالص .
"ارجوك اكمل .. اريد معرفة المزيد"
بدء كل شي عندما اخذها هيونجين الي منزل عائلته.
- flash back -
+
" روبي هيا سنتاخر "
صرخ هيونجين من الطابق السفلي بينما يجر حقائب سفرهم المليئة بالثياب متوهجين الي قصر عائلته .
طلب منه والده احضار حبيبته بما ان هيونجين اخبره انه سيتزوجها ، ف بمجيئها سيتعرف اليها اكثر ليرى ان كانت مناسبة لطفله.
والد هيونجين هو ذلك النوع من الاشخاص الذي سيتعرف على الشخص و يبحث عنه جيدا ليرى خلفيته ان كانت مناسبة ، لا يقصد من الناحية المادية بل شي اخر.
ليس الامر و كانه لا يثق في اختيارات هيونجين لكن هناك بعض التحركات التي تفعلها روبي لا تروقه ابدا ، الامر اشبه و كانها مهووسة كبيرة ب هيونجين
اكثر من كونها حبيبته ، الهوس ليس مرضا في بعض العلاقات منكم من يجدها رائعه لكن ان زاد عن حده سيفض الماء سيغرق العالم .
" لقد اتيت"
خرجت روبي من غرفتها اخيرا تحمل حقيبتها الصغيرة لتعانق هيونجين بسعادة طابعة قلبة خفيفة على شفتيه
لتسعد تلك القبلة حبيبها الذي ابتسم بدوره ليتقدم
بالخروج وخلفه المصيبة البشرية .وصلو الي قصر عائلة هوانغ اخيرا ف اتو الخدم لحمل الحقائب و منهم من يرحب بقدوم هيونجين بعد غياب طويل و منهم من يعانقه.
خادمة جميلة ذو شعر طويل يصل الي اسفلها ، تملك اعين عسلية فاتحة تشتعل اثر نور الشمس و بشرتها شديدة البياض،
أنت تقرأ
Policeman || HF
Teen Fictionماذا سيحدث عندما يقع ضابط شرطة بِحب طالب؟ جميع الحقوق للكاتبه : msnrex@