عائلة ييغر

221 12 11
                                    

تلقت هانجي في اليوم التالي توبيخ من أبيها لكن لم تتوقع ان يضربها كف لكن ملامحها بقيت هادئة كما لو كانت عديمة مشاعر مما أثر غضب ييغر واسفزازه لااعلم ماذا كان يتوقع ربما توقع ان تبكي  لكن بطريقة ما تحكم في غضبه.
لكن عند خروجها من الغرفة صنعت الابتسامة المزيفة التي اعتادت رسمها على وجهها وتناولت فطورها بهدوء وخرجت مع ايرين لايصاله كذلك كما أنهم لم يتشاجرو الليلة السابقة فقط لعدم خلق مشاكل اكبر والمحافظة على العلاقة الاخوية اللطيفة .
ولحسن الحظ كانت الثانوية بجانب الجامعة .
يذهب كل منهم لفصله كالعادة لكنها لم تتوقف عن التفكير بيه كانت تلك القبلة راسخة في ذهنها بسبب ما .
ماان دخل المعلم حتى قال ان هناك طالب جديد قد انتقل لهذا الفصل وطلب منه التعريف عن نفسه
ليفاي أكرمان
"ليفاي اكرمان؟ماذا يفعل هنا بحق الجحيم انه بدأ بإزعاجي اظن ان علي التخلص منه لا هانجي كوني عقلانية فلتهدئي فحسب وانسي ذلك كأنه لم يحدث"(تحدث نفسها في عقلها)
نانابا:هانجي هل انتي بخير هذا القلم الخامس الذي تكسريه
                     _________________
(في الجهة الاخرى عند الثانوية)

مر الدرس سلسا وميكاسا قد انتقلت من فصلي فقد زاد احباطي لكنها وعدتني بأن ليفاي سيستمر بتدريسنا مساء مع بعض
اشتقت لها.
ارمين:ايرين مابك شارد الذهن .
ايرين:اوه،اسف في ماذا كنتم تتكلمون
جان:هناك مقهى فتح جديدا فيه ألعاب الكترونية لنذهب إليه نستطيع حجز غرفة كبيرة  هناك اليوم ب(الثمن) ونستدعي الفتيات لأن يبدو ان هناك أحد مغرما
ايرين:من تقصد(بإرتباك خاشيا ان يكونوا قد عرفوا مشاعره تجاه ميكاسا)
جان:انه ارمين
ايرين:ومن تكون تكون هذه المحظوظة(قالها بإرتياح)
كوني مقاطعا سؤال ايرين : هل وافقتم
ايرين :هناك من علي استشارته قبل ذلك
كوني:حسنا نعتمد عليك في استدعاء الفتيات
ايرين:ن..نعم بالتأكيد(متردد)
أمام الثانوية حيث يجتمع الفتيات والاولاد وهانجي تنتظر ايرين
مع صديقاتها وفي الجهة الاخرى ليفاي واروين وميكي والباقي
                     _______________
عند ايرين
بعد أخذ موافقة الفتيات ذهب لاستشارة اخته فقالت ميكاسا لو وافقت هانجي لنستدعيه هي واخي واصدقائهم فنستأجر الطابق الثالث في المقهى .
هانجي:حسنا لم اكن لاوافق لولا اقتراح ميكاسا فأنا لا أثق في تصرفاتك البلهاء
ايرين:اجل على الاقل أستطيع مراقبة تصرفاتك
وكانت عينهم كما لو يخرج منها النيران يحاول كل منهم استفزاز الآخر
لكن مافكر بيه ليفاي هو انه سيتمكن من الاقتراب من هانجي انها شوشت عقله لسبب ما ولا يريد الاعتراف انه احببها.
وفي النهاية اتفقوا على الذهاب في عطلة القادمة لعدم التغيب على دروسهم .
ومرت الايام واستغرب ليفاي غيابات هانجي المتكررة ومجيئها متأخرا للحصص فيوبخها الاستاذ قليلا ثم تجلس في مكانها ولم يكن يستطيع أي أحد الضحك عليها فهي تستطيع طرده من الجامعة وتدمير مستقبله فلم يكن أحد يخاطر بذالك.
    وكالعادة لاتمر ليلة بخير فقد صورت فديوهات لها وبث مباشر في سباق دراجات نارية غير قانونية خطيرة وقد تأذى الكثير فيها لرغبتهم في الفوز والزيادة في السرعة .
كان امرا جنونيا يقودون ثملين ويستعملون المخدرات  رغم علمها انه قد يشوه هذا سمعته فقد تركتهم يصورون انتقاما من ابيها.وهي تجلس مع شباب وترتدي ملابس قصيرة بعض الشيء.
ولافراغ حزنها الذي تكره اظهاره . 
فأثار هذا جنون ليفاي وغيرته لكنه تمالك نفسه لماذا قد يستطيع ان يفعل فهو ليس صديقها حتى.
واليوم الموالي ذهبت للجامعة ورأسها مرفوع وكان من ورائها الجميع يتهامس عليها لكنها سعيده لأنها استطعت فعل ذلك دون الخوف فقد فقدت السيطرة على عقلها .
قبل ذلك اخذتها الشرطة واستجوبتها واعطتها مبلغ مالي لتدفعه لمخالفتها القوانين وتجنبت الذهاب للمنزل لكي لاتقع في شجار عائلي.
                  ________________
ايرين لاصدقاءه:لماذا الجميع ينظرون لي ويتهامسون
كوني:مابك ماذا تظنه يفعلون بعد الفيديوهات التي نشرت لكن لاتقلق معظمهم زدا اعجابهم بها وهناك من قال اشياء سيئة بشأنها لكن لا تقلق ايرين سيمر كل شيء
ايرين :عن أي فديوهات تتكلم
نظروا له بإستغراب
جان:الم ترى الفيديوهات عن اختك
ارمين:ان كنت لم تراها فهذا سيء سأريها لك لكن لا تغضب حسنا
بعد رأيت ارين الفيديوهات صدم لكن لم يستغرب فهذه عادتها لكن ان تنشر على مواقع التواصل الاجتماعي عليه ان يضع حد لهذا
لو لا انه قد سمع  صوت رنين(نسيت اسمه فقلت رنين)ليعلن بدء الحصص لكان ذهب لهانجي لاقامة شجار معها.

عند دخوله الفصل سمع ان المعلم سيتغيب هذه الساعة فسينتظرون الحصة القادمة في الفصل فسمع أحد يناديه
_اوي ايرين لماذا لم تخبرنا عن اختك انها عاهرة مثيرة بحقك أريد مواعدتها لكن لابد انها نامت مع رجال كثرين.
(هذا كله بسبب تعاطيها المخدرات والتسابق بالدراجة النارية وشرب الخمر)
ضربه حتى جعل وجهه مشوه ولم يقوم أحد بإيقافه فقد كانوا خائفين منه ولم يعتادوه هكذا فقد كان دائما لطيف حتى ظنوه غبي
الى ان أتت ميكاسا لتهدئته واخذته  لحمام لكنه بدء بالبكاء فجأة هذه أول مرة يبكي بكى حقا في حضن ميكاسا .
عند سماع هانجي بالامر ذهبت الثانوية وعندما سألت عن اخيها أين ذهب تبعته لهناك فرأته يبكي من وراء الباب في الفراغ الصغير انها شعرت بالذنب لفعل هذا لاول مرة تشعر بهذا الشعور انه مألم حقا وسيء وظنت ان هذا كافي لإغاظة ابيها رغم عدم رغبتها في اذاء اخيها واستمرت خطتها واتهمت المدير بالتحرش بيها لتغطية هذا الأمر عن الأمر الذي قبله بهذه الطريقة ينسى الجميع ماحدث سابقا فهم كل مايريدونه ايجاد شيء الهاء نفسهم به وكذلك التخلص منه.
                   ______________
كانت هانجي تواعد المدير رغم انه متزوج لاستغلاله فيما بعد فصورت فديو دون علمه وهو يحاول الاقتراب منها وارته للشرطة فأمسكوا به فأعطت مال لعائلته وقامت بإرسال رجال لحمايتهم.
 

𝐋𝐞𝐯𝐢𝐡𝐚𝐧꧁𝙸 𝚠𝚊𝚗𝚝 𝚋𝚎 𝚢𝚘𝚞𝚛𝚜꧂حيث تعيش القصص. اكتشف الآن