الحرب الهادئة

162 7 0
                                    

لكل شخص لديه نقطة ضعف حتى اقوى الاشخاص في العالم ومن رأيي أول نقطة ضعف للبشر تكون المشاعر.

لكن كنحن البشر يجب يكون لدى كل واحد نقاط ضعف فلم نخلق مثاليين .
نحن جنس ضعيف بطبيعته.

(كلامي مجرد رأيي شخصي لذا ارجو ألا يبدو كإساءة للبعض أو ماذا قد تفكرون)

_____________

بدأت الحفل إحتفالا بنجاح المشاريع الجديدة لشركة هانجي.

كان الطقس سيء والعواصف والرياح.

كان الإحتفال في مبنى من اكبر المباني منعزل وجميع البيوت التي من حوله فارغة على غير العادة لكن لم يلاحظ ذلك غير ليفاي واخته وايرين.

لهذا أحضر ليفاي حراس معه دون علم في حال حدوث شيء مفاجئ.

كان هناك اصدقاء كل من ايرين وليفاي وميكاسا وهانجي والاشخاص المهمين في مجال هانجي.

كان احتفال صاخب الجميع يشرب دون الاكتراث لأي شيء للراحة من اعمالهم أو دراستهم المرهقة.

أتت هانجي لبضع دقائق وخرجت إذ كانت من أجمل الفتيات في الحفل إن لم تكن اجملهم جميعهم بفستانها الاحمر الطويل بعض الشيء مع مكياج خفيف يبين جمالها الطبيعي.

مع مرور ساعة من الحفل بدء واحد تلو الآخر الاغماء عليه سوى ليفاي وايرين وميكاسا غير الذين خرجوا من الحفل لسبب ما كميلا وهانجي و غريشا.

______________
تخلصت من كل الجنود
الدماء متناثرة بكل مكان.
تقتلهم بكل وحشية كأنها ليست نفس الفتاة التي كانت في الحفل قبل قليل.
تشق طريقها للوصول لقائدهم .

لكنه كان في كل مرة يعترضها شخص لإعاقة طريقها لإرهاقها ثم مهاجمتها لتكون فرصة ربحه كبيرة عندها سينشهر بين العصابات لقضاءه على اقوى فتاة بين العصابات.

قبل انضمامها لعصابة (اسم العصابة) كان الجميع يرسل لها دعوة لأنضمامها لعصابتهم فلو كانت عدوتهم ستكون مخاطرة كبيرة فهي تستطيع تدمير عصابتين بنفسها فستكون محط تهديد لهم ولو وافقت ستكون ورقة رابحة لعصابتهم.

كانت قد لاحظت خدعة قائدهم لكنها واثقة من قدرتها وهي كانت توفر الوقت لميلا في امساك غريشا عن طريق التخلص اكبر عدد ممكن من الرجال
فقد كان الرجال يذهبون لمقاتلتها فهي فرصة لا تعاد .
فهي كانت تقاتل في الخفاء دائما.

بينما ليفاي خدر الحراس الذين امام الباب ولم يقتلهم لأنهم حراس هانجي.

بينما أخذ ايرين ميكاسا لمكان امن لكن قد اعترضهم بعض الرجال .

ولأول مرة يكتشف قوة ميكاسا و جانبها الثاني من شخصيتها الغاضبة.

____________
_عليك القيام بحمايتي كما اتفقنا

𝐋𝐞𝐯𝐢𝐡𝐚𝐧꧁𝙸 𝚠𝚊𝚗𝚝 𝚋𝚎 𝚢𝚘𝚞𝚛𝚜꧂حيث تعيش القصص. اكتشف الآن