الفصل الثالث و العشرين: {مفاجأه}

145 14 9
                                    

في مملكة الحوت ...

إتجه دايفد و كاتي الي القصر ، و كان يبعد عن المدينه لمدة يومين !

****************

في مملكة النار ...

كان أوراشاي ينفجر من الغضب و لكنه كبح غضبه لكي لا يشك به أحد فقد علم من أحد الحراس الذي أعطاه نقود ليبوح بما يعرف و قال:أن والدته مازالت على قيد الحياه و انا شو يمكث في بيتها الموجود في الريف ، و هكذا كل خططه ستنهار ، والدته الوحيده التي تستطيع
إيقافه .... ،

والدة إيتسوكي:"ماذا سنفعل الأن؟؟".
أوراشاي:"لا أعلم و لكن الأفضل أن نجد شو نقتله و بهذا سيكون إيتسوكي الملك القادم !!".
والدة إيتسوكي:"نعم ، لا أحب ذلك الفتى الضعيف لن يستطيع أن يحكم المملكه".

اوراشاي:"نعم معك حق"...

***************

كان شو شارداً و هو يحدق بالأفق البعيد ، بدأ يشعر أنه يستعيد طاقته و هذا ما جعله يشعر بالراحه ، فكر في كلام فالت قبل مغادرته ، كان يعلم أن فالت معه الحق في كلامه !! ، "أن لا يثق بأحد ، ليس كل من يصبح طيب معه يثق به الا المقربين فقط منه" ،مرت عدة لحظات قبل أن يشعر بألم في صدره ، سمع صوت في أذنه كان يخبره بإنه وحش وضع يديه على أذنه في محاوله ليتوقف الصوت ، تذكر دوائه و ذهب ليؤخذه و هو يستند على الحائط ، شربه دفعة واحده ، ثم جلس و هو يحاول تحمل الألم، مرت عدت دقائق أخرى ثم لم يعد يشعر بألم، بعد مده قصيره سمع طرقات على باب المنزل ذهب ليفتح فوجد أنه أحد حراس المملكه ، سأله ماذا يريد ، فأخبره أن أتي ببعض الملابس و الطعام و الدواء لشو ، كانت جدته نائمه كما عادتها فهي تنام مبكراً و تستيقظ مع شروق الشمس ، أغلق شو الباب بعد مغادرة الحارس ، ذهب شو لينام لم يفكر في شئ سوى زعيم الظلام و ذلك الشئ الذي بداخله و الذي يريد أن يستولي على طاقته ...

********************

بعد يومين ...

وصل كل من كاتي و دايفد للقلعه و طلبا رؤية الملك و شاهد الحارس كنز العائله دلف سريعاً ليخبر الملك ، فكان الرمز يشير أنهما من عائله نبيله ، مرت عدت لحظات قبل أن يسمح لهما الحارس بالدخول ...

الملك :"أريد أن أرى كنز العائله".

أعطى دايفد الكنز للملك الذي صُدم كان يظن أن العائله كلها توفت

الملك:"لا أصدق هل أنتما كاتي و دايفد".

دايفد:"نعم يا سيدي الحاكم ، كان عمي و زوجته هما من احرقا المنزل الإستيلاء على ثروة العائله".

كاتي:"هناك خطر قادم يا سيدي"
دايفد:"نعم رأيت زعيم الظلام و هو يحضر الأجهزه و الأسلحة و السحر الأسود".

الملك:"كيف؟؟؟".

دايفد:"أنا و أختي لدينا قدرات انا أستطيع أن أرى من عينين أي شخص ، و أختي تستطيع أن ترى أفكار الأشخاص".

الملك:"حسناً سأستضيفكما هنا في المملكه أعلم أنه ليس لديكم مكان المكوث فيه و أيضاً أن صديقي القديم هو والدكما أهلا بكما في المملكه ".

******************

في تلك الأثناء ...

سيدي رأيته أنه في بيت الملكه الأولى ..

حسناً نفذ الخطه ..

حاضر سيدي ..

******************
يتبع...

أسفه على التأخير 🙂✨

رأيكم و توقعاتكم...

لا تنسوا التصويت🍬

أراكم في البارت القادم💗❤🍬

التعاون الجماعي..هدف النجاح الجزء الأول (مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن