مشاعر خجوله

224 26 153
                                    

تمر الليالي و تتبعها الأيام
، يكبر الصغار و يصيروا شباباً يافعين
و يظل صغارنا أصدقاء حتى الأن ربما أكثر من ذلك حتى
تمر أيامهم في شقاء و قسوه كحال جميع الأيتام و كحال قلوب البشر بلا رحمه
يسعون دوماً للكمال في المأكل و المشرب و البنون
لكنهم ينسون كمال الدين و حسن معامله اليتيم
لا يرحمهم سوا الله ولا يزقهم أحد سواه ، فبرحمه الله يحيا هؤلاء الصغار في رضا و قنوع.......

منذ الليله الأولى للصغيرة هنا و كثرت أيام جونغكوك الحلوة ، و كأن الحزن تبدد بداخله
لا عجب أن ذلك الصغير و قبل أن يتم عامه الخامس عشر امتلأ وجهه بالتجاعيد
، تجاعيد تحاوط عينيه و شفتيه تدل على مدى سعادته طوال الأيام السابقه .

مرا الصغار الثلاثه أيامهم سوياً.....
اللعب سوياً ، العمل سوياً.، التوبيخ سوياً و التعلم في الدار بمعلمين يفقه طلابهم أكثر منهم .

لم يصمت أيتام الدار عن التذمر بشأن تعليمهم فعلى الأقل هم أرادوا مستقبلاً مضموناً ، و لكن بتعليم كذاك لن يحصلوا على شئ سواء اليوم أو بالغد و كأن العالم أتفق على تعاستهم ليوم مماتهم .

حتى أتى رجلاً طيب يدعى السيد أرثر تحدث مع مسئوله الدار السيدة كاثرين بشأن تقديم منحه للإلتحاق بالمدرسه الثانويه .

قابلتها السيدة كاثرين بالرفض فهى حاقده على هؤلاء الأطفال و تظن حصولهم على أبسط حقوقهم كالتعليم ما هو إلا رفاهيه تافهه لا معنى لها و حينما ألح الرجل عليها وافقت بإمتعاض و لكن بشرط أن يتم تعليم الصبيان فقط دونما الفتيات فهن لن يحتاجن سوا تعلم تدبير شئون المنزل .

، و لسوء حظها كان جونغكوك و روزالين بالخارج يستمعان لما تقول ، نظرت روز للأرض في صمت و شرود ترمق الأرضيه بحزن فما لبث أن أقتحم المكان و هي خلفه تنظر بصدمه للرجل ، من شدة توترها بدأت تتحدث بالهراء في نظر السيدة ثم بدأت تسحب جونغكوك للخارج بخوف مما أثار غضب كاثرين و كادت تصفعها حتى منعها جونغكوك بقسوة .

و مالبث المراهق القوي أن أمسك بيدها بقسوه أدهشتها يرمقها بعينيه بغضب ثم تحدث بحده لا يبالي بالإحترام مادام هى تعدت إحترامها مع حبيب... صديقته المقربه .

" أعتقدت أن العمدة قد منع ضرب الأيتام بأي شكلٍ كان سيدة كاثرين "

كانت ستقاطعه بوبل من الشتائم لكنه لم يمنحها فرصه حتى أكمل يواجه السيد أرثر

" سيدي إن روز فتاةً نجيبه ربما هى تفوقني ذكاءاً في بعض الأحيان و أعتقد أن تجاهل طفلاً ذكي بحججاً سخيفه كإنها إمراة و ليست نصف المجتمع سيقتل أحلام الكثير من النساء بل و الكثير من العقول الباهرة "

See You In Your Next Lifeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن