كما قلت لكم أننى في ذلك اليوم شعرت بأن يد أحدهم تمسح على شعرى.....
ف قفزت من السرير و كنت مرتعبه ثم قولت بصوت من خفض ممن ههنا..
لم اسمع أي شىء ثم قررت جملتي ههل يوجد شخص هنا و لكن هذه المرة سمعت ضحكة سخرية مثل ضحكت السايكو كدت أن يغمى على من الخوف لكن تماسكت و اخذت نفس و قررت من ههنا.. من انت... لم استطيع أخذ أي جواب لم أسمع أي شىء على الإطلاق ثم ذهبت إلى غرفة جدتى و استمعت إلى القرآن و بدأت في الارتياح و النوم و استيقظت على صوت أذان الفجر ف ذهبت و لكى اتوضى و لكن كل خطوة كنت اخطيها كنت أشعر بقدم تخطوا الخطوات معى و في البدايه شعرت بالخوف حتى هدأت و توضيت و ذهبت للصلاة و بعد الصلاة ذهبت لكى أعثر على وظيفة تنقظنى من كثرة التفكير و الفراغ الذي أشعر به....بالفعل ذهبت و ظللت أبحث كثيرا شعرت بالتعب حد الموت...
و بالفعل استطعت العثور على عمل جيد و قريب من المنطقة التي أعيش فيها...
و رجعت إلي المنزل و استمر حدوث كل شئ أشعر بجسم حولي دائما و استمرت هذه الأعراض لمدة أسبوع كامل حتى أعتدت على الوضعأصبحت أرى ظل شخص بجانبي و تلاشيت الأمر فكنت أعود من العمل مهلكه كنت أنام سريعاً و اترك هذه الشئ يمسح على شعري مثل كل ليله و لكن في بعض الأوقات كنت أسأل نفسي عدت أسأله..
ما هذه الشئ هل هو وهم من خيالي ؟؟؟
و لماذا اصبحت غير غاضبه بهذه الفعل ؟
ربما أشعر بالأمان حسنا أعترف أنني لم أعد غاضبه لأن هذه يحدث معي لا أعلم إن كان خيال أو حقيقة أو شىء سئ أم جيد فأنا اريد ان اتظاهر ب الغباء حسنا لا يهم سوف أذهب إلى النوم لقد ذهبت للنوم في تلك الليلة و صعدت إلى السرير و بدأت في النوم ولكن الغريب لم أشعر بهذه الأنفاس و لم أجد يد تمسح على شعرى مثل كل ليله و لم أكن سعيده و ايضا لم أكن حزيناً الأمر طبيعي تلاشيت الأمر و غرقت في النوم و لكن استيقظت على صوت أحد ينادي باسمى
لي لي... لي لي.. استيقظت مفزعه و توقف النداء لفترة و انا مازلت خائفا و لم استطيع العوده الى النوم مره اخرى و جلست محتضنه الوساده و كنت أبكى بشده شعرت في هذه الوقت أنني حقا وحيده...و لكن في وسط بكاي سمعت صوت دندنة اغنية في الغرفة صمت للحظه استوعب ما يحدث و استجمعت شجاعتي و قفزت من السرير و قولت......
كفى مممن انتت؟؟
ماذا تريد هل تريد قتلى أم ماذا!!
و لقد سمعت صوت قهمقه ضحكات عاليه
ثم قلت ثانياً و كنت أقف و السرير خلفي فلما لم أجد أحداً يرد على عدت لكي أجلس على سريري و لكن الصدمه
نعم هذه هو الشخص الذي يلاحقنى