كان يوم طبيعي مثل اي يوم وكانت هناك اسرة صغير وفقيرة يحبها الجميع
كانت مكونة هذة الاسرة من اربع افراد كانت مكونة من الام والاب واخ واخت
في يوم قرر الاب ان يذهب الي السوق لانه يعمل هناك تاجر بسيط ولم يرجع الي بيتة منذ وقت طويل ذهبت الام والابناء للبحث عنة ولم يجدوة ذهبت فرح
فرح :البطلة وبنت الرجل التائة
زهبت فرح الي عمها عبد الله وقالت له ان ابوها ضائغ منذ فترة كان العم غني لا يفكر بهم ابدا بدأ يضحك بصوت عالي وقال ل فرح اخرجي من بيتي وخرجت فرح وعيناها تبكي بحصرة الى الخارج ووتتمني من الله ان يساعدها. وفي عودتها سمعت صوت من ورأها يقول لماذا تبكي هذه الفتاة الجميلة وكان ابن عمها نوح.
نوح لا يعرفها ولاكن يسمع ان له ابن عم جميلة ذهب نوح الي فرح وقال : لماذا تبكي قالت لة الموضوع بأكملة وهي تبكي ويأسة نوح قال لها سأساعدك ولاكن قولي لي من انتي ولاماذا جاء بكي الي هنا قالت فرح: انا هنا لاخبر عمي عن فقدان ابي قال نوح بصدمة عمك! قالت فرح وهي متسألة هل تعرفة؟ صمت نوح لفترة وقال نعم إنه ابي وسألها هل انتي ابنت عمي قالت نعم وهي مبتسمة قال نوح اين بيتك قالت إنه في اخر الغابة .
ذهب نوح ليوصلها الي بيتها وقد عم الليل عليهم في الطريق لبعد المسافة عندما ذهب نوح وفرح الي البيت استقبلتة والدة فرح واخوها بكل حب ولاكن لم تعرف والدة فرح انها طردت من منزل عمها قالت والدة فرح ل نوح لاتذهب فأن الغابة خطيرة في الليل ومكس نوح معهم هذة الليلة وهو يسمع قصة والد فرح .
نام البيت كلة وانطفأت الانوار وجلس يفكر نوح لماذا حالتهم هكذا ولماذا لم نعرف عنهم شيئ وجلس يفكر في عمة وايضا لم يستطيع النوم من اصوات الذئاب في منتصف الليل وفي الصباح صحى اهل بيت فرح في زعر عند سماع صوت عالي في الغابة ينادي على نوح .خرج نوح وعائلة فرح الي الخارج فوجدوا والد نوح قائلا بصوت عالي في وجة والدة فرح : لقد قلت اني ليس لدي اخوة ولا اريد ان اعرفهم نوح في هذا الوقت كان مصدوما من ردة فعل والده قال نوح في هذا الوقت : لا يا ابي انا من ذهبت معها لاوصلها الي بيتها وكان الوقت عندما وصلنا كان في منتصف الليل ووالدة فرح قالت لي ان الغابة خطيرة .
اخد والد نوح يد ابنة وذهب من الغابة في هذا الوقت جلست تبكي والدة فرح على حصرتها وجلست بجوارها فرح و ابراهيم
ابراهيم هو اخو فرح
يدعوا ربهم بأن يصلح هذا الحال ويأتي والدهم. وفي يوم التالي ذهبت فرح الي المدينة التي كان يعيش فيها نوح وذهبت الي عمها ووقفت امامة وقالت له وهي تبكي بحصرة.لقد كان ابي يكلمنا عنك بكل حب رغم ما فعلتة بة نحن لم نطلب منك اي شيئ مادي لكن نقول لك ساعدنا في البحث على والدنا الذي ارعنا وحدة وعمل في كل مكان حتى يبقينا على قيد الحياة دون مساعدة احد وكان يحكي عنك بكل حب وكل يوم كان يقول لنا عمكم سوف يأتي اليكم ولكن هو مشغول بعملة . ابي عندما غاب قلت سألجأ الي عمي الذي كان ابي يحكي عنة بالخير .وكان في نفس اللحظة كان نوح واقفا يسمع كل الكلام التي قالتة فرح وانصدم من كلامها عندما خرجت فرح من المنزل خرج عمها وقال اذا اتت هذة الفتاة الي منزلي مرة اخرا سوف اقتل كل من ساعدها .نظر نوح الي والده وهو مصدوم من كلامة ثم ذهب الي غرفتة .دون ان ينطق
في المساء جلس نوح بجوار البحر وهو يتنهد بصوت عالي ثم نام. وفي نفس الوقت كانت فرح تبكي من شدة اشتياقها على ابوها وقررت ان تعمل وتساعد والدتها ذهبت فرح الي السوق في اليوم التالي تبحث عن عمل ولاكن لم تجد وقررت الذهاب الي المدينة وهي ذاهبة وجدك حراس منعوها من الدخول وفي نفس الوقت كان نوح استيقظ ورأة فرح ذهب اليها مسرعا وقال بصوت عالي اتركوها ذهب نوح وفرح خارج المدينة وكانت فرح لا تريد النظر الي نوح وقال نوح اني لا اعرف اي شيئ مثلك كل الذي اعرفة هو اني لدي ابن عم جميلة فقط ابتسمت فرح بخجل ثم وقف وقالت اريد البحث عن عمل لا تعطلني .
قال نوح انا ايضا اريد البحث عن عمل قالت فرح بصدمة لماذا وانت؟٠٠٠٠٠ قاطعها نوح وقال اني لا استطيع العيش معه قال نوح لفرح اذهبي الي البيت الان وسوف نتقابل فجر اليوم قالت فرح لماذا قال لها ستري في الصباح .ذهبت فرح الي بيتها وذهب نوح الي بيتة قال نوح الابية يا ابي لقد كبرت واريد ان اعتمد على نفسي قال والدة بزعر ولاكن انتا لن تسطيع انت سنك في العشرين فقط قال سوف احاول واذا لم استطيع سوف ارجع اليك .بعد تفكير كثير من الاب وافق.
اعطى والد نوح له مال وقاله عندما تأتي بعمل ارجعة .
في فجر اليوم ذهب نوح الي البحر وظل ينتظر فرح جائت فرح وهي حزينة قال لة نوح لماذا انتي حزينة يا فرح قالت ابي خرج في هذا الوقت الي السوق ولم يعد. قال نوح سوف نجدة لا تبكي .ذهب نوح وفرح الي مدينة اخرى كانت تبعد عن بيت فرح بكثير جدا ووجدو عمل الاثنين بعد فترة طويلة من البحث في مطعم في المدينة كانت فرح لا تفقة اي شيئ ولاكن في اليوم الاول استطاعت ان تتعلم.
وعند انتهاء اليوم قال نوح ل فرح لا يمكنك الذهاب لقد تأخر الوقت .وكان نوح لدية شقة صغيرة في هذة المدينة قال نوح عن الشقة اعترضت فرح وقالت وانت اين ساتذهب قال منزلي ليس بعيد مثل منزل سوف اذهب الي المنزل وانتي هنا وانا سوف اأتي اليكي في الغد ووافقت فرح ولاكن هناك عائق بسيط ان فرح لام تخبر والدتها بهذا البيت .
💫يتبع💫
أنت تقرأ
💫الجميلة وابن العم💫
Mystery / Thrillerالابطال: كان هناك بنت فائقة الجمال☺️ تبلغ من العمر 19 عام عينها عسلية وشعرها طويل وبني اللون بيضاء الوجه كانت جميلة😚 جدا وهذه هي بطلتنا الجميلة 🌝 🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸 وكان هناك ولد ايضا كان جميلا جدا 😺كان عيناه خضراء وشعرة بني🙈 وكان يتميز بطو...