✨الكارثة✨

105 4 1
                                    

وفي الغابة كانو يمشوف بحزر حتى لا تأتيهم الذئاب ولاكن..... نوح وضع قدمة على غصن شجرة واصدر صوتاً عالي وفجأة جائت مجموعة من الذئاب متوجهة نحوهم كانت فرح تعرف الكثير للتخلص من الذئاب .فا أمسكت فرح بعصى من الارض ولاكن عدد الذئاب كان كثيراً جدا واقدمت الذئاب نحوهم. وانقض عليهم الذئاب ولاكن جاء رجل من بعيد ينفخ في بوق واستطاع التخلص من الذئاب . ولكن كان نوح لقد اصيب بأصابة في زراعة بعضة من زئب وكانت عضة قوية .
وشكرت فرح الرجل وهي تبكي. واخذ الرجل نوح وكان يحاول مساعدة نوح بلف قطعة من القماش على زراعة حتى لا حتى لا يقل مستوى الدم في جسمة ويستطيع المقاومة حتى الصباح . وبعد القليل من الوقت لم يستطيع نوح المقاومة فا نام و ظلت جالسة بجانبة حتى الصباح .
وفي اليوم التالي استيقظ نوح وهو متعب جدا من شدة الالم الذي كان في زراعة ولاكن لم يتمكن السم من الانتشار داخل جسمة .وبعد لحظات جاء الرجل من الغابة ومعه زهرة الأضاليا وهي زهرة نادرة مسكنة للالم ولكن من الصعب الحصول عليا .سألت فرح الرجل ماهذا ؟
قال انها زهرة الأضاليا وهي زهرة مسكنة للالم ومطهرة للجروح ولقد خرجت عند بزوغ الفجر حتى احضرها له لقد استغرقت وقتا طويلا حتى وجتها . شكرت فرح الرجل وكانت شديدة السعادة . وايضا شكر نوح الرجل وهو مبتسم . بعد قليل من وضع هذة الزهرة على زراع نوح كان نوح قد تحسن ولاكن ليس كاملا .فأحضر الرجل الخبز والحليب الي نوح وفرح وقال لهم هذا يجب ان تأكلو حتى تسطيعوا تكملة الرحلة .تنهد نوح وهو ينظر لفرح وفي عينها حزن شديد قال لها لا تحزني ان الله لا يأتي بشيئ خاطئ .فبتسمت فرح وقالت لنوح ورأسها  الي الاسفل انا اسفة لاني لم استطيع حمايتك وان عرف والدك ماذا حصل لك سوف يقتلني انا وامي واخي .قال نوح انتي ليس لديك زنب في اي شيي هذا قدر يا ابنة عمي ابتسمت فرح ورد عليها نوح بأبتسامة هو ايضا .في نفس الوقت كانا والدة فرح تبكي وتقول لقد رحلت هي ايضا رحلت هي واباها رحلت ولم يأخزوني معهم وكان ابراهيم ولد صغير لا يفقة اي شيئ فقال لامة اين ابي واين اختي يا امي قالت امة وهي مبتسمة حتى لا يحزن ابراهيم قالت ان والدك واختك لقد زهبوا الي العمل اختك لقد كبرت وسوف تعتمد على نفسها قال ابراهيم ولاكن يا امي فرح لم تعمل من قبل .قالت سوف ترها وهي ناجحة يا ابني .
بدأ فرح ونوح التحرك الساعة التاسعة صباحا وبدأ نوح يتسند على فرح حتى يستطيع ان يمشي حتى وصلوا الي بيت فرح كان . وذهبت فرح وطرقت على الباب بلطف وفتحت امها بحزر ورأت فرح حتى انهارت من البكاء ثم فقدت الوعي . وبعد ان استيقظت بدأت فرح بقول لها الموضوع بأكملة . واخرج نوح من جيبة المبلغ الذي اعطاة والدة لة لوالدة فرح وقال لها هذا ما جمعتة ابنتك من العمل .نظرت فرح ل نوح مصدمة كانت سوف تتكلم ولاكن قاطعها نوح وقال نحن سوف نبحث عن عمي وسيأتي اليك بأذن الله.
بدا نوح وفرح التحرك حتى يزهبو الي المدينة مرة اخرا حتى لا يعم عليهم المساء في الطريق لم تتكلم فرح اي كلمة وقال نوح عندما تأتي بالمال اعطة لية . قالت فرح لماذا فعلت هكذا قال لان والدتك تحتاج الي المال وانا ايضا لقد احببت والدتك كثير يا فرح رغم ان امي متوفية لقد تركتني وانا صغيرا جدا مع ابي .
💫يتبع💫

💫الجميلة وابن العم💫حيث تعيش القصص. اكتشف الآن