✨هل انا احلم✨

68 2 0
                                    

............ وعندما كان نوح نائما على سريرة ويفكر في فرح وقال بصوتا عالي انه يحبها وسوف يخبرها  في اقرب وقت . دخل علية والدة وسمعه وهو يقول هذة الكلمة ولحسن الحظ لم يسمع اسمها . وقف نوح عندما رأى والدة وكان مرتبك وقال اهلا يا ابي وكان يتنفس بصوتا عالى ودقات قلبة متسارعة جدا
لان والدة لو علم ان الذي يحبها في فرح ابنت اخية احمد سوف يعاقب نوح عقابا شديدا .
قال والد نوح من الذي تحبها وكان مبتسما .قال نوح وهو متوتر لا احب احد انا ففط كنت اقرأ رواية بصوت عالى .قال والد نوح واين هي الرواية .
تنفس  وقال انها في دماغي .ضحك والد نوح علية وقال نام لان انتا لديك عمل في الصباح وخرج والدة من الغرفة . جلس يتنفس نوح بقوة وكان خائفا لانه بحب فرح ولا يريد ان يأزيها وبعد قليل من الوقت نام نوح واستيقظ على صوت المنبة وقام باذهاب الي بيت فرح وعندما خرجت فرح من المنزل جلس نوح ينظر الى عينها فترة وكانت فرح مستعجبة من نظراتة قائلة: نوح هل انتا بخير؟ لماذا وجهك شاحب ووضعت يداها على جبينة حتى تتفقد حرارتة وقالت حرارتك ليست مرتفعة يا نوح!
ماذا بك؟ قال فرح وصمت القليل من الوقت ........... انا ...... ولم يستطيع اخبارها انة يحبها .
قالت فرح ماذا؟ قال انا مريض لا استطيع الذهاب للعمل هل يمككنني ان ابقى هنا اليوم .وكان نوح في تلك اللحظة كان يقطع في كلامة ويداة تفرك في بعضها . قال فرح لنوح ان غبت اليوم عن العمل سوف تطرد وانا لن اكمل هذا العمل وحدي يا نوح قال دون تردد سوف اذهب معكي .
وفي طريقهم كانت فرح تكلم نوح طوال الطريق ولاكن كان لا يرد ولا يسمعها بسبب تفكيرة . كان يفكر بأنة لو اخبرها سوف يعاقب وسوف تتأذا فرح كثيراً وقرر ان لا يخبرها .
وعندما ذهبو الي العمل كان نوح يمثل انه مريض حتى يبقا معها هذة الليلة في بيتها . وبعد انتهاء العمل اخذت فرح نوح وذهبو الي المنزل قال نوح بتمرد انة سوف يذهب الي بيتة ولاكن وافقت فرح . كان نوح لا يريد ان يذهب وفكرر ان يمثل عليها اكثر حتى يبقا معها وكان نوح وهو ذاهب كان يتحرك ببطئ ورأسة الي الاسفل وكان يسعل كثيرا وايضا وقع على الارض .عندما نادت فرح على نوح عندما رأتة واقعاً على الارض ابتسم نوح
وعندما اتت فرح قال نوح بصوت هادئ جدا اعتقد ليس بمكاني الذهاب وحدي
قالت فرح يمككني ان اوصلك .
نوح في عقلة هل هذة الفتاة غبية .
قال نوح ان ابي لو رأى انكي في المدينة سوف يقوم بقتلك .
قالت فرح ادخل الي البيت وانا سوف اهتم بك .امال نوح رأسة على الارض وكان مبتسما وعندما دخلا الي البيت جلس نوح على الاريكة قالت فرح انا من سينام هنا اليوم واخذتة وذهبا الي الغرفة وضع نوح رأسة على السريع وكان ينظر لها الي عينها الامعتان وابتسم قالت فرح لماذا تبتسم قال انتي ساعدتني وانا شاكرا لكي قالت فرح على الرحب والسعى ولاكن نحن ليس بيننا اي شكر ذهبت فرح واحضرت لنوح الطعام واطعمتة بيدها لان نوح كان يمثل انة يشعر بالبرد. وجلست فرح بجانب نوح ووضعت رأسها على الحائط ونامت وكان نوح يمثل انهو نائم ايضا .وعندما رأها هكذا وقف من على السرير وحمل فرح ووضعها على سريرها وقام بتغطيتها .وطفئ الانوار وخرج من الغرفة ونام على الاريكة .
في الصباح فاقت فرح من نومها ووجدت نفسها على السرير ابتسمت وقالت هل كنت احلم .ذهبت الي الخارج ووجدو نوح نائما على الاريكا وكانت اشعة الشمس تغطية وكان شديد الجمال وقالت وهي مستعجبة لم اكن احلم!  افاقت نوح وقالت لماذا انا كنت نائمة على السرير قال لقد وجدتكي نائمة على الكرسي ورأسك على الحائط قلت من الخير ان اضعك على السرير . ابتسمت فرح وقالت شكرا لك يا نوح  وسألتة هل انتا بخير الان؟ قال انا بأحسن حال
قالت فرح هيا بنا لنتاول فطورنا ونذهب للعمل تناولوا فطورهم وذهبو الي العمل وعند انتهائهم من العمل جاء رجل يدعى عبد العزيز وهو ضابت  الى نوح وقال له لقد وجدنا عمك .
💫يتبع💫

💫الجميلة وابن العم💫حيث تعيش القصص. اكتشف الآن