فتحت عينيها لتجد نفسها علي سرير فخم وغرفة جميلة جدا....... قامت من علي السرير تنظر حولها فلم تجد أحدا في الغرفة...... وتذكرت ما حدث معها قبل قليل...... فخافت كثيرا وبدأت تفكر في خطة للهرب قبل أن يأتي.....
فوجدت نافذة لاكنها ليست بعيدة كثيرا...
فبدأت تجمع ملايات السرير وصنعت منها حبل وبدأت بالنزول وعندما كانت تستعد للنزول جائت اليها فتاة صغيرة ولطيفة وشعرها لونه أزرق وجميل.....
كانت تقف علي حافة النافذة تنظر الي ران وهي تبدأ بالنزول....
استغربت ران منها وظلت تتأملها قليلا إلي أن قطع شرودها تلك الفتاة وهي قائلة لها: "ماذا تفعلين"
اجابت ران بتوتر: "ا..... انا. "
وقبل ان تنطق ران بكلمه تزحلقت الفتاة من النافذة وسقطت علي ران فسقطوا الإثنان معاً......
قامت ران بألم: آه..... هل انت بخير"
شين: ماذا تفعلين هنا!! "
فزعت ران كثيرا فاستدارت ووجدت شين خلفها فخافت كثيرا قائلة بتوتر: أه..... انا... "
قاطعتها الفتاه قائلة لشين: من هذه الفتاة الجميلة.... هل هي الفتاة التي كنت تحدثني عنها؟! "
شين: اجل انها هي "
ران: من انتِ؟ "تسأل الفتاة
شين: انها تينا... قطتي الأليفة"
ران بذهول: قطة!!!!! "
شين: اجل لا تستغرب وهيا الآن امامي "دخلت ران مع شين القصر مجددا فأخبرها شين: تستطيعين الجلوس هناك " وأشار لها علي احدي الأرائك فجلست ران وبعد ثواني رأت شينتشي وهو يأتي بقطعة من الصوف قائلا لها: هيا إبدئي بصنع وشاح "
استغرب ران من طلبه فسألها شينتشي: هل تعرفين كيف تصنعيه؟ "
ران: أ... أجل أذكر أن أمي كانت تعلمني جيدا كيف اصنعه "
شين: هذا جيد...... هيا إبدئي "
بدأت ران بصنع الوشاح وعندما انتهت....
ران: واخيرا انتهيت "
شين: جيد! "
وسحبها بسرعة من يدها ولفها حول عنقه قائلا لها: اذا ما رأيك؟! "
ران عندما نظرت اليه انصدمت وتذكرت جزء من ذكرياتها
شين: هييي رااان "
ران: هااا "
شين: هل تذكرت شيء"
ران: اجل ولاكن ليس الكثير...... شينتشي اسمعني اقدر مساعدتك علي جعلي اتذكر ذكريات طفولتي ولاكن ماذا إن لم أتذكر؟!...... الم تفكر في هذا؟ "
لم تتلقي منه اجابة علي سؤالها إلا وهو ضمها اليه بقوة كبيرة تفاجئت ران كثيرا واسمعت له وهو يقول: "لن أيأس ابدا وسوف اساعدك علي استرجاع ذكرياتك انا اعدك.......دفن وجهه في رقبتها قائلا لها بهمس وبعمق :" راان أنا أحبك ولن أسمح لأحد بأخذك مني فأنت مقدر لك أن تكوني زوجتي "يتبع......
زعلتكم انا صح؟ 😂
مو ذنبي بس انا عايزة أحمسكم للحلقة القادمة 😉♥
البارت قصير بس مش مشكلة سأعوضكم قريبا لإني بصراحة أشعر بالملل حاليا وليس لدي أي رغبة في الكتابة 🙂
آسفة فعلا علي التأخير بس كان عندي امتحانات 😢🖤
ادعولي بالنجاح ولكم المثل 😄🫶🤍
10 كومنتات بليز 💔
التنزيل سيكون عشوائي
وممكن اغير حسابي قريبا ولاكن لو انا غيرته سأخبركم بذالك لذا لا تقلقوا 😘😉
تصبحوا علي حاجة حلوة زيكم 🌝♥
أنت تقرأ
المهووس
Teen Fictionصديقان طفوله قطعا وعدا علي الزواج فتبدأ القصه بتفرقهما واجتمعا مجددا في الثانويه فهل سيتذكران بعضهما ويكملا قصة حبهما "ستتزوجيني" "من أنت وكيف تعرفني؟" "وأخيرا وجدتك" "إنه يشبه الشخص الذي يأتي في أحلامي" تابعوا قصتي لتعرفوا 🌺 شينتشي كودو ران...