غجر
علياء: ولج ب_____ ماكو زلم بس حرب ولج بوكت زلم ومزوج ٢ حتى موحده اليوم امسح بيج شوارع البصره كله : نورس: بدت تصيح وتفشر وتغلط عليه : نورس: قابل رجلج طفل وابوكه منج هوه اجه زوجني وجاب أهله وكرايبه علمود يزوجني: علياء : لعد اليوم اربيج الن مامؤدبه انتي : نورس: اجت الي كمشت بشعري البسه ربطه جنت اجت عمتي وطيبه وبتول يوخرنه عني طويله هيه صح اني هم طويله بس هيه اطول مني طوله بل ١٨٠ بطول حرب تطلع : نورس: طك دنبوس جرح ركبتي اسودنت الزمت ايده عظيته شلعت الحمه من ايده كامت تصيح " علياء: جلب بنت جلب عوفي ايديييي : نورس: فكونه عمتي وطيبه وبتول : نورس: على كلبج نايمه واخذت رجلج مجلوبه : علياء: ك___________ : نورس: أنتي ممتسحين تربيت شوارع: علياء: بصيح اليوم ابوج اشعله بنت نعال: نورس: تروحين فدوه انتي وعشيرتج النعال الي يلبسه ابوي : نورس: بهل ثناء طبت وحده : مريم " شكو عمه: ام حرب: علياء رعنه كلبت دنيا محجي ويه حرب هوه يتصرف ويه: مريم " غير افتهم شبيه صيح وتغلط: علياء: لن الي واكفه وره عمتي مرت حرب ٣ يعينييي : مريم: يا يعمه وتردين علياء متصيح وينه بواكت زلم : نورس: اهوو شنو اليوم مخلص منج اكلج عينوني انتي ترى حضرتج زوجه ٢ انتي هم اخذتي مزوج وهسه جاي تكليلي ليش مزوجه مزوج : مريم: ولج فوك شينه كوت عينه اليوم اشلع شعرج وشعرايه شعرايه: نورس: شحدج تلمسيني اله اكسر ايدج لج : نورس: اجن ثنيهن عليه بس عمتي وطييه بتول مخلنه يكمشني : علياء: خو انتي بتول اليوم اكطع النعال على راسج بنت زفره واكقه دافعين على وحده زوجت ابوج: بتول : هسه يا يمه اولال مره يزوج عليج: مريم: ولج بتول واليوم اني وامج نكطع نعال على راسج: بتول : اضربني علمود كبل اكال الابوي ضربني لن مخليتهن يضربن نورس: نوب جلبن بتول كامن يغلط عليه : نورس: صار صيحن قويه وغلطهن طب حرب : شكوووو شهل صيح والغلط شبيجن علياء مريم شبيج : حرب: ها جنتن تغلطن على نورس وضراباته هم اليوم ابوجن اشعله الجن: نورس: عيون نكلبن دم من العصبيه وهنه نلصمن كامن يتراجف : حرب : كلمن تلبس عباته وتولي الاهله خل يربونج واذه مراحتن ورقت طلاك توصلج يله هسه تروحن تلمن ملابسجن وتروحن وجهال جيبوهن يم امي يله بسسع : نورس: محجن كلمه راحن : نورس: حرب خطيه لا توديهن الهلاهن حقهن غير يغارن عليك حباب حرب خليهن لايروحن: حرب"
أنت تقرأ
غجر
General Fictionبطلة القصه غجريه تسكن احد مناطق بغداد تعيش في منطقه معزوله عن العالم وهاذه حال اكثر الغجر تعاني الفقر هيه وجميع من يسكن في منطقه و الامراض سوف نرى الجانب المظلم الغجر وطالما نذكر اسم الغجر نتصور انهم فقط يرقصون ويغنون وحياته سعيدا وبل قيود: