بارت السادس عشر

263 20 0
                                    

غجر

نورس: شنو خطب منو من بنات خالته : بتول: شمس : نورس: هاي مو صار خمس اشهر من ابوه مات حتى بعده مدرات سنته: بتول : اي  مو كالت امه كالت اليوم يعقد عليه سيد وباجر محكمه: نورس: ليش خطبه وشنو خلاه يسوي هيج مسئلتي : بتول : شسئله اجت امه صبح تكل الامي ابنه خطب بنته اخته ومكيفه نورس احس كلبي يتكطع نورس تعبانه كلش اريد ابجي بس وين اختي ورده وياي نفس الغرفه وكاعده تقره بيه بس شوفني ابجي تروح تكل لامي اريد ابجي براحتي: نورس: باجر اني اجي وضلي يمي: نورس: ضليت ساعه احجي ويه واجه حرب صاح له سدته مني: نورس: دخلت على واتساب دكيت على فداء:نورس: ضليت اربع مرات دكيت عليه ميرد خامس مره رد: نورس: انته واحد جذاب ومتستحي ولك هاي بنت عمك عرضك مو غريبه وتضحك عليه انته لعد ليش كلتلي اني احبه ها: فداء: كملتي هسه اسمعني ادري جرحت وكسرت كلب بتول كليله تسامحني اني اعتذر منه وكليله لسه على  وعده له اذه تريد اني بس اتخرج ازوجه لسه احبه: نورس: انته شتحجي انته خاطب بنت خالتك وباجر تعقد عليه جايني تكول احبه : فداء: نورس اني ضروف خلتني اخطب شمس وماكدر افسخ خطوبتي منه وراح ازوج : نورس: غير افتهم ليش فهمني: فداء: ضروف مكدر احجي نورس افهمني مكدر افسخ: نورس: لعد هيج بعد لاتحجي وياي وماطول طلعت مورجال كد كلمتك تدري حرامات جنت محترمتك واكول خوش ولد فداء: نورس: راد يرد عليه سديته بوجه وحضرته: نورس: اجت امي يله يمه تعاي راح يزفون اخواتج: نورس: خلصت الحفله ونزفن اخواتي واني افكر شنو خله فداء  بيوم واليله يخلي يخطب شمس : نورس: ثاني يوم رحنه اني وامي لاخواتي ساعه صارت١٠صبح حضرت ايمن ورحي دكيت على حرب يجي ياخذنه لن صارله ٣ ايام بغداد عنده شغل نورس نص ساعه واجه حرب سلم على اهلي : نورس: بوست اهلي وصعدت سياره: حرب: اي صار ١٤ يوم يم  اهلج نورس صار كومه مشايفتهم :حرب: شيكول شاعر عريان سيد خلف :  .:وانه بلا شوفتك شينفعن عُيوني؟
يشوفي ورچوتيِ ودَنياي .
ودنْنياتي ولوَني وعَذابي .
وبـسَمتي وشكُواي وضنوني .
يخيعونك عَليه .
وَبّيك خيعوني؛

نورس: الله حلو شعر حرب انته عندك موهبه تشعر وصوتك يخبل صير شاعر ورادود لن صوتك يجنن هوه اصلن انته كلك حلو: حرب: ههههه مو اكلج وحشه دنيتي بدونج: نورس: ضل حرب يشعر لي ويغني لي: نورس: وصلنه ساعه ٤ العصر وصلنه نورس رحت سلمت على عمتي وعمي: نورس: رجعت البيتي: نورس:  طلع حرب راح اهله عنده شغل ويه عمي : نورس : دكيت على بتول اجت وره شويه: نورس:  كاعد بل حديقه طبت بتول: نورس: بتول 

غجرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن