version ⚔️🔮 8

11.8K 759 105
                                    

بارت تعويض عن امبارح وكبير

فوت و كومنت ❤️

أعطوا حبكم للروايه فضلاً ❤️❤️

________________

جونغكوك

توقفت مكاني ويدي مازالت على المقبض وكأن العالم كان يدور بي بسبب الشعور الذى راودني عندما نطق بتلك الكلمات الثلاث ، تراقص قلبي وانفاسي أصبحت ثقيله و روحي فارغة وكأنه صادق بتلك الكلمات ، لم اشعر بذلك الشعور عندما يعبر تشارلي عن حبه ، وضعت يدي الأخرى فوق قلبي الذى كاد يخرج من صدرى والذى تحول من نبضات إلى ألم كبير دمعت عيناي بألم وأنا أقع أرضاً على ركبتاي ولكن يدي مازلت على مقبض الباب والأخرى فوق قلبي .

تنفاسي أصبح ثقيل قبل أن أشعر بالضعف واغمض عيناي بتثاقل ..

تلك النيران مره أخرى تلتهم تاي أمام عيناي حاولت أن أنقذه ولكن تلك اليد التي منعتني وعندما حاولت أن انظر إلى يد من تلك وجدت هوسوك ينظر لى نافياً يمنعني من إنقاذ تاي وعندما حاولت أن أصرخ به تحول كل من حولي إلى سواد كبير وصوت هوسوك فى أذني

" أبن جيون هل انت بخير ؟ "

فتحت عيناي ببطئ وانا اجد نفسي مازلت على أرضيه تلك الغرفه وتاي مازال نائم وهوسوك يقوم بأيقاظي ، أبعدته عني بضعف شديد مازال قلبي يؤلمني .

نظر إتجاه موضع يدي وسأل مره اخرى

" انت بخير هل يؤلمك شئ ؟ "

نفيت له على الرغم من ألم قلبي الذى لم يزال ، وقفت على قدامي أخذ من الباب مسند لي قبل أن انظر إلى تاي الذى يبتسم أثناء نومه وكأنه يحلم بشئ يجعله سعيد ولكنه نطق مجدداً بأسمي

" جونغكوك توقف "

لا اعلم ما سبب تلك الأحلام التي تأتيه عني لذلك أنا تحركت إلى الخارج أحتاج إلى الحديث مع نامجون عن تاي ، هو صديقه ويعلم الكثير عنه وربما يخبرني شئ لا أعلمه عنه .

حاول هوسوك أن يوفقني ولكن انا نظرت إليه بحده

" انت خلفك كثير من الأسرار وقريباً سوف اكتشفها "

نظر لي بهدوء قبل أن أتحرك إلى منزله أحتاج إلى الحديث مع نامجون فى الحال ، فى البداية اوقفني فى المطار وبعد ذلك يحلم بي حلم جنسي وثم يعترف لي بحبه ولا أنكر نظراته التي تتهمني وكأني كنت مرتبط به من قبل .

وجدت تشارلي يقف أمام باب المنزل وعيناه تنظر لى بحده وانا بالفعل ليس فى المزاج الجيد لهراء تشارلي يكفي ألم قلبي وذلك الكابوس الذى تكرر مرة أخرى لي لا اعلم لماذا تاي هو من يكون داخل النار وانا اقف بعيداً عنه احاول إنقاذه ولكن كل مره هناك من يمنعني عنه .

Another Version TK+18✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن