الفصل الثاني

317 34 20
                                    

لحظة لحظة لحظة ، هذه هي أنا ؟!؟!؟؟!

واااههه بالرغم من أنني لم أحصل على أعين أو شعر بألوان قوس قزح إلا أنني جميلة جداً ~

وبالنظر إلى الأجواء التي حولي أعتقد أنني بداخل رواية من العصر الحديث -مع أنني كنت أتمنى لو كنت بالعصور الوسطى لأغري الدوق الشمالي- وأعتقد أنني بداخل أحدى الروايات حيث تتزوج البطلة بالبطل في الفصل الأول ، والبطل يكون بارد خارجياً بينما من الداخل يكاد أن يذوب عشقاً بالبطلة الحمقاء ، التي ستعتقده يكرها ولم تفهم مشاعره إلا بالفصل الأخير وستعترف له وستنتهي الرواية دون رؤية حتى عناق لهم .

هذه هي خبرة الفتاة التي كانت تلقب بــموسوعة القراءة الرومانسية ~

إذن في البداية ، ما هو أسمي ؟، لأنه في هذا النوع من الروايات من المستحيل على البطلة أن تملك أسمها من حياتها السابقة ، مع أنني أعتقد أنني سأعاني قليلاً لأعتاد على الأسم الجديد ولكن فلندعوا أن يكون أسمًا جميلاً .

" فاسيليا !"
نده أحدهم علي .

ألتفت لأرى رجلاً ربما بعقدة الرابع أو الخامس ذو شعرًا أسودًا ناعمًا وقصيرًا ، ذو أعين فضيةً جعلتني أحدق بهما بدهشة ، فهما ككرتا فولاذًا منصهرةً بداخل عيناه ولا ننسى ذكر النظارة الفضية التي تحيط بعيناه ، وكان أبيض البشرة وهناك تلك اللحية السوداء التي تزين وجهه ، ولولا التجاعيد التي بوجهه لأعتقدت أنه شابًا !

ألتفت لأرى رجلاً ربما بعقدة الرابع أو الخامس ذو شعرًا أسودًا ناعمًا وقصيرًا ، ذو أعين فضيةً جعلتني أحدق بهما بدهشة ، فهما ككرتا فولاذًا منصهرةً بداخل عيناه ولا ننسى ذكر النظارة الفضية التي تحيط بعيناه ، وكان أبيض البشرة وهناك تلك اللحية السوداء ال...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

هل يعقل بأنني سأتزوج بهذا الشوقر دادي ؟!

إذا كان هو فأنا موافقة فهو بالتأكيد بالمافيا وعندها سأكون زوجة الزعيم وسيخافني الجميع وسأصبح بطلة رواية مبتذلة ذات نهاية سعيدة بدون أي معاناة .

لحظة لحظة لحظة هل هو ناداني قبل قليل بفاسيليا ؟؟؟؟

هل يعقل بأنني لا زلت أملك نفس الأسم ؟، ولكن هذا مستحيل بقانون روايات التناسخ والتجسيد وإعادة الأحياء !!!!

أولاً أنا أكاد أتزوج وثانيًا أنا لم أملك شعرًا أو أعين بألوان القوس قزح وثالثًا أنا لم أملك أسمًا جميلاً كأليسيا أو ماري أو روزماري أو أبيجيل بل وحصلت على أسمي السابق !

لحظة إذا كنت سأتزوج هذا الشوقر دادي فماذا يفعل هنا ؟، هل يعقل بأن الزفاف قد أنتهى والأن و-وقت ال—

" فاسيليا ... أنا أفهم ... لا بل لا أستطيع حتى تخيل شعوركِ فما بالكِ بفهمه ، أنا لا أستحق حتى بمناداتي كأبًا لكِ ، فما فعلته لا يغتفر والآن أنتِ متورطة في هذا كله بسببي ..."
أيقظني من أفكاري كلامه الغير مفهوم .

وااهه أنه لطيف وهو يواسيني ، لحظة ماذا يعني كأبًا لكِ ؟؟؟؟، لماذا هو يأخذ دور الشوقر دادي بجدية هكذا ؟؟، لحظة ...

هل ...

هو ...

والدي البيولوجي ؟؟؟!!

يا إلهي أنا دائمًا أقع بحب والد البطلة ولكني لم أتوقع بأنني قد أقع بحب والدي بعد تجسدي !!!، ولكن حقًا أنا لا أستطيع لوم نفسي ففي حياتي السابقة كنت أشعر بأنني محظوظة لكوني أملك أبًا وسيمًا يبدو وكأنه عضوًا من المافيا الروسية مما يجعل الجميع يهابني وأخوتي الثلاثة كل واحد منهم وسيم لدرجة أنه سبب كوني عازبة هو عدم عثوري على رجل بمثل وسامتهم وشخصيتهم الرائعة .

والرجل هذا يشبه والدي ولكن بطريقة ناعمة قليلاً فوالدي الحقيقي كان أفخم وأرعب من هذا بكثير ، إذن لماذا هو يتحدث هكذا ؟

هل يعقل بأنه زوجني لرجل عجوز لكونه مديون ؟، ولكنه لا يبدو كرجل مديون بل يبدو كرجل مافيا ، لحظة أهو رجل غني ولكنه قام بتزوج أبنته بعد خسارته بصفقة ؟

ولكن هذا الرجل الوسيم الرجال هم من سيرمون فتياتهن بطريقه وليس العكس .

مستحيل فهذا الرجل من الواضح بأنه محترم وجنتلمان وفخم وشهم فكيف يمكنه تزويج أبنته برجل عجوز أو رجل فاشل عديم المستقبل ؟

ولكن لماذا هو يشد قبضته ويبدو نادمًا هكذا ؟، سأقوم بسؤاله .

" أمم هل تستطيع أن تعيد ؟، فلم أستطع سماعك "
سألته بلطف وأنا أبتسم .

أنا الأن سأستخدم استراتيجية ' لقد أنقطع الأتصال ولم أستطع سماعك لذا فلتعيد كلامك ~'، أتسعت أعين الرجل قبل أن ينظر إلي بأكثر تعبير منكسر قبل أن يتمتم بخفوت ولكني سمعته بوضوح .

" لابد من أن الأمر كان صادمًا عليها "

صادم ماذا ؟، ما هو الصادم ؟، هل سأتزوج رجل شاذ ؟، أو هل العريس هرب مع حبيبته الحامل ؟، هل يعقل بأن العريس أتضح بأنه عروس ؟!

هيا أيها الشوقر دادي فلتوضح بسرعة !!!

" فاي ... أن كايل قد تعرض لحادث في طريقه ..."

عند هذه النقطة توقفت عن سماع ما يقوله ، كايل ؟، أهو يقصد كايل هينيتوس ذو الشعر الأحمر أم كايل زوج تلك الفاسيليا الذي صادف بأنه تعرض لحادث ووقع بغيبوبة في يوم زفافهم ؟؟

" كايل ؟، من تقصد ؟"
سألت بتشوش وأنا أعقد حاجباي .

لم أنتبه للطريقة التي نظر بها إلي الرجل ولم أفكر حتى بالأنتباه له فكل ما أركز به هو دعواتي بأن لا يكون كايل لانكستر هو أسمه الكامل .

" فاسيليا ... كايل ، أنا أتحدث عن زوجكِ ، كايل لانكستر "

* * *
اممم مدري وش أقول ،  هذا كان فصل خفيف لطيف لعيونكم الحلوة ، وحابة أشكر كل شخص قرأ الرواية وشكراً للثلاث أشخاص الي علقوا على الفصل الأول ، مرةةة أحبكم يا حلوين 🫣❤️‍🔥

أصبحت زوجة الصياد الأقوى !حيث تعيش القصص. اكتشف الآن