الفصل الرابع

256 27 6
                                    

لا يهم فبعد أن أعود للمنزل فسأبحث بالأنترنت عن الشوقر دادي هذا ، من يعلم فربما يكون رئيس شركات غني ~، لحظة ، ألم تقل تلك الجميلة بأنها من عائلة غنية ؟، إذا هو بالتأكيد غني !

اوههه أتمنى أن تكون تلك المواقع والمنتديات التي كنت منضمة لها والتي كان هدفها هو نشر أخبار الممثلين والأغنياء لا تزال موجودة ، فأنا كنت أحد أقدم أعضائها ، ففي حياتي السابقة كان هدفي في الحياة هو مراقبة الممثلين والأغنياء بينما أندب حظي لأنني أعلم بأنني لن أتزوج  شرير غني ومن المافيا ووسيم .

بالتفكير بهذا الموضوع هل رواياتي المفضلة موجودة بهذا العالم ؟؟، إذا لم تكن موجودة فسأسرع لأقرب مبنى ذو طوابق كثيرة وانتحر ، فأي حياة هي هذه ؟، أنا متزوجة وأهل زوجي أفاعي وثعابين وزوجي في غيبوبة وأنا لا أعرف سوى أسمه وفوق هذا لا توجد روايات ؟؟؟

" ليا … هيا فلنذهب " قاطع تفكيري الشوقر دادي لأستوعب بأنني لم أتحرك من مكاني .

" آه … أسفة " قلت بصوت منخفض ، لأتبع الشوقر دادي وأنا أنظر للمكان من حولي بأعيني ، فأنا لا أرغب بأن يعتقد الناس أنني أصبحت مجنونة عندما أنظر للمكان وأنا أهز رأسي كما لو أنني أراه للمرة الأولى .

في الواقع بطلات الروايات يزعجونني ، فهم عندما يتجسدون يبدون بالنظر حولهم كالمجانين أو التصرف كأغبياء ولكن لماذا يتصرفون هكذا ؟؟؟، فهم على الأقل يعرفون الرواية الي هم بها !، على عكسي أنا !

لماذا ؟، هذا لأنني لا أقرأ روايات العصر الحديث !!، كل الروايات التي اقرأها هي روايات العصور الوسطى أو العصر الصيني او عصر جوسون الكوري وإلخ ، فروايات العصر الحديث الوحيدة التي اقرأها هي روايات الأكشن …!!

..

.

لحظة …

روايات الأكشن ؟؟؟

أليست هناك قاعدة لا تتغير أبدًا ، وهي قاعدة أن البطلة دائمًا تتجسد برواية قد قرأتها من قبل ؟؟؟

إذا كانت هذه القاعدة حقيقية ، فهذا يعني …

أنني الآن بداخل رواية أكشن ؟؟؟؟!!!

إذا كان هذا صحيح فهذا يفسر الندوب التي بيد الشوقر دادي !!، وفوق هذا فهو يبدو محب لأبنته لذا فمن المستحيل بأن يزوج أبنته لكي لا يفلس !، فهو يبدو من النوع الذي لا يهتم بالمال ، فلو كنا في رواية أكشن فلابد من أن هذا عالم صيادين ، وإذا كان عالم صيادين فهذا يعني بأن الشوقر دادي هو رئيس لنقابة ، وهو قام بتزويجي لكايل ذاك لأنه من نقابة أقوى ، وإذا رفض تزويجي فربما قد يتم قتلي أنا والشوقر دادي وعائلتنا كلها !!

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 12, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

أصبحت زوجة الصياد الأقوى !حيث تعيش القصص. اكتشف الآن