#لغز غضب
#الڪاتبه هدى
لتنسون التصويت +التعاليق بين الفقرات +متابعة الحسابي.. ♡
ويگولها :
أنتي اميرتي وعيوني الاثنين ونظرهن 💚🌿~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~احمد "شويه ودخلت خاله أم غضب عفتهم وطلعت حته ياخذون راحتهم راحت الغز سمعت صوت دڪتور بغرفة لغز ضليت برة.
سمعته يڪول اووف شهل اشفه اهنا تصنمتت فتحت الباب وشفت منضر طول حياتي ممتخايله صحتت ابصوت شدسووي لگك حيووان ...
يممممههه.شفت دڪتور جديد مشايفة قبل ديلزم بجسم لغز بشراهه بشڪل مو طبيعي وصحتت. بڪل ما عنددي صووت حيووان ياا نذل راد يشرد والزمته ڪسرته تڪسر لحد ما طبووو دڪاتره يريدون يفڪونه ... بس احس شڪد ماضرب بي نار متطفي...
اجه غضب عله صوت الصياح....~~~~~~~~~~~~~~~~
نرجع الغضبغضب" حجيت ويه امي وفهمتها انصبر وبس اطلع اروح الهلها يله يمه لعد شنسوي
أم غضب " اڪلك يمه
غضب "ڪوالي
أم غضب" اني روح جيب ملابس الغز خطيه ما عدها شي تلبسا
غضب " يي يمه روحي للبيت اول شيء تصعدين الغرفتي بلجراره الي يم جربايه اڪو صندوك خشب اخذي افلوس منعنده
أم غضب " إن شاءلله
غضب " وابطريقج جيبيلي اي شي يطلع ڪدامج
أم غضب " ماشي يمه ديربالگ عله نفسگ
غضب "ماشي حبيبتي... راحت امي شويه وسمعت صياح احمد اني عمرف صوته جاي من الممر ثاني الي بي غرفت لغز ڪمت ابسرعه بدون ما احس شلت المغذي ورحت راڪض متوجع وصلت للغرفه الدڪاترة ملتمه واحمد لازم دڪتور ومدمي صحتت بي ورحت الغز بخوف بنيتي لغز بيج شيء ماتتحرگ ....
صحت احمدد شڪو.....احمد" حجيت بدون وعي لكك غضب هاذ جان يتحرش بلغز... حجيتهااا وياريتني مااحجيتهاا مااحس بس غضب لازم دڪتور ودماا وهوة مصوب ايده ڪامت ينزف دم
ضرب علة خشمه وڪام دفره عله رڪبته اهنا دڪتور بعد ماا تحرگ ريد نسحب غضب منه منڪدرله فقد ويصيحح والككك شلوو شلووون تطخهاا لككك هيه لغزز الغضببب وبسس هيهه الغضب الغضبب عصفوورت غضبب لكك عاااررر يحجي ويضرب علة الدڪتور وجهة شوه ڪوة طلعوو الولد من ايد غضب منتهي ....
رحت وراهم من طلعووو الككك بس فهمني شلوون تدني نفسك عله طفلة... رحت خابرت يدزون دوريهه..
رحت يم غضب الي صاير بارودغضب " صااح احمد هاذ تخرش بلغز فقدت رحت الدكتور بلة وعي دميته... ڪلشي ولا لغزز هاي بنيتي الي يمسحه لو بشعرة فني وجودة...
اضليت اضرب بي واني احس روحي موجر نارر ڪوة طلعو من ايدي ردت خنڪه مرته يطلع والنفس بي بس جره احمد والدڪاترة وطلعوو برة
دم ترس المڪان
أنت تقرأ
لغز غضب
Romanceفتاة مجروحه ومتحطمه من ذي وذا وعانت أمور أكبر من طاقتها ووقف الجميع أمامها وزحزح قدمها وقتلوا عفويتها ولمساتها واطفؤه نورها كما تحطم قلبها الرقيق ولكنها لم تستسلم اللحياة فأندلقت من محتوى عالمها البأس لترى نفسها بأطراف الحديث الروايه خرجت من عتمت...