السلام عليكم يا أهزائي القراء صحيح طولت عليكم بس معلهش كنت أفكر كيف راح أكمل الفصل هذا لأنو بحكم عدم وجود نقص الخبرة فكان علي أن أفكر في شيء يستحق الكتابة و تعديله و عليه سنبدأ التكملة و لهيك اضغط على النجمة و حط تعليق لنكمل السلسة
.
.
.
.
.
.
و نبدأ :
__________________________________________أخذت الكؤوس تتصادم و ترفع إحتفالا بهذا الحدث العريق كما كان الموظفون في أشد لحظاتهم سعادة فبعد عمل من دون توقف لمدة ثلاثة أشهر فهم سيأخذون عطلة مدتها ثلاثة أيام للراحة فيها ثم العودة لجحيمهم الذي وضع هيتاني على رؤوسهم .
و كالعادة أنتي لم تشربي الكثير بحكم أن الرئيس دائما يوصيكي بهذا لأن ريندو عندما يبدأ بالشرب فهو لن يتوقف قبل أن تنفذ عشر زجاجات و لذا سيكون عليها مساعدته في العودة للمنزل أما الرئيس فهو لا يعشق أنواع الكحول لهذه الدرجة فهو يرتشف قليلا ثم يبتعد الى الشرلة و يسكبه على الأرض و يعود لمكانه .
كان كل شيء مسالما . لتنتهي هذه الحفلة بسلام و تباشري أنتي و الرئيس بأخذ ذلك المغشى عليه إلى سيارة الرئيس و تركبي مكان السائق فالجميع في عطلة إلا أنتي فأنتي هي عين ران هيتاني بالشركة فلست فقط سكريتيرته أنت مخزن المعلومات التنقلة فأينما ذهب يحملك معه و أنتي تعملين أضعاف عمل جميع الموظفين بحكم وضعك الاجتماعي .
و لذا فأنتي سكرتيرته و جاسوسته و مترجمته الخاصة و مديرة أعماله و مساعدته الشخصية بالمعنى كل ما يحتاجه و يريده تعرفينه بمجرد نظرته لكي كما أنكي تعملين عنده منذ سبع سنوات .
بعد إيصال الرئيس لمنزله قمتي بمناداة الخدم لكي يحملوه لغرفته و تركتي المفاتيح للحارس ليعدل السيارة ثم دخلتي مع الرئيس الى ذلك القصر الفخم لتصعدوا الدرج ثم ثواني حتى تنحني و تتمني ليلة سعيدة لرئيسك و تذهبي لغرفتكي .
بعد نوم هنيئ تستيقظي باكرا و تنظفي نفسكي و تتجهزي لتذهبي عند الخادمات و تطلبي إيقاظ الأخوين و تشارعي في إحضار الأوراق التي قد أوصاك بها الرئيس من قبل ثم بعد نصف ساعة تنزلي للأسفى لتناول الفطور مع الأخوين هيتاني .
أنت تقرأ
ردات فعل طوكيو ريفنجرز
Romanceأول فصل راح يكون على ردة فعل من عندي حتى يتم التعليق او التفاعل من قبلكم راح احط شبه حرق .............. أنتي و أنا واحد . لا مكان لك هنا . أنتي باسمي . أنتي لي أسمعتي أم أكرر كلامي . هوي هوي هوي من سمح لك بالإقتراب من الجميلة الخاصة بالوحش 😩❤️