كبداية إخترت ردة الفعل هاذي لأني كنت في حالة نفسية كارثية ثم عدت و الآن أنا أفضل تقريبا بس تمنيت لو كان هناك شخص يهتم بي و يواسيني بهاذيك الفترة و لهيك راح أحقق رغبتي و أضع ردة الفعل لمايكي و في الصباح راح أضع ردة فعل لزانسو من متابعة جديدة و بعدين راح أحط ردة فعل لشخصية مميزة بقلبي و لهيك يا عيوني تفاعلوا مع الفصل لأنو راح أقلشكم في الأيام القادمة 🔪🙂🤌 .
.
.
.
.
.
.
.
ردة الفعل من عند أمورة و صديقةوبسم الله نبدأ
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
قبل البداية أحب أخبركم هنا مايكي حسب إختياري هو شخص يهتم بزوجته و بإخوته و أصدقائه وهو شخص بارد شوي مع نكهة غموض و الوحيد اللي ينظر له نظرة مشرقة هي زوجته فقط لأنه يحبها و يخاف عليها كثيرا فهي الشخص الذي انتشله من بقاع الجحيم .
.
.
.
.
ما عليكم سلكولي لأنو حبيت يكون هيك .
.
.
.
.
.
عاد ذلك الوسيم بعد أن قام بإلغاء ماتبقى له من عمل في لندن لأن زوجته العزيزة لم ترد على الهاتف منذ ثلاثة أيام كما أن الحراس لا يردون و لذا لقد سكن الرعب قلبه كما أنه لم يفكر بأن يتصل بأي من أصدقائه لأنهم حاليا ليسوا باليابان فكوكونوي و ريندو وران كانو معه أما زانزو و سينجو و تاكيومي فذهبوا في رحلة عائلية برفقة واكاسا و شينتشيرو و أيزانا و إيما الى أستراليا أما بالنسبة لميتسويا و كازوتورا و باجي فقد كان لهم عمل في أمريكا و ساوث و تاكيميتشي و هينا و البقية فهناك من ذهب إلى إفريقيا للقيام بأعمال تطوعية و هناك من ذهب لكوريا للقيام بصفقته .
.
.
.
.
.
.
وصل ذلك الوسيم إلى قصره الذي كان بعيدا عن المدينة في مكان ينتمي الى رجل الأعمال مانجيرو سانو المعروف بمايكي . كان الهدوء مسيطرا على المكان و لم يكن هناك الى عدد من الحراس ما إن رأو سيارة سيدهم و عدد من السيارات خلفها قاموا بالإنحناء و فتح البوابة لينتقل للداخل .
.
.
.
ما إن نزل حتى أعطاهم نظرة ساخطة ليصرخ بالجميع بمن فيهم الخدم و الحرس " أيها اللعناء لما لم يقم أي أحد منكم بالرد و اللعنة ".
أنهى صراخه لينظر للجميع مرتعبا و خائفا من الذي أمامه فهو يبدو كالثور الهائج الذي ينتظر إشارة حمراء أو غلطة صغيرة ليهجم عليهم واحدا تلو الآخر .
.
.
.
.
على أحد ما أن يرمي بنفسه ككبش فداء أمام هذا الذي قد يفترسهم و هاقد تقدم رئيس الخدم منحنيا براسه ليعتذر من رئيسه .
___________________
مايكي = م
رئيس الخدم ريو = ري
___________________
م " مالذي حدث يا ري "
ري " نحن نعتذر منك يا رئيس لقد حدث خلل في الشبكة فقط و هانحن نقوم بإصلاحه "
زفر ذلك الوسيم بعد أن بدأ غضبه يتلاشى مخرجا الهواء الذي بداخله ليسير مسرعا للداخل و يترك الجميع يتنهدون لأن الأمر قد انتهى من دون أي خسائر مادية و معنوية .
ركض مسرعا عبر تلك السلالم ليدخل الى تلك الغرفة و قد كانت مظلمة و لا يوجد أي نقطة ضوء أزال الستائر عن النوافذ و فتحها لتتسلل خيوط أشعة الشمس إلى تلك الشبه نائمة بالأحرى كانت نصف فاقدة للوعي فمنذ رحيل زوجها لمدة أسبوعين و هي تسوء حالتها و خلال هذه ثلاث أيام قد ازدادت حالتها سوءا.
.
.
.
ما إن رأى صغيرته بتلك الحالة ركض إليها مسرعا لقد كانت عيناها حمراوتان من شدة البكاء و تظهر هالات سوداء أسفل عيناها مع شحوب في الوجه و وضوح علامات على نقص وزنها وضع يده ناحية قلبها و أسندها عليه ليرى نبضها و لكنه كان ضعيفا ليزداد رعبه على حالتها الكارثية .
إتصل بكوكونوي صارخا " لعنة اللعناء فل تحضر أفضل طبيب الى هنا و عدة ممرضات و حالا ".
ما إن سمعه الآخر حتى بدأ بالتحرك و حمل هاتفه ليطلب منهما الحضور .
لم يتزحزح من جانبها ولو لدقيقة كان جالسا على ذلك الكرسي ينحني بظهره لها و يمسك يدها و يعانقها بكلتا يديه .
أنت تقرأ
ردات فعل طوكيو ريفنجرز
Romanceأول فصل راح يكون على ردة فعل من عندي حتى يتم التعليق او التفاعل من قبلكم راح احط شبه حرق .............. أنتي و أنا واحد . لا مكان لك هنا . أنتي باسمي . أنتي لي أسمعتي أم أكرر كلامي . هوي هوي هوي من سمح لك بالإقتراب من الجميلة الخاصة بالوحش 😩❤️