"لقد احضرناه سيدي.""املء الحوض بالماء، واخرج." امره رودريغو بعصبية.
"لا تقتله، فقد يحتاجه مارتن.""اذا انتهيت، يمكنك الانصراف اليكس." اردف رودري بعد خروج مساعده :"اخيرا حان وقت محاسبتك، ايها اللعين."
ثم بدا بجلسة التعذيب خاصته التي استمرت لاكثر من ساعتين. ومن لا يعرف هذه الجلسة، فاذا لزم الامر يتحول رودريغو الى وحش بدون مشاعر وذلك هو الحال عند الخيانة وايداء صديقه.
"لقد كان جون، اليس كذلك؟"
"لا اعرف هذا..."
قاطعه وهو يدخل وجهه في الماء للمرة السابعة عشر على التوالي، وهو يشتم في داخله "بدات امل من هذا الوغد، من اين احضر جون لعينا بهذا الصبر والوفاء؟"
غير طريقته اخيرا، فقد لاحظ ان التعذيب لم ينجح مع الاسير لذا قرر استغلاله، وقال:"سوف تحميك المافيا الايطالية في كل مناطق نفوذها و يمكنك الانضمام الينا، لذا اعترف قبل ان آمُر بالعكس."
"ما الذي يضمن لي ذلك." اجابه هكتور بتحدٍ و هو يحدق في عينيه البنيتين مباشرة.
رودري بنفاذ صبر: "اظن انك لا تملك فرصة اخرى."
خضع له اخيرا وقال ما يريد الاخر سماعه: "هكتور هارفر، أعمل كقاتل مأجور، اَستلم الاوامر عن طريق بريدي الالكتروني مع دفع مسبق بقدر من المال، وملف المستهدف. التقي مع العميل في حالات نادرة، ولم يكن لي اي تواصل مع عدوك. هل اكتفيت؟"
"فتاً مطيع،ساذهب الان اما انت فستبقى هنا الى ان اَفرغ من اعمالي."
"ماذا عن وعدك."
"لست انا من سيقرر مصيرك بل رئيسي"
"اذا كنت تتحدث عن الجريح فلا اظن انه سيستيقظ، انا ماهر كما تعلم" بابتسامة مستفزة
"لا تقلق فلمارتن عدة ارواح" اجابه بنفس الابتسامة ليثبت انه لم ينجح في استفزازه.
*************
"ايميلي، بسرعة نحتاجك في غرفة العمليات."
"حالة مستعجلة؟"
"نعم، اسرعي"
اجابتها وهي تتبعها مسرعة:"الجنس؟" ردت بنفس السرعة:"ذكر"
"يعاني من اية امراض"
"لا، حسب اقوال عائلته""اصابة؟"
" نعم اصيب برصاصة في عموده الفقري. يحتاج لعملية على الفور"
"غرفة العمليات جاهزة؟"
"نعم"
"حسنا ابدؤوا وسالتحق بكم" اجابتها وهي تدخل لغرفة العمليات بعد ارتداءها زيها الطبي: "على الفور"
أنت تقرأ
Port Mafia
Romanceفي رحلة البحث عن قاتل اختها، تضطر ايميليانا للدخول الى عالم المافيا، فتلجأ الى ابن صديق ابيها وزعيم المافيا المسيطرة على ميلانو المعروفة ب " مافيا الميناء ". سيلبي هذا الاخير طلبها بشرط سيغير حياتها. First story... #50 -》 doctor #6 -》 him