جزء واحد

86 23 30
                                    

كانت توجد اسطوره في احد كتب تاريخ الإغريقية لملك أستأجر ساحر لكي يصنع له شاي الحيات الأبديه ليبقى الحكم والسلطه له وللأبد ، لاكن لسرعان ما انقلب السحر على الملك واصبح جسد بلا روح وتم تحنيطه من قبل الساحر ، فأخذ الساحر مكانه .

...

🍵 : في المدرسه كان اليوم مشمس كثيرا وحار
...
🍵 : أيلند هوه بطل قصتنا اليوم ، كان ذاهب ليعيد أبن أخيه للمنزل وكان يبحث عنه بين زملائه الطلبه .

موسكو : عمي أنا هنا .

🍵 : ركض موسكو ألى أيلند وحاوطه بذراعه معانقا له .

موسكو : هذه المره لم تتأخر جيد اليوم لن أغضب منك .

أيلند : حسنا اذن لن اشتري لك المثلجات مادامني لم أتاخر عليك .

موسكو : هااا ؟

أيلند : لقد سمعتني جيدا أيها الشقي .

موسكو : حسنا أذن في المره القادمه رجائا تأخر .

أيلند : أن وجدت وظيفه أخرى سوف أتاخر .

موسكو : أتمنى أن تجد لك وضيفه ، أيها الرب أرجوك أجعل عمي يحصل على وظيفه لكي يشتري لي يوميا المثلجات ، لن أتخيل نفسي بلا مثلجات .

أيلند : همم ، غيرت رأيي سوف اشتري لك اليوم مثلجات هيا تعال .

موسكو : ياااااااي .

🍵 : حمل أيلند موسكو وذهب به ألى متجر المثلجات .

🍵 : ليلا الساعه ١٢:٤٥

🍵 : ذهب أيلند ألى مدير عمله الذي طرده لانه لم يتقاضى حقه من الأجر في الأيام الذي عمل فيها معه ، وصل أيلند الى شقة الرجل ووقف عند الباب وتحضر ليطرق الباب ، لاكنه سمع صوت ضجيج قوي قبل أن يطرق الباب داخل شقه ، كانت توجد فتحهه في الباب وتقرب اليها لينظر ... ورأى المدير يضرب رجل بقوه على رأسه لحتى سقط أرضى .

🍵 : لمح المدير عين أيلند من فتحت الباب وأتجه راكضى نحو الباب ليفتحه .

🍵 : فتح الباب أذا لم يجد أحد خرج خارج شقته لينظر في الجوار ، خرج أيلند بسرعا ودخل داخل شقة المدير وقفل الباب بسرعا لحتى خرج صوت قوي من الباب بسبب الأغلاق القوي .

🍵 : جرى المدير نحو باب شقته وأصبح يضرب الباب بقوه قائلا .

المدير هونكفو : أخرج بسرعا أخرج والا سوف تقتل وأقتلك .

غائبون الارواح حيث تعيش القصص. اكتشف الآن