الجزء الرابع (الأخير)

30 17 23
                                    

حاول العم ويل الاستفسار من الناس عن ايلند ... فعلم مكانه بسبب خطاب دايان .
...

اتجه العم ويل لمكان ايلند الموصوف له ، فوصل له وعلم المنزل المراد به بسبب الضوضاء الخارجة منه .
...
عبر العم ويل السياج و رأى النافذة مملوءة بالدماء ، تردد كثيرا من الدخول ، لكنه حظر البندقية بيده قبل دخوله .
...
فتح العم ويل ، الباب على مهل برفق ونظر على الحائط الذي كان امامه مليئ بالدماء وبصمات اليد وبعض من الخدوش ، توسعت افاق رأيته وظل يخطو خطوة على مهل و ببطئ فرأى .
...
أيلند وهوه يتطعم في جثمان رجل ما يشبه أولئك الناس المتوحشين (غائبون الارواح) .

العم ويل (بهمس) : أوه لا أيلند تحول ، اصبح منهم .

حزن العم ويل وعاد خطوات متعددة الى الوراء في بطئ لحتى تمكن من امساك مقبض الباب خرج خارج المنزل .
...
اغلق الباب ، وبسرعة ركض اتجاه صنبور الماء وبدء بالتقيئ ( تفريغ معدته) ، بسبب رائحة الدماء المقززة ومنظر ابتلاع ايلند لامعاء ذاك الرجل المسكين .
...
عندما انهى تفريغ معدته ظل جالس على قدمه مصدوم ينظر نحوا الباب .
...

العم ويل : مستحيل ، هذا لم يعد ايلند يجب علي قتله قبل ان يهرب ويقوم بنشر عدوته .

قام العم ويل على قدمه وحضر بندقيته وهذه المرة تجهز حقا على اطلاق النار في رأس ايلند .
...
لكن شعر العم ويل في حركة غريبة داخل المنزل المقابل له ارتبك وخاف وشعر بالخطر ووجه البندقية على الباب .
...
انفتح مقبض الباب وكأنما شخص ما عاقل قام بفتحه .
ظهر وجه ايلند وهوه يخرج من الباب خاف العم ويل .
...
فقام بإطلاق النار على ايلند ، لكن الذخيرة لم تصيب ايلند .
...
وكذلك ايلند كان مثل الشخص السكران لم يهتم بوجود العم ويل اي لم يهتم بوجود طعامه في قربه تخطاه وحاول عبور السياج وكأنه منوم .

العم ويل : ايلند ، ايلند هل انت حي ؟ .

لم يستجيب ايلند له ، تشجع العم ويل فقام بلكم ايلند بكل قوته على وجهه ، سقط ايلند على الارض وعاد وعيه اليه .

العم ويل : كيف يعقل هذا انت لست بشري ولست مصاب في نفس الوقت .

ايلند (بتنهد) : منذ فترة طويلة انا على هذا الحال ، ليس من ليلة وضحاها .

العم ويل : انا لا اعلم الان ماذا افعل ، اقتلك او اجعلك تذهب .

ايلند : ...

العم ويل : اشرح لي يا ايلند عسى ان لديك عذر ما ، انت خدعتني و خدعت الجميع بهويتك كأنسان عادي فقط وانت حامل لهذا المرض .

غائبون الارواح حيث تعيش القصص. اكتشف الآن