بارت 1

761 19 7
                                    

تخيلي انك انتي وبيدري تقابلتو بالصدفة بغرفة تغير الملابس انتي كان مطلوب منك انك تروحي تجيبي الجوايز عشان يتسلمو للاعبين ف هاي اللحظة كنتي ماتعرفي اي غرفة لازم تفوتي روحتي دخلتي غرفة الملابس وكان بس موجود بيدري واعتذرتي انك خربطتي بالغرف وقالك ولا يهمك وسكرتي الباب بعدها رجعتي تخبطي علي باب الغرفة وقالك ادخلي قولتيلو بدي اعرف وين المكان اللي موجود فيه الجوائز قالك انتي مين وليش بتسألي قولتيلو انا اللي رح اكرمكو اليوم قالك وش اللي يثبت قولتيلو كيف يعني متخيل اني بكذب قالك لا متأكد ،اتضايقتي وروحتي طلعتي وسكرتي باب الغرفة بعدها اجي شخص بيعرفك وقالك علي مكان الغرفة وروحتي لحتي تجيبي الجوايز وبعدها اجي وقت التكريم وانتي كنتي موجودة وبلشتي تكرمي فيهم ولما اجي الدور عند بيدري اتطلع فيكي وقالك نحنا اتقابلنا من شوي مارديتي عليه قالك سامحيني بعتذر ماكنت بقصد قولتيلو ماصار شي عادي بعد ماخلصتو توزيع الجوايز وكنتي بدك تمشي كان بيدري مستنيكي بسيارتو وطلب انو يوصلك قولتيلو انو معك سيارتك قالك رح خلي حدا يوصلها لعندك وروحتي معو وبلشتوو تتكلمو وبعدها طلب رقمك ونزلتي واتصل فيكي وقالك هاد رقمي وقالك ىبتقبلي نتقابل وانتي وافقتي وقالك اذا ماعندك مانع تجي لعندي ع البيت بيكون افضل انتكي سكتي راح قالك ماتفهمي غلط بس لانو الصحافة بكل مكان مش اكتر واذا مابدك عادي وانتي وافقتي ... بعدها باليوم اللي راح تتقابلو اتصل فيكي بيدري وقالك انو رح يعدي ياخدك قولتيلو مافي داعي بجي لحالي بس هو رفض روحتي لعندو وكان مجهز طاولة الطعام ومجهزلك اكل وبعد مااتعشيتو قالك تحبي تتفرجي علي فيلم وانتي قولتي اكيد وبعدها قالك انو رح يساوي فشار قولتي رج اجي وساعدك وفجأة وانتو قاعدين تتفرجو علي الفيلم رن جرس الباب وبيدري ماكان مستني اي حدا راح وفتح والصدمة انها حبيبتو السابقة ودخلت وقالت انتي مين وايش عم تسوي ولا انتي البنت اللي بيقضي معها وقت انتي اضايقتي ووشك احمر وعصبتي من الموقف بعدها صارت تزودها بالكلام بيدري طردها برا والبنت لما عصبت اخذت العصير وكبتو عليكي وخرجت ضل بيدري يعتذر منك كتير قولتيلو كيف رح امشي هيك وقولتيلو انا رح امشي قالك بس استني لحتي تمسحي العصير كيف رح تمشي هيك وهدومك اتبهدلت كتير قالك مافي حل رح اعطيكي هدوم من عندي قولتيلو مو مشكلة انا رح روح هيك وماقبل وقالك رح تاخدي من عندي مارح اتركك هيك ...

🎉 لقد انتهيت من قراءة تخيلي انك حبيبة بيدري❤️‍🔥 🎉
تخيلي انك حبيبة بيدري❤️‍🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن