11

434 23 23
                                    

حل الصباح و قامت ميريام روتينها مثل عادة ثم ذهبت مع تايهيونغ لملاقات ذلك فتى

مير"مرحبا تايسون"

سون"بحق اللعنة هذا الشخص يشبهني الى حد كبير"

مير"انه صديقي كيم تايهيونغ"

سون"تشرفت بلقائك تايهيونغ انا كيم تايسون"

مد يده ليصافح فلمح انه مصاب بيده هو ايضا

سون"ارى انك مصاب انت ايضا"

مير"قلت انه لديك حبيبة البارحة"

سون"تلك السافلة تخلت عني البارحة ارادت اما ان ترقص مع رجال اخرين بملابسها تلك الضيقة و كاشفة ام تنفصل عني قلت لها انه ملابسها كاشفة ذهبت ترقص و ارسلت لي رسالة نصية للنفصل "

تاي"على اقل لم تجدها تقبل شخص اخر امامك"

سون"هذا مشابه انها ترقص بتلك ملابس كاشفة فاضحة و تلتصق بهم او تقبل شخص اخر انه نفس الشيء"

مير"اذا حدثنا تايسون عن نفسك"

سون"في واقع انا ابن متبنى وجدتني سيدة كبيرة فالسن و تبنتني و ماتت مؤخرا احبها حقا انها ثمينة حقا بالنسبة لي "

مير"هل والديك حقيقين ميتين"

سون"في اوراق تبني خاصتي قيل انه وجدوني رضيع مهمل في احد منازل في امريكا لقد عشت هناك فأحد مياتم و تبنتي تلك جدة"

مير"لم يذكر ابدا انه لديك والدين"

سون"لا لم يذكر ابدا ذلك فقط متبني اصل مجهول فقط الاصل كوري بسبب ورقة التي كان بها اسمي فقط"

تاي"انا ايضا تعرضت للخطف و انا رضيع كنت سأكون ضحية مثلك انهم يتاجرون بي الى خارج"

سون"ربما انا الان محامي و اعيش هنا في كوريا برغم انه لا امتلك شخص لدي فقط صغيري جيزمو انه جرو صغير "

تحدثوا مع بعضهم لمدة ثم رحل تايسون بعدما اتصلوا به للعمل

مير"سآخذ تلك قارورة التي شرب منها لكي نقوم بتحليل جنائي لا يمكن لشخص ان يشبهك الى هذا الحد "

تاي"اجل "

اخذوا القارورة ثم ذهبوا الى مخبر تحليل جنائي و قاموا بتحليلها و ظهرت النتيجة و هي اجابية مئة بالمئة انهم توأم حقيقي

تاي"انه توأمي الثاني لقد قال انه عيد ميلاده الثلاثين من ديسمبر هو ايضا و يتحدث مثلما افعل و انه اعسر مثلي"

-MAID FROM THE HELL --خادمة من الجحيم-Où les histoires vivent. Découvrez maintenant