28

222 13 8
                                    

جاء اليوم الموالي و اتت لورا بهيئتها الجديدة و جميع الذي بالشركة انصدم منها

يوم"هذا مذهل صديقتي دائما تقوم بعمل مذهل "

لور"انا حقا متوترة لكي اذهب "

يوم"خذي نفس عميق و كوني على طبيعتك لا شيء يدعوا للقلق "

اتى دونغمين الى مكتب هو ايضا

دونغ"مثلما قلت لك فقط ضعي نظارات جانبا و بعض مستحضرات التجميل و ستصبحين قنبلة هيا معي لكي نصطاد بعض شركات حلوتي"

ذهبوا سويا الى شركة اخوة اهن

دونغ"خذي هذا الظرف انا سأذهب عند اخوهم الاكبر سأقوم بواجبي و انت عند اخوهم الاصغر و نلتقي عند الاوسط و نعود فائزون"

اخذت منه الظرف و ذهبت الى مكتب الاخ الاصغر

"ماذا تريدين ايتها الجميلة اذا تبحثين عن وظيفي سأوظفك حلوتي السكرة لكن بشرط انه تتذوقين بعض متعة جميلة "

لور"لست ساقطة مثل احد اشخاص هناك اتيت اليوم لكي توقع عقد لطيف صغير لكي لا تبكي غدا بعدما تجد نفسك مطرود من هذه الشركة "

"هل اتى دوري بسرعة "

لور"وقعها افضل من ان تبكي و ترى شركتك في سلة مهملات و انت لن تلحق الى منصب منظف هنا"

وضعت العقد امامه و اخذه منها بغضب

"ما الذي فعلته بحياتي حتى انه اصبح مدير بإسم فقط كل فوائدي تأخذها شركة اخرى "

لور"شكرا لتوقيعك العقد "

"يوما ما سأضعك اسفلي و انتقم منك ايتها العاهرة كلبة مال "

لور"كف عن تباهي بحبة زيتون التي تمتلكها بين ساقيك معظم فتيات التي تعملن هنا جميعهن يسخرن من حجمه ت ايضا انت عاجز جنسي و تحب تعذيب اختك الصغرى هناك فيديو متداول جيدا هذه ايام الاخوة هان يعذبون اختهم يومي الفيديو تقريبا وصل الى جميع ابقى هادئ قبل ان ينشر في جميع انحاء العالم"

تصنم مكانه و انصدم

"تلك العاهرة اصبحت مديرة هذه الشركة صحيح "

لور"يومي تعيش بخير في دولة التي ارسلها والدكم اليها اصبحت الان بخير و انها بخير و تدرس بهدوء دون ان يصدمها اي شخص و يسحبها اي شخص من شعرها و يخرجها من غرفتها و يضعها في قبو و يبرحها ضربا حتى تفقد وعيها "

خرجت من مكتبه و ذهبوا الى الاخ الاوسط دخلوا كلاهما الى مكتبه حيث كان يدخن و يقبل احد عاهرات هناك

-MAID FROM THE HELL --خادمة من الجحيم-Où les histoires vivent. Découvrez maintenant