ڤوت و كومنت~
°
°
مرت الكثير من الايام حتى مضى شهرين على علاقة جونغكوك و تايهيونغ.
الامور بينهم بها تطور ملحوظ و كذلك بطئ يجعل كلاهما يستمتع بعدم السرعة في علاقتهم.
خرجا الى الكثير من الاماكن معًا و حدثت الكثير من الاشياء التي تجعلهم يشعران بهالة الحب تحوم حولهم.
فـ مثلا ذات مرة ذهبا إلى الحديقة العامة و حينها جونغكوك جلس على العشب و جعل تايهيونغ يضع رأسه على فخذه و هو بقيَّ يتأمل تايهيونغ تاره و يتغزل به تارة.
و مرة أخرى عندما هرب تايهيونغ من تنظيفه لغرفة التدريب كونه كان معاقب حتى يقابل جونغكوك في الحمام كونه كان معاقب بتنظيفه أيضا و تبادلا الكثير من القبلاتِ حينها و سبب العقاب؟ لأنهم كانا يتحرشان ببعضهما البعض اثناء تناول وجبة الغداء.
و الفريق بـ أكمله كان يشهد على تغزلهم ببعضهما البعض من خلال سماعات الاذن اثناء الأداء في عملية ما و بالطبع مينولي كان يخسرهم بحدة.
و بالنظر لمينولي فهو جعل ابنته تسافر لكونها فعلت مشكلة عميقة بين تايهيونغ و جونغكوك جعلت من كلاهما متشاجران لمدة أربعة أيام.
ما فعلته هو انها تعرفت على جونغكوك بحجة يصبحا أصدقاء و بدأت بالتقرب منه و تجعله يذهب معها إلى طبيبها الخاص بـ حملها
و جونغكوك كان أحيانا يخبر تايهيونغ ان يؤجل موعدهم حتى يذهب معها إلى طبيبها لكونها لا يوجد من يذهب معها و زوجها متوفي و هذه الامور
و عندما طفح كيل تايهيونغ وقف امام سيارة جونغكوك قائلا بهدوء مميت 'ستذهب معي إلى موعدنا و الان يا جيون جونغكوك'
هو حتى لم يخيره أو يخبره بتأجيل موعد الطبيب من أجله و هذا ما استفز جونغكوك كثيرا و نزل من سيارته و حدث شجار عميق بين الاثنان و عندما علم مينولي بـ ان علاقة الاثنان بدأت تتدمر بسبب ابنته جعلها تسافر و تنسى أمر الانتقام ذاك.
حاليًا..جونغكوك يجلس رفقة تايهيونغ فوق جذع سميك لشجرة ما في الحديقة الخلفية للمعسكر.
يسهران معًا على ضوء القمر حتى يغلبهما النعاس فيذهبا للنوم.
"جونغكوك إذا علم مينولي عن أمر هروبنا كل ليلة اثناء وقت النوم سنعاقب" قال تايهيونغ بهدوء و صوت منخفض كون جونغكوك يجلس على الجذع بجانبه و يستطيع سماعه جيدا
أنت تقرأ
The sniper |vk
Action'مكتملة' ان تَكون قَناص مُنفرد للمهام السِرية و تنضم إلى فريق ما و يقع قَائده في حُبك أمر غَريب نوعاً ما "هل كان قلبي هدف سلاحك و اصبته لـ تجعلني واقعاً لك بـ شدة هكذا؟" Top:jk Bottom:th b×b +18 Action, Romance