الفصل 5 تعرضت السيدة وانغ للتوبيخ من كلمات شو جينغ هونغ ...
شعرت السيدة وانغ بالحرج من كلمات شو هايكين ، فقالت بغرابة: "السيدة روان ، هل ستفكك الزواج حقًا؟ عائلة فو هي الآن العائلة الثرية رقم واحد. فو يوز هو وريث عائلة فو . لقد تخلى عن مثل هذا الصهر الطيب. سيكون من الصعب على عائلتك العثور على صهر آخر مثل هذا ". وقفت روان تشينغ بجانب شو هايكين واستمعت إلى كلمات السيدة وانغ ، ونظرت إليها بعيون ذكية ، وسألتها بريبة ، "فو
الأسرة ، أليس جيو يي في السلطة؟ "
كانت الأسرة مدعومة من قبل Fu Jiuyan ، وكان أكبر من Fu Yuze بأربع سنوات. بغض النظر عن كيف نظرت عائلة فو إليه ، لا يمكن أن يكون فو يوز سيد المنزل. وفقًا للكتاب ، ضغط فو جيويان على فو يوز من بداية الكتاب حتى نهاية الكتاب. ل.
تغير تعبير السيدة وانغ قليلاً عندما سمعت اسم فو جيويان ، ولكن بغض النظر عن مدى خوفها من هذا الشخص الذي شعرت به في قلبها ، لم تجرؤ على قول ذلك وجهاً لوجه ، كان بإمكانها فقط أن تقول ، "عائلة فو هذه في السلطة ، بالطبع Jiuye ".
أوه ، أن Jiuye لا يزال هناك ، ما هو نوع وريث Fu Yuze؟ هل تشتم جيوي؟ "ابتسم روان تشينغ وسأل السيدة وانغ ببراءة.
شحب وجه السيدة وانغ للحظة. لا يزال بإمكانها استفزاز عائلة روان. لم يكن هذا Jiuye شيئًا يمكن لعائلتهم استفزازه. ردت على الفور: "لا تتحدثي هراء ، أنا لم أقل ذلك".
تقاربت ابتسامة روان كينغ. بالنظر إلى السيدة وانغ بابتسامة خفيفة: "استمع إلى ما تعنيه ، أعتقد أن هذا هو ما تعنيه."
"أنا لا." كان لدى السيدة وانغ هذا المعنى حقًا في قلبها ، لكن تم الكشف عنها شخصيًا. هذا معنى آخر. كانت مذنبة ولا يمكنها مجادلة روان تشينغ. بعد أن أنهت حديثها ، قالت بوجه بارد: "أنت تتحدث ، لدي شيء آخر أفعله ، لذا سأذهب أولاً".
بعد أن غادرت السيدة وانغ ، ابتسم شو هايكين. ربت على يد روان كينغ: "أنت طفل ، كيف يمكنك قول الحقيقة؟"
قالت السيدة روان درسًا لروان تشينغ ، ثم نظرت إلى السيدة يانغ والآخرين: "عائلتنا ، تشينغتشينغ ، مخلصة وتحب أن تقول الحقيقة. ، هي صغيرة ، قالت شيئًا غير سار ، يجب أن تكون أكثر. المعنية ، لدينا مثل هذه الابنة فقط في عائلتنا ، وهي صغيرة في العائلة ، وكل فرد في الأسرة يحميها. لا نعرف ذلك ".
كانت السيدة روان تتحدث عن روان تشينغ في الجانب المشرق ، لكنها كانت تدافع عن كلماتها من الداخل والخارج. جعل هذا كل من حولها يسمعون رعاية عائلة روان لروان تشينغ. كانت عائلة روان قوية جدًا في المركز التجاري مؤخرًا. التطور جيد جدًا ، وعمومًا لا أحد يريد القتال ضد عائلة روان.
قالت السيدة يانغ بابتسامة: "تتمتع تشينغتشينغ بشخصية جيدة للغاية ، هذا صحيح ، أحب هذا الطفل عندما أراه".
أنت تقرأ
بعد ارتداء الابنة الحقيقة
Fantasyالمؤلف: Li Weiyang التصنيف: إعادة الميلاد عبر الزمن وقت الإصدار: 2021-09-14 الأخير: الفصل 28 خاتمة العاصمة الإمبراطورية الأولى ، موقف سيارات مستشفى الشعب ، ... ارتدت كينغ الكتاب ، وأخذت النظام لتصبح الابنة الحقيقية للموت المبكر في الكتاب. الابنة الح...